أخبار عاجلة
«هدف»: تقديم صرف «حافز» إلى 30 مايو الجاري -

صهرالرئيس السابق علي عبد الله صالح يباغت التحالف والشرعية .. ويحدد ساعة الصفر لذبح ابو علي الحاكم وكل قيادات الحوثي

صهرالرئيس السابق علي عبد الله صالح يباغت التحالف والشرعية .. ويحدد ساعة الصفر لذبح ابو علي الحاكم وكل قيادات الحوثي
صهرالرئيس السابق علي عبد الله صالح يباغت التحالف والشرعية .. ويحدد ساعة الصفر لذبح ابو علي الحاكم وكل قيادات الحوثي

 

أكد العميد دويد أن مصداقية قيادة المقاومة الوطنية تجسدت في إيمانها بحتمية ومفصلية المعركة الوطنية مع الحوثية وإدراكها العميق لمدى الخطر الذي يمثله استمرار سيطرتها على الدولة ومؤسساتها. 

وأضاف دويد في حديث لـ "وكالة 2 ديسمبر" بذكرى مرور عام على تأسيس وانطلاق المقاومة الوطنية -حراس الجمهورية أن حضور قوات المقاومة الوطنية ليس مقتصراً على جبهات الساحل الغربي، وقال: نحن على أهبة الاستعداد للتواجد في أي جبهة والمشاركة في تحرير كل جزء من التراب اليمني من المليشيا ت الحوثية.

وقال إن المعركة ضد المليشيات الحوثية ذات منطلقات وأبعاد وطنية و في ذات الوقت معركة ذات أبعاد قومية حيث ندرك جيدا أن المليشيات الحوثية مجرد أداة لتنفيذ الأجندة الإيرانية في السيطرة على اليمن.

وأضاف أن المليشيات الحوثية التي كشفت عن وجهها القبيح وألغت أي إمكانية للتعايش معها أثبتت بما لا يدع مجالا للشك أن المعركة بينها وبين اليمنيين هي معركة مصير اما  أن ينتصر الشعب اليمني ويستعيد دولته وجمهوريته ومقدراته وهويته وإما أن يسلم بالمشروع الإيراني المتمثل بالحوثيين وهو ما لن يقبله اليمنيون

ودعا العميد دويد إلى توحيد كل الجهود لمعركة الخلاص من المليشيات الإمامية الكهنوتية وقال: حان الوقت لتوحيد قوى الصف الجمهوري وتجاوز الخلافات وتوجيه الجهود والإمكانيات لصالح المعركة المصيرية لشعبن فإذا انتصرنا على خلافاتنا سنتجاوز كل المخاطر وسنمضي بالوطن إلى بر الأمان.

وأشاد العميد دويد بدور التحالف العربي ودعمه لليمنيين في حربهم ضد المليشيات الحوثي وقال: التحالف العربي بقيادة الأشقاء في السعودية والإمارات قدموا الدعم لليمنيين في معركتهم المصيرية وامتزجت دماء شهدائهم الأبرار بالدماء اليمنية في أكثر من محور وجبهة.

واكد العميد صادق دويد أن العلاقة بين قوات المقاومة الوطنية وألوية العمالقة والمقاومة التهامية هي علاقة قوية ومصيرية وقد تعمدت بالدم في مختلف ميادين القتال وأشار إلى أن المقاومة الوطنية خاضت معركتان وكانتا وراء هذه الانتصارات الكبيرة المعركة   الأولى هي معركة تأسيس القوة في غضون أقل من شهرين على أحداث انتفاضة الثاني من ديسمبر والثانية تمثلت في تحقيق اصطفاف وطني يعرف بـ(المقاومة المشتركة)

المصدر : اليمن السعيد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ورد الان...بعد ساعات من فاجعة دانة القحطاني ...حدث مرعب يهز الشعب السعودي "تفاصيل خطيرة"
التالى الخليج يقترب من حرب حاسمة ومصيرية وقد تمسح بعض الدول من الخريطة بسببها.. شرارتها من هذه الدولة (تفاصيل - فيديو)

معلومات الكاتب