أخبار عاجلة
«أمير مكة» يستقبل مدير الدفاع المدني الجديد -

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إنه لا يرى خطأ في قبول معلومات مدمرة لسمعة خصم سياسي أمريكي، إذا عرضتها حكومة أجنبية على حملة إعادة انتخابه.

وأضاف ترامب في مقابلة مع قناة "إيه.بي.سي نيوز"، أمس الأربعاء، ردا على سؤال عما إذا كان سيقبل المعلومة أم سيخطر مكتب التحقيقات الاتحادي بها: "أعتقد أنه من السليم عمل الأمرين. أعتقد أنك قد ترغب في الإنصات، فلا يوجد خطأ في ذلك".

© REUTERS / KEVIN LAMARQUE

واستجوبت لجنة بمجلس الشيوخ الأمريكي ترامب الابن، أمس الأربعاء، في جلسة مغلقة بشأن اجتماع عقد في يونيو/حزيران 2016 في برج ترامب في نيويورك وعرضت فيه محامية أجنبية تقديم معلومات تمس سمعة هيلاري كلينتون التي كانت منافسة ترامب الديمقراطية في انتخابات الرئاسة آنذاك.

وأجرى المحقق الخاص روبرت مولر تحقيقا في أمر الاجتماع ضمن التحقيق حول مزاعم تدخل روسيا في انتخابات 2016.

وأوضح ترامب أنه يختلف في الرأي مع مدير مكتب التحقيقات الاتحادي كريستوفر راي، الذي قال للكونغرس الشهر الماضي، إن على الحملات الانتخابية إبلاغ المكتب بأي اتصالات مشبوهة من حكومة أجنبية.

وأتم ترامب: "هذا ليس تدخلا، لديهم معلومات وأعتقد أني سأقبلها. إذا شعرت أن هناك شيئا خطأ، حينها قد ألجأ لمكتب التحقيقات الاتحادي".

المصدر : SputnikNews

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق قال مركز عمليات التجارة البحرية التابع للأسطول الملكي البريطاني اليوم الخميس إنه على علم بحادث شحن في خليج عمان قرب الساحل الإيراني.
التالى كشف الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، في لقاء حديث أجري معه، عن صدمته من تعليقات ميغان ماركل، زوجة الأمير البريطاني هاري عنه، والتي وصفها بـ "الكريهة".

معلومات الكاتب