أخبار عاجلة
أول صورة لهيفاء وهبي من داخل المستشفى -

سرايا بوست / جرائم قتل عائلية أسالت «الدم الحرام» في شهر الصيام

سرايا بوست / جرائم قتل عائلية أسالت «الدم الحرام» في شهر الصيام
سرايا بوست / جرائم قتل عائلية أسالت «الدم الحرام» في شهر الصيام

 

بالرغم ما يعرف عن شهر رمضان كونه شهر روحانيات وعبادة إلا أن البعض خلال النصف الأول من الشهر الكريم ارتكبوا عشرات الجرائم وقتلوا أقرب الناس إليهم سواء أمهاتهم أو أشقائهم أو زوجاتهم وأسالوا الدماء التي حرمها الله في شهر الصيام.

 

الجريمة الأولى تكشف بشاعة ما وصل إليه حال بعض الأسر، حيث قام عامل بمنطقة الكوم الاخضر بالهرم من قتل والدته بعد طعنها طعنات متفرقة بجسدها مستخدما سكين وكشفت مناظرة النيابة أن المتوفية فى العقد السادس من عمرها، وملقاة فى صالة الشقة وترتدى ملابسها كاملة ومصابة بـ (10) طعنات فى منطقتى الظهر والصدر، بالإضافة إلى وجود كدمات وسحجات فى مناطق متفرقة بجسدها.

 

وقد تلقى قسم شرطة الهرم بلاغ من الأهالي، يفيد بنشوب مشادة كلامية بين «أ.ع» عامل فى العقد الرابع من العمر، وبين والدته «م. ف» ربة منزل في العقد السادس من عمرها، تطورت إلى مشاجرة قام خلالها المتهم بإحضار سكين من المطبخ، وسدد لها عدة طعنات فى مناطق متفرقة من جسدها، حتى سقطت غارقة في دمائها ولقيت مصرعها.


- مزارع بأسيوط يقتل شقيقه وزوجته وأولاده
 

تجرد مزارع من مشاعر الإنسانية وأقدم على قتل شقيقة وزوجته وأبنائهما، إثر حدوث خلاف على منزل بقرية المعابدة الشرقية مركز أبنوب فى أسيوط.

 

تلقى اللواء جمال شكر مدير أمن أسيوط، إخطارا يفيد ورود بلاغ بوقوع حادث قتل بقرية المعابدة الشرقية.

 

على الفور انتقلت قوة من ضباط المباحث لموقع البلاغ وتبين قيام «محمد. م. م» مزارع بقتل شقيقة خالد، وزوجته «منى»، وأبنائهما «محسن» 12 سنة و«سهير» 10 سنوات، بسبب خلافات على منزل بالقرية، تمكنت قوات المباحث من ضبط المتهم والتحفظ على الجثث لمعاينة النيابة العامة وإصدار قرارها بشأنها.

 

- يقتل صديق عمره ويقطعه بمنشار بالإسكندرية

 

«مافيش صاحب يتصاحب» أغنية جسدت الواقع، حيث تخلص عاطل من صديق عمره، وقطع جثته بمنشار ووضعها فى حقيبتين ثم تخلص منها فى مصرفين بالإسكندرية. 

 

تلقى قسم شرطة ثالث المنتزه بمديرية أمن الإسكندرية بلاغاً بالعثور على  حقيبتين بداخلهما أجزاء آدمية لأحد الأشخاص بمصرفين بطريق قرية حوض 12 المؤدى إلى ترعة العامية بالمنتزه.

 

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم، وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة مؤكداً إرتباطه بعلاقة صداقه بالمجنى عليه ووجود معاملات مالية فيما بينهما فى مجال الإتجار بالنقد الأجنبى خارج السوق المصرفية ولعلمه بإحتفاظ المجنى عليه بمبالغ مالية كبيرة فعقد العزم على التخلص منه وسرقته، وفي سبيل تنفيذ مخططه استدرجه إلى شقته، وباغته بضربه على رأسه بزجاجة وطعنه بسكين برقبته فأودى بحياته.

 

واستولى على مبلغ 40 ألف جنيه كان بحوزته وجهاز تابلت، وخشية افتضاح أمره اشترى منشار كهربائي وبعض الأكياس البلاستيكية وحقيبتين وقطع جثته ووضعها داخل الحقيبتين وألقاها بمكان العثور باستخدام سيارة ملاكي.


- عطلان يقتلان شابا بالشرقية داخل محل عمله بسبب تليفون 
 

تلقى اللواء جرير مصطفي، بلاغا من مستشفى الزقازيق الجامعي، يفيد وصول «إسلام. ف. ح» 24 سنة مقيم دائرة مركز منيا القمح، مصابا بكدمات بالرأس ونزيف بالمخ وغياب بدرجة الوعي، وتوفي متأثرا بإصابته.

 

وتبين من التحريات، أن المجنى عليه لديه محل تصليح هواتف محمولة بمدينة منيا القمح، وقع بينه وبين المتهم «أحمد ال» مشادة على تصليح هاتف، وتعدى كل منهما على الأخر بالسب، وبعد ساعات حضر المتهم ومعه شقيقه «محمد» بحوزته سكين وشومة وقاما بالتعدى على المجنى عليه سويا بالضرب المبرح حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، بعد ساعات من الواقعة، وتمكن ضباط مباحث منيا القمح، من ضبط المتهمان، وتم عرضهما فى حراسة مشددة على نيابة منيا القمح، للتحقيق معه بمعرفة، محمد رفعت، وكيل أول نيابة منيا القمح، وقرر حبسهما على ذمة التحقيقات.

 

- يقتل زوجته وشقيقه بسبب خلاف على مصروف البيت

 

أما الجريمة البشعة التي وقعت  بمركز طوخ حيث ذبح عامل زوجته وشقيقه خلال تدخله للدفاع عنها في مشاجرة مع زوجها المتهم بسبب الخلافات الزوجية ورفضه توفير مصروفات المنزل لها وأبنائه مع دخول شهر رمضان.

 

تلقى مأمور مركز شرطة طوخ إشارة من مستشفى بنها الجامعى بوصول ثريا عاملة نظافة بعقد مؤقت في أحد المصالح الحكومية مصابة بجرح ذبحي بالرقبة من الخلف، وتوفيت فور وصولها المستشفى وإصابة محمد احمد مصابا بجرح ذبحى بالرقبة وجرح قطعى في الذقن ونزيف داخلي وتوفى بعد ذلك وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة زوج الأولى وشقيق الثاني إثر وجود خلافات أسرية ومداومة التطاول على زوجته بالسب والشتم واستيلائه على مرتبها للإنفاق على شراء المخدرات.
 

- لغز العثور على جثة رجل خمسيني ملقى بالحديقة

 

تلقى مركز شرطة طما بمديرية أمن سوهاج بلاغاً بالعثور على جثة «عامل 50 سنة»، فانتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة، وتبين أن الجثة بها إصابة بجرح قطعي بالجبهة.

 

وأسفرت جهود إدارة البحث الجنائى بسوهاج  أن وراء ارتكاب الواقعة "حداد يبلغ من العمر 26 سنة، محكوم عليه بالحبس فى قضية «تبديد» وعامل يبلغ من العمر 18 سنة.

 

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمان وبمواجهتهما إعترفا بإرتكابهما الواقعة، حيث أكد الأول أنه مَدين للمجنى عليه بمبلغ 50 ألف جنيه سبق وأن حصل عليها منه ووقع على إيصالات أمانة بالمبلغ بزعم قيامه بتعيين إبن المجنى عليه بإحدى الوظائف الحكومية ولعدم تمكنه من سداد المبلغ ولكثرة تهديد المجنى عليه برفع قضايا ضده بتلك الإيصالات إتفق مع الثانى على التخلص من المجنى عليه، حيث قاما باستدراجه بالقرب من مكان الواقعة بزعم إنهاء تلك الخلافات وتعدى عليه بفرد خرطوش كان بحوزته فأودى بحياته واستولى على هاتفه المحمول وتخلص من جثته بإلقائها بمكان العثور، وأرشد المتهم الأول عن السلاح المستخدم وهاتف


يقتل زوج شقيقته بسبب مطالبته بعودتها إلى منزل الزوجية
 

- كما شهدت مدينة شبرا الخيمة واقعة قيام سائق بقتل زوج شقيقته في مشاجرة نشبت بينهما بسبب مطالبة الأخير برجوع زوجته إليه بعد تركها منزل الزوجية لمدة عام ونصف بشبرا الخيمة تلقى مدير أمن القليوبية إخطارا بورود بلاغا لقسم ثان شبرا الخيمة من عمليات النجدة بحدوث مشاجرة ومتوفى بناحية عزبة ناصر بمسطرد.

 

وبالفحص تبين وقوعها بين كل من محمد. فاروق ويعمل سائق بمسطرد، مصاب بجروح طعنية بالفخذين وقطع بشريان اليد اليسرى وجرح بالرأس وتوفى على إثرها وتم نقل الجثة لمستشفى ناصر العام والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة وطرف ثان: شقيق زوجة الأول «أحمد محمود»، سائق مصاب جرح قطعي باليد اليمنى وقررت النيابة حبسه على ذمة التحقيقات.

 

 

المصدر : صوت الامة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى سرايا بوست / انطلاق القمة الإسلامية الرابعة عشر فى مكة المكرمة برئاسة الملك سلمان

معلومات الكاتب