أخبار عاجلة
من المستفيد من مساهمة «جود الإسكان»؟ -

والد سعودي نجا من هجوم نيوزيلندا ينشر بالفيديو له أَثناء رفعه الأذان من المسجد

والد سعودي نجا من هجوم نيوزيلندا ينشر بالفيديو له أَثناء رفعه الأذان من المسجد
والد سعودي نجا من هجوم نيوزيلندا ينشر بالفيديو له أَثناء رفعه الأذان من المسجد

أكد مواطن سعودي نجاة ابنه من الهجوم الذي تعرض له مسجدان في نيوزيلندا عقب صلاة الجمعة اليوم، كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ كتـب مقطع فيديو لابنه وهو يرفع أذان صلاة الجمعة من مسجد النور (أحد المسجدين اللذين تعرضا للهجوم).

وذكـر "أبو محمد الفقيهي" من أَثناء حسابه في "تويتر": " #حـادث_نيوزيلندا_الإرهابي اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد إذا رضيت ولك الحمد بعد الرضى، الذي نجى ولدي محمد من هذا العمل الإرهابي، ورحم الله أصدقاءه وأصحابه الذين استشهدوا رحمة واسعة وأسكنهم فسيح جناته وأسأل الله أن يلهم أهاليهم ومحبيهم الصبر والسلوان إنا لله وإنا إليه راجعون".

كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ كتـب مقطع فيديو لابنه وهو يرفع الأذان من مسجد النور الذي وقع به العدد الأكبر من الضحايا في هجومي اليوم، وعلق عليه قائلاً: "#حـادث_نيوزيلندا_الإرهابي الحمد الله الذي نجاك يا نور عيني يا محمد وأنت تأذن لصلاة الجمعة أسأل الله أن يحفظك من بين يديك ومن خلفك ومن فوقك وأعوذك بالله أن تغتال من تحتك ورحم الله أصدقاءك وأصحابك الذين استشهدوا".

وكان مسلح قد أقدم على فتح النار على مسجدين في مدينة كرايستشيرش بنيوزيلندا وقت فراغ المصلين من صلاة الجمعة، وأسفر الهجوم عن مقتـل ما لا يقل عن 49 شخصاً وإصابة 20 آخرين.

وفي غضون ذلك الأمر فقد أَوْضَح السفارة الريـاض في نيوزيلندا إصابة مواطنين سعوديين في الهجومين، مشيرةً إلى أنهما يرقدان في المستشفى لتلقي العلاج وأنها تتابع حالتهما بانتظام.

المصدر : أخبار 24

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق العثور على "رضيعة جدة المختطفة" وإعادتها لذويها.. الخاطفة تركتها في مستوصف وهربت
التالى الأهلي يخسر أمام السد القطري.. ولا بديل له عن الفوز على باختاكور لحسم التأهل (بالفيديو)

معلومات الكاتب