غموض الهلال يثير التكهنات حول مصير عموري.. والأهلي يسعى لخطف اللاعب

غموض الهلال يثير التكهنات حول مصير عموري.. والأهلي يسعى لخطف اللاعب
غموض الهلال يثير التكهنات حول مصير عموري.. والأهلي يسعى لخطف اللاعب

بَيْنَت وَاِظْهَرْت تقارير إعلامية عن سعي نَادِي الشَّيَاطِينِ الْحمرِ لاستغلال غموض موقف الهلال بشأن اللاعب الإماراتي عمر عبد الرحمن الشهير بـ"عموري"، للتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية.

وكشفت وبينـت التقارير أن تأخر الهلال في حسم مصير اللاعب قد يضر مصالحه، خاصة أن اللاعب قد يتأثر سلبيا من تأخر قرار التجديد وهو ما قد يدفعه لاتخاذ قرار بالانضمام للأهلي أو العودة لناديه العين.

وأشارت إلى أن الغموض الهلالي بشأن عموري قد يتسبب في تقليص فرص الفريق في البحث عن صفقات بديلة للاعب، في ظل المنافسة الشرسة مع أندية النصر والاتحاد والأهلي لضم اللاعبين المميزين.

تَجْدَرُ الأشاراة الِي أَنَّةِ الأمير منصور بن مشعل المرشح لرئاسة نَادِي الشَّيَاطِينِ الْحمرِ يقَدَّمَ للتعاقد مع عموري ليكون أولى صفقاته لجماهيره، كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ أنه صرّح بأنه سيقدم 100 مليون ريال وأكثر كدعم مالي للتعاقد مع الصفقات المطلوبة للفريق الأول.

وكان عموري انضم لصفوف الهلال على سبيل الإعارة من صفوف نادي العين في صيف 2018، لكن اللاعب لم يُكمل موسمه مع الفريق بسبب إصابة بقطع في الرباط الصليبي في أكتوبر الماضي.

المصدر : أخبار 24

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى حظك اليوم وتوقعات الأبراج الخميس 1/8/2019 على الصعيد المهنى العاطفى والصحى

معلومات الكاتب