أخبار عاجلة

قال إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، مساء اليوم الاثنين، إن أي تجاوز للخطوط الحمراء من قبل الاحتلال فإن شعبنا لن يستسلم له والمقاومة قادرة على ردعه.

وأضاف هنية، في تصريحات صحفية، تتعرض القضية الفلسطينية لهجمة شاملة في مختلف المستويات والجبهات في القدس والضفة وغزة وكذلك الأسرى داخل سجون الاحتلال"، وفقا لوكالة "سما" الإخبارية.

© REUTERS / MOHAMMED SALEM

وأكد هنية على، "أنه يجب مواجهة هذه الهجمة الشاملة بصف وطني موحد وبتنسيق عال مع الأشقاء العرب، فالقدس توحدنا والأسرى يوحدوننا والضفة توحدنا ومسيرات العودة تجمعنا وتوحدنا"، حسب قوله.
وأعلن الجيش الإسرائيلي، مساء اليوم الإثنين، بدء شن غارات على مواقع تابعة لحركة حماس في قطاع غزة، وذلك على خلفية قصف صاروخي على تل أبيب فجر اليوم.
وقال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي، "بدأ الجيش شن غارات على أهداف إرهابية تابعة لمنظمة حماس الإرهابية في أرجاء قطاع غزة".
وأضاف أدرعي "نحذر سكان القطاع من الاقتراب للمباني والمواقع الإرهابية في كافة أنحاء القطاع".
وفي السياق، أكد شاهد عيان لسبوتنيك أن "مروحيات الجيش الإسرائيلي استهدفت موقع عسقلان، التابع لكتائب القسام الجناح المسلح لحماس، شمال قطاع غزة".  

المصدر : SputnikNews

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق يتقدم المرشح للانتخابات الرئاسية الأوكرانية، فلاديمير زيلينسكي، على بوروشينكو، بـ73.01 بالمائة من الأصوات ، مقابل 24.65 بالمائة في انتخابات رئاسة البلاد، بعد فرز 50.18 بالمائة من أصوات الناخبين الذين شاركوا في الاقتراع.
التالى كشفت مصادر عسكرية سورية حقيقة الأنباء التي تناقلتها بعض المواقع ووسائل الإعلام المكتوبة، حول حدوث اشتباكات بين القوات الروسية والايرانية في دير الزور وحلب.

معلومات الكاتب