أخبار عاجلة
انفراج أزمة «بديلات» الدفعة الثالثة -
مكة: إغلاق 12 ورشة مخالفة للأنظمة -
مشعل بن ماجد يطلع على مشاريع المياه والصرف -

سرايا بوست / رئيس مجلس مدينة بئر العبد: سنتخذ إجراءات قانونية لتحصيل متاخرات الدولة

سرايا بوست / رئيس مجلس مدينة بئر العبد: سنتخذ إجراءات قانونية لتحصيل متاخرات الدولة
سرايا بوست / رئيس مجلس مدينة بئر العبد: سنتخذ إجراءات قانونية لتحصيل متاخرات الدولة

قال العميد إيهاب فرغلي رئيس مركز ومدينة بئر العبد، إنه وجه قسم الإيرادات بمجلس المدينة باتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المتقاعسين عن سداد متحصلات و متاخرات مالية خاصة بالدولة. وأكد رئيس مدينة بئر العبد بأنه تقرر اتخاذ إجراءات الحجز الإدارى على المتقاعسين عن سداد أقساط الإسكان والإيجارات ورسوم النظافة وغيرها من الإيرادات.

 

وناشد «فرغلي» كافة المواطنين فى مدينة ومركز بئر العبد بالعمل على سرعة سداد متأخرات إسكان عمارات التمليك وإيجارات السكن الإدارى للمنازل والعمارات. وكذا المحلات التجارية وإيجارات كافة المباني التابعة لمجلس المدينة وهي «دار المناسبات ببئر العبد والحدائق والمتنزهات، لجانب ومتأخرات رسوم النظافة فى كافة الأحياء بالمدينة».

 

وشدد رئيس مدينة بئر العبد على اتخاذ الإجراءات القانونية على المتقاعسين عن سداد أموال الدولة وتنفيذ الحجز الإدارى والإخلاء الإدارى حفاظا على حقوق الدولة وتحصيل المال العام. واوضح أنه هذه الإجراءات التي في اطار توجيهات اللواء محمد عبد الفضيل شوشةمحافظ شمال سيناء بضرورة الحفاظ على المال العام وعدم تأخر المستأجرين عن دفع مستحقات الدولة.

 

وتابع أنه تم تشكيل لجنة برئاسة سليمان فرج نائب رئيس المدينة وعضوية  سالم محمد سليم من الشئون القانونية و وفاء محمد زايد من إدارة الإسكان، ورمضان ابراهيم علي من إدارة لايرادات وأحمد عون رئيس قسم الحجز الإداري، لاتخاذ الإجراءات القانونية ضد المتقاعسين.

 

وكان اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، أكد على تحصيل حقوق الدولة، خاصة المنشآت والأماكن المؤجرة من بعض الجهات الحكومية للغير، مع حصر تلك الأماكن ومراجعة العقود المبرمة مع الجهات المؤجرة طبقًا لتوجيهات رئيس الجمهورية.

 

وطالب محافظ شمال سيناء، رؤساء المدن بضرورة تعظيم عائدات الدولة وتحصيل كافة المستحقات المتأخرة لدى أصحاب المحلات التجارية والمنشآت الصناعية والشقق السكنية المتأخرة، مع تفعيل القانون ضد الممتنعين عن السداد منذ فترة طويلة.

المصدر : صوت الامة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سرايا بوست / اتحاد الكرة يضع شرطا لمشاركة الأندية فى أكثر من بطولة
التالى سرايا بوست / انطلاق القمة الإسلامية الرابعة عشر فى مكة المكرمة برئاسة الملك سلمان

معلومات الكاتب