أخبار عاجلة

سرايا بوست / قصة أصغر فتاة ليل في مصر.. «نهى» 10 سنوات في العيشة الحرام

سرايا بوست / قصة أصغر فتاة ليل في مصر.. «نهى» 10 سنوات في العيشة الحرام
سرايا بوست / قصة أصغر فتاة ليل في مصر.. «نهى» 10 سنوات في العيشة الحرام

إسلام ناجي

صرح مصدر أمني بمديرية أمن الجيزة، أن تحقيقات النيابة مع إحدي عضوات شبكة "أم سيد" للدعارة والاتجار بالبشر في الطالبية، كشفت عن إنجاب إحدي الساقطات طفلا سفاحا. 

 

وقالت المتهمة "نهى" البالغة من العمر 16 عاما، إن عملها بالدعارة وعلاقاتها مع راغبي المتعة الحرام أسفرت عن حملها سفاحا وإنجابها طفلا لا تعرف من والده، لافتة إلى أنها تعمل في مجال الدعارة منذ كان عمرها 10 أعوام.

 

وكان رجال إدارة مكافحة جرائم الآداب بالجيزة،  قد نجحوا في القاء القبض علي ربة منزل وشهرتها «أم سيد» وزوجها لإدارة شبكة لممارسة الاعمال المنافية للآداب بالطالبية، مقابل الحصول على مبالغ مالية، واخطر اللواء هشام العراقي مساعد لقطاع أمن الجيزة، بالواقعة، اليوم الأحد.

 

البداية عندما تلقى ضباط إدارة مكافحة جرائم الآداب بالجيزة، معلومات تفيد قيام ربة منزل وشهرتها «أم سيد»، سبق اتهامها في قضايا ممارسة رذيلة وزوجها سابق اتهامه فى عدة قضايا آداب عامة، بتكوين شبكة لممارسة الاعمال المنافية للآداب بالطالبية، يديران شبكة دعارة بشقتها بمنطقة الطالبية .

 

وبتقنين الاجراءات، ومداهمة الشقة، تم ضبط المتهمة وزوجها،  كما تم ضبط 4 ساقطات إحداهن قاصر تبلغ من العمر 16 عامًا، والقبض على اثنين من راغبي المتعة أثناء ممارسة الرذيلة، وتبين أنهما مطلوب ضبطهما في قضايا مخدرات وسلاح، واخطر اللواء إبراهيم الديب مدير الادارة العامة للمباحث..

 

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وباشرت النيابة العامة التحقيقات.

 

 

اقرأ أيضا

المصدر : صوت الامة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى سرايا بوست / "القليوبية" الأعلي بين المحافظات في ضبطيات اللحوم الفاسدة

معلومات الكاتب