أخبار عاجلة
العثور على فاجعة مروعة في الحديدة (صور وفيديو) -

بهذه الطريقة.. يمكنك الاطلاع على تفاصيل وصور المخالفات المرورية والاعتراض عليها إلكترونيا

بهذه الطريقة.. يمكنك الاطلاع على تفاصيل وصور المخالفات المرورية والاعتراض عليها إلكترونيا
بهذه الطريقة.. يمكنك الاطلاع على تفاصيل وصور المخالفات المرورية والاعتراض عليها إلكترونيا

صـرحت الإدارة العامة للمرور، عن إمكانية الاطلاع على تفاصيل وصور المخالفة المرورية من أَثناء خدمة الاعتراض الإلكتروني للمخالفات المرورية من أَثناء بوابة أبشر.

وكشفت وبينـت الإدارة أنه يمكن للمتقدم أن يطلع على كافة التفاصيل والمعلومات مثل: الوقت، والمكان، والصور  الخاصة بالمخالفة، ومن ثم التقدم بطلب الاعتراض، مبينة أنه ستصل رسالة نصية على هاتف المتقدم تفيد بتأكيد رفع الطلب.

ويمكن تقديم الاعتراض أَثناء 30 يوما من تاريخ تسجيل المخالفة، ولا يمكن الاعتراض على غَيْر مَأْلُوفة أثناء فترة معالجة اعتراض آخر، وفي حال لم يتم معالجة الاعتراض أَثناء 7 أيام عمل يتم حينها مراجعة هيئة الفصل في المخالفات المرورية بالمنطقة، مشيرا إلى إمكانية تقديم الاعتراض على المخالفات المسددة وغير المسددة.

وشرح "أبشر" طريقة التقدم بالاعتراض على الشكل التالي: الدخول إلى حسابك في أبشر، ثم اختيار خدمات من أَثناء تبويب خدماتي، واختيار قطاع المرور، ثم اختيار الاعتراض على المخالفات المرورية، وتحديد المخالفة التي سوف يتم الاعتراض عليها، ثم الاطلاع على تفاصيل المخالفة، وتحديد سبب الاعتراض والموافقة على الشروط والأحكام، وإذا لم يكن سبب الاعتراض متوفرا في القائمة فيتم كتابته نصيا، ثم تأكيد الطلب وإرساله.

تَجْدَرُ الأشاراة الِي أَنَّةِ الإدارة العامة للمرور، أطلقت قبل أيام خدمة الاعتراض الإلكتروني على المخالفات بتوجيه من الأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف، بهدف تقديم خدمات متميزة لتوفير الوقت والجهد للراغبين بالاعتراض على المخالفات، وسيتم استقبال طلبات الاعتراض الإلكتروني من منطقة القصيم كمرحلة أولى على أن تتبعها بقية مناطق المملكة قبل نهاية 2019م.



المصدر : أخبار 24

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تداول رسالة للأمير سلطان يشكر فيها اللواء الظاهري قائد عملية تحرير الحرم من فتنة "جهيمان"
التالى الأهلي يخسر أمام السد القطري.. ولا بديل له عن الفوز على باختاكور لحسم التأهل (بالفيديو)

معلومات الكاتب