أخبار عاجلة

سرايا بوست / «انتي جاية اشتغلى ايه؟».. محمد الشرنوبي يرفع شعار ليا في كل حاجة وكمان وساطتي كبيرة

سرايا بوست / «انتي جاية اشتغلى ايه؟».. محمد الشرنوبي يرفع شعار ليا في كل حاجة وكمان وساطتي كبيرة
سرايا بوست / «انتي جاية اشتغلى ايه؟».. محمد الشرنوبي يرفع شعار ليا في كل حاجة وكمان وساطتي كبيرة

محمد الشرنوبي.. الوريث الشرعي، للملحن فاروق الشرنوبي، والذي على ما يبدو كان قد مهد له الطريق إلى عالم الفن، رغم موهبته المحدودة، التي مجدتها كثرة الأحاديث والتصريحات العنترية، التي يتغزل في «الشرنوبي» الصغير، بذاته.

 

«الشرنوبي الصغير، دخل إلى عالم الفن في منتصف عا (2008)- أي ما يقرب من 11 عاما- إلا أنه لم يقدم ما يمكن أن يذكر في تاريخ الفني، الذي يراه هو تاريخ قيم، فعلى ما يبدو أن النجم الغير معلومة موهبته- طرب أم تمثيل- لا يهتم بأراء الجمهور، فهو من يقيم أعماله.

 

لعل، آفة التوريث التي نعاني منها في عالم الفن، هي ما ألقت علينا بشخص متوسط الموهبة، ليصف ذاته بأنها نجما من الطراز الرفيع، ففي قناعة «الشرنوبي» الصغير، أن ما منحة الفرصة في المجال الفني هو وسامته- على حد زعمه خاصة وأنه لم يوضع معايير ومقاييس الوسامة- وصف «الشرنوبي» لذاته يعد سخرية من الجمهور، الذي لازال يقيمه كفنان في المرحلة الحالية.

 

ففي مطلع (يونيو 2019)، صرح «الشرنوبي» الصغير، بأنه وسامته ساهمت بشكل كبير في شهرته بدرجة (7 / 10)، مؤكدا إن معيار نجاح المطرب يعود بنسبة كبيرة إلى عدد مشاهدات أغانيه عبر موقع (YouTube). 

 

الفنان حديث النشء، والذي بدأ الغرور يتملك منه، اعتقد أن (YouTube)، هو الدليل الأبرز على جماهريته، على الرغم من التأكيد أن العديد من الفنانين، يستخدمون برامج الزيارات الوهمية، لزيادة شهرتهم.

 

وعلى الرغم من أن أغنيته الأشهر والتي يستحدث عنها في كافة المحافل «النفسية»، لم تتخطى خلال ما يقرب من عام الـ(6 ملايين)- وهو رقم مع الرأفة- فكيف تعد تلك جماهيرية لشاب يصف نفسه مؤخرا من نجوم الصف الأول.

 

لعل البعض يرى في «الشرنوبي» الصغير، أنه مشروع فنان، إلا أن محمد الشرنوبي، قد يكون بصدد كتابة السطور الأخيرة في مسيرته بعالم الفن، خاصة وأنه لم يتمكن من ادواته كفنان، كما أنه لا يسعى لتطويرها. فمنذ بدايته وحتى الآن، لم يظهر على الشرنوبي ما يؤكد تجدده وإبداعه وإخلاصه لعمله.

المصدر : صوت الامة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سرايا بوست / رئيس البرلمان: ملتزمون بالنسب الدستورية للصحة والتعليم في الموازنة العامة للدولة
التالى سرايا بوست / رئيس إفريقية البرلمان: دور وزارة الأوقاف مؤثر جداً في القارة (صور)

معلومات الكاتب