“بشرة سارة” موعد فتح الطيران بين مصر والسعودية خلال الأيام القليلة القادمة
“بشرة سارة” موعد فتح الطيران بين مصر والسعودية خلال الأيام القليلة القادمة

“بشرة سارة” موعد فتح الطيران بين مصر والسعودية خلال الأيام القليلة القادمة...


موعد فتح الطيران بين مصر والسعودية من أكثر الموضوعات التي يتم البحث عنها بصورة مستمرة خلال الأيام القليلة الماضية، فجميع من لديهم ارتباطات في المملكة العربية يبحثون عن موعد فتح الطيران بين مصر والسعودية، لمدة تقارب من خمسة أشهر ما زالت حركة الطيران بين البلدين معطلة، وقد اتخذت المملكة هذا الاجراء من أجل المحافظة على سلامة ومنع تفشي وباء .

موعد فتح الطيران بين مصر والسعودية

موعد فتح الطيران بين مصر والسعودية حيث يترقب آلاف المواطنين الإعلان الرسمي عن عودة حركة الطيران بين البلدين، وخاصة بعد الخطوات التي اتخذتها الحكومة المصرية من أجل تقديم المساعدة للراغبين في السفر، حيث قامت الحكومة المصرية بتوفير العديد من الإجراءات الاحترازية للراغبين في السفر، وذلك عن طريق إتاحة الفرصة لهم تلقي لقاح كورونا.

فقد قامت الحكومة المصرية بفتح ما يصل إلى 126 مركز طبي للحصول على لقاح جونسون أند جونسون وهو اللقاح المعتمد دوليا لفيروس كورونا، وسوف يحصل المسافر على شهادة مؤمنة إلكترونيا تشتمل على رمز qr تظهر جميع البيانات الخاصة بحامل الشهادة ويتم الفحص من خلال الموبايل.

وعلى هذا المنوال الذي تسير به الحكومة المصرية يمكننا القول أن عودة حركة الطيران أصبحت قريبة للغاية، وكانت السعودية قد قامت بحظر الطيران ورفض استقبال المواطنين من 20 دولة أجنبية وعربية منها مصر.

السعودية وحركة الطيران

قامت المملكة بالسماح باستئناف حركة الطيران لأداء مناسك العمرة على شريطة أن يلتزم المسافر بالشروط التي حددتها حكومة المملكة، ومنها أن يكون المسافر قد حصل على اللقاح الخاص بفيروس كورونا في بلده، وأن يلتزم بجميع الإجراءات الاحترازية التي أقرتها منظمة الصحة العالمية.

ومن المتوقع أن نشهد موعد فتح الطيران بين مصر والسعودية مجددا خلال الأيام القليلة القادمة.

مصدر الخبر: ف العرضه