أخبار عاجلة

السعودية الأن / انعدام الرؤية في محايل وتعليق الدراسة في حلقات تحفيظ القرآن

السعودية الأن / انعدام الرؤية في محايل وتعليق الدراسة في حلقات تحفيظ القرآن
السعودية الأن / انعدام الرؤية في محايل وتعليق الدراسة في حلقات تحفيظ القرآن
سرايا بوست / / أرسلت عدد من المدراس بمحافظة بيشة رسائل نصية إلى أولياء أمور الطلاب، تطلب منهم الحضور إلى المدرسة لاصطحاب أبنائهم الطلاب قبل موعد انصرافهم المحدد نظراً للتغيرات الجوية. تَجْدَرُ الأشاراة الِي أَنَّةِ الأرصاد وحماية البيئة نوَّهْت فجر اليوم (الاثنين)، بهطول أمطار رعدية مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية.

وفي محافظة محايل عسير تشهد المحافظة والمراكز التابعة لها رياح شديدة محملة بالأتربة والغبار، ما تسبب في انعدام الرؤية، وحوادث مرورية على الطرقات السريعة. وتسببت الرياح في اقتلاع بعض الأشجار. وحذرت مديرية الدفاع المدني بمنطقة عسير سائقي المركبات بتوخي الحذر والحيطة في مثل هذه الاجواء.

وفي غضون ذلك الأمر فقد أَوْضَح الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمحايل عسير تعليق الدراسة اليوم (الاثنين) في حلقات التحفيظ بالمجمعات والحلق التابعة لها والدور النسائية بمحافظة محايل والمراكز التابعة، بسبب الأحوال الجوية. وبين وأظهـــر حساب جمعية تحفيظ القرآن الكريم بمحايل في موقعه بـ«تويتر»، أنه نظراً للظروف الجوية فقد تقرر تعليق الدراسة في جميع حلق البنين والدور النسائية في جميع القطاعات بمحايل، الريش، بحر أبو سكينة، قنا. مشيرًا إلى أن الجمعية تضع سلامة الطلاب والطالبات في الحلق ضمن أولوياتها.


المصدر : صحيفة عكاظ

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الهلال يعترض على تسجيل لاعبي الأهلي في طائرة الاتحاد

معلومات الكاتب