أخبار عاجلة

أغرب حالات مهاويس النبوة.. القبض على ضابط استخبارات حوثي في عدن

أغرب حالات مهاويس النبوة.. القبض على ضابط استخبارات حوثي في عدن
أغرب حالات مهاويس النبوة.. القبض على ضابط استخبارات حوثي في عدن

بين فترة وأخرى يخرج علينا أحد مدعى النبوة ليعلن عن هوسه أمام العالم وادعائه أنه نبى وفى بعض الحالات أنه ابن الرسول، وأحيانا أخرى أنه يكلم الله أو أنه المهدى المنتظر وغيرها من الروايات التى ينسجها أصحابها بخيوط من خيالاتهم، والتى يدعمها بعض المهوسين باتباعهم والتصديق عليهم.

آخر هذه الروايات التى لا تتعلق بأى نوع من العقل جاء على يد أحد الشباب يدعى"وليد الخيل" الذى انتشر له فيديو على مواقع التواصل الاجتماعى  فيس بوك، ادعى خلاله بأنه "المهدي المنتظر"، وأنه سوف يظهر من ، الذى تم القبض عليه في مديرية المنصورة بالعاصمة عدن.

وضبط أفراد من أمن عدن "مدعي النبوة" والذي كان مندس في صفوف إعلاميي الحكومة اليمنية الذين غادروا بعد أحداث  2 ديسمبر 2017،  وبحوزته وثائق خطيرة.

وذكرت مصادر إعلامية أن العنصر الحوثي المندس ضابط ويدعى وليد الخيل وسبق وأن تم إحتجازه في قسم التواهي قبل نحو أربعة أشهر بتهمة التواصل مع مليشيا الحوثي الإنقلابية واعطائها معلومات عن السياسيين والإعلاميين المؤتمريين في عدن.

وقالت المصادر إن المدعو وليد الخيل ضبط في مديرية المنصورة وفي حوزته ملفات تحتوي على أسماء سياسيين وإعلاميين وضباط ومعلومات دقيقة عنهم وعن أفراد أسرهم وأماكن تواجدهم، بالإضافة إلى أرقام تلفونات قيادات حوثية بينهم حسن شرف الدين وحمود عباد، ورسائل خطيرة موجهة إلى تلك القيادات.

المصدر : اليمن السعيد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق “شاهد” الصور التي فجرت موجة غضب واسعة في السعودية .. سعوديون يقيدون خادمة في شجرة لسبب صادم
التالى غارات عنيفة على صنعاء .. تعرف على سبب الاهتزاز العنيف الذي احدثته الانفجارات .. ونوعية الصواريخ التي استخدمها الطيران ..(اسماء المواقع المستهدفة+صورة مباشرة الان)

معلومات الكاتب