برنامج موهبة للتميز لتأهيل 207 طالب للالتحاق بأفضل 30 جامعة أمريكية
برنامج موهبة للتميز لتأهيل 207 طالب للالتحاق بأفضل 30 جامعة أمريكية

برنامج موهبة للتميز لتأهيل 207 طالب للالتحاق بأفضل 30 جامعة أمريكية...


أعلن برنامج موهبة للتميز لتأهيل 207 طالب للالتحاق بأفضل 30 جامعة أمريكية في العديد من التخصصات المختلفة وتقوم موهبة بإعداد الطلبة الملتحقين من الصف الثاني الثانوي على التقدم لاختبارات سات وحتى الالتحاق بالجامعة، وقد قامت موهبة بإطلاق الورشة التدريبية الأولى لها لتأهيل الطلبة لاجتياز اختبار السات، وذلك ضمن برنامج موهبة لإلحاق الطلبة بالجامعات المرموقة.

برنامج موهبة للتميز لتأهيل 207 طالب

تقوم مؤسسة موهبة بالعمل على تدريب وتأهيل الطلبة للالتحاق بأفضل الجامعات الأمريكية. من خلال تدريب طلبة الصف الثاني الثانوي لمدة عام. يبدأ مع النصف الدراسي الثاني للتمرن على اجتياز اختبار السات والتمكن من الانضمام لواحدة من أفضل 30 جامعة أمريكية.

  • بدأ إطلاق الورشة الأولى للطلبة من برنامج موهبة بحضور كل من الأمين العام لمؤسسة موهبة الدكتور سعود المتحمي.
  • كما يشارك في الورشة التدريبية الأولى عدد 207 طالب منهم 88 طالبة، وجميعهم في الصف الثاني الثانوي من كافة مناطق المملكة.
  • كما تهدف الورشة الأولى إلى تعريف الطلبة باهمية العمل على القبول وأهم المتطلبات الخاصة بالقبول في الجامعات الأمريكية وكيفية اجتياز اختبار السات.
  •  كذلك هدفت إلى تعريف الطلبة بمتطلبات القبول في الجامعات الأمريكية المرموقة، وتدريبهم على اختبار السات.

مزايا برنامج موهبة للتميز لطلبة الصف الثاني الثانوي

تعمل موهبة على بدء برنامج التميز للطلبة في الصف الثاني الثانوي الذي يهدف إلى إلحاق الطلبة بأفضل 30 جامعة أمريكية مع تقديم مجموعة من المميزات منها:

  • البدء في الورش التدريبية المكثفة على اختبارات السات.
  • مساعدة الطلبة في الحصول على الدرجات المطلوبة لدى هذه الجامعات.
  • كما يتم تنفيذ عدد من البرامج التدريبية على القيادة وطريقة التقديم للجامعات الأمريكية.
  • العمل على تطوير الجوانب الأكاديمية والسيرة الشخصية للطالب.

فوائد برنامج موهبة

يبدأ برنامج موهبة في عمله بداية من النصف الدراسي الثاني للصف الثاني الثانوي وحتى التحاق الطالب بالجامعة. كما يؤهل هذا البرنامج الطلبة للالتحاق بواحدة من أفضل ثلاثين جامعة أمريكية على المستوى العالمي. يهتم البرنامج بتنمية المهارات القيادية للطلبة. يتمكن كل طالب من الإعداد لملف الإنجاز الخاص به وإضافة كافة الأنشطة التي تميزه عن كافة المتقدمين.

مصدر الخبر: masrmix