أخبار عاجلة
اغتيال جندي أمن في حضرموت شرق اليمن -
سرايا بوست / صلاح يستعد لأمم أفريقيا في الجيم -

السعودية الأن / الطيار يحصد كاس جامعة حفر الباطن

السعودية الأن / الطيار يحصد كاس جامعة حفر الباطن
السعودية الأن / الطيار يحصد كاس جامعة حفر الباطن
سرايا بوست / / توّج فريق الطيار ببطولة كأس جامعة حفر الباطن، بعد تغلبه على نظيره الاختيار بركلات الترجيح، في مباراة أقيمت على ملعب نادي الباطن، وأدارها حكم درجة أولى نايف المريخي، وشهدت اللقـاء حماسا كبيرا بين الطرفين انتهت أشواطها بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، قبل أن تتجه إلى ركلات الترجيح، ليظفر الطيار باللقب.

ورعى اللقـاء مدير جامعة حفر الباطن الدكتور محمد بن عبدالله آل ناجي، ووكلاء الجامعة ونائب رئيس الباطن مبارك الظفيري، وجمع كبير من الرياضيين والإعلاميين بالمحافظة.

وتم بين شوطي اللقـاء تكريم الداعمين للبطولة بدروع تذكارية، كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ تم تكريم إدارة الباطن بدرع تكريمي استلمه نائب رئيس النادي مبارك الظفيري.

من جهته، أكد مدير جامعة حفر الباطن الدكتور محمد آل ناجي، في تصريحه عقب نهاية البطولة «تسعد جامعة حفر الباطن بمشاركتها في خدمة مجتمعها وتنميته التي من ضمنها دعم كأس هذه البطولة، وسوف يستمرهذا الدعم للأعوام المقبلة بشكل أكبر بإذن الله». وتـابع: أنا سعيد بحضوري ومشاهدتي التنظيم الجيد من الرابطة، فلهم جزيل الشكر على ما يقدمونه من جهود في خدمة أبنائنا وشبابنا في هذا الشهر الكريم. وأقدم شكري لإدارة الباطن على تعاونها الضَّخْمُ وَالشَّاسِعُ مع شباب المحافظة، وهذا غير مستغرب على الأخوان في الباطن الراعين لكل نشاط شبابي في المحافظة.


المصدر : صحيفة عكاظ

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق السعودية الأن / حضرموت تحتضن بطولة ملاكمة يمنية - سعودية - إماراتية
التالى السعودية الأن / أحد تُدشن المباني السكنية للمدربين ولاعبين

معلومات الكاتب