أخبار عاجلة
بيتاس للحموتي: حزب "الأحرار" بعيد عن التنابزات -
مجلس الأمن الدولي يندد بالهجوم على ناقلات نفط -
تيماء: سقوط سور منزل دون إصابات -

السعودية الأن / هدف يدعو القطاع الخاص لطرح الفرص الوظيفية أمام الكوادر الوطنية

السعودية الأن / هدف يدعو القطاع الخاص لطرح الفرص الوظيفية أمام الكوادر الوطنية
السعودية الأن / هدف يدعو القطاع الخاص لطرح الفرص الوظيفية أمام الكوادر الوطنية

سرايا بوست / / جدد صندوق تنمية الموارد البشرية «هدف»، دعوته لمنشآت القطاع الخاص، إلى التسجيل في معرض لقاءات الإلكتروني للتوظيف 13، الذي سينطلق أَثناء الفترة من 27 شوال إلى الأول من ذو القعدة القادم، وذلك بهدف عرض الفرص الوظيفية المتاحة لدى المنشآت إلكترونياً أمام الباحثين والباحثات عن عمل والتواصل المباشر مع أصحاب العمل.

ويمكن للمنشآت التسجيل من أَثناء زيارة الرابط: https://www.taqat.sa/web/employer/eliqaatmanagement، حيث يهدف المعرض، إلى المساهمة الفعالة في توطين فرص العمل في منشآت القطاع الخاص وتلبية الاحتياجات البشرية لدى منشآت القطاع.

ويعد معرض لقاءات الإلكتروني للتوظيف معرضًا تفاعليًا مخصص للتوظيف لفترة زمنية محددة، وبخاصية التواصل المباشر مع أصحاب العمل، وذلك بهدف خدمة الباحثين عن عمل من السعوديين من كافة أنحاء المملكة، وباستخدام أحدث تقنيات عرض المنصات الإلكترونية، من أَثناء أجهزة الكمبيوتر والهواتف المتنقلة.

وفي غضون ذلك يقَدَّمَ المعرض باعتباره أداة من أدوات الموائمة الوظيفية الإلكترونية، إلى تسهيل عملية عرض الفرص الوظيفية المتاحة في منشآت القطاع الخاص في مجالات وظيفية عامة أو متخصصة، مع إمكانية التقديم عليها من قبل الباحثين عن عمل والتواصل المباشر مع أصحاب العمل بهدف التوظيف.


المصدر : صحيفة عكاظ

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق السعودية الأن / العقاري: إيداع 838 مليون ريال لمستفيدي القرض المدعوم
التالى مراكش وأكادير تجذبان السياح .. والأمريكيون يتدفقون على المملكة

معلومات الكاتب