“Now” أسعار البنزين الجديدة في السعودية 2021 بعد التعديلات لشركة ارامكو لتسعيرة بنزين 91 وبنزين 95
“Now” أسعار البنزين الجديدة في السعودية 2021 بعد التعديلات لشركة ارامكو لتسعيرة بنزين 91 وبنزين 95

“Now” أسعار البنزين الجديدة في السعودية 2021 بعد التعديلات لشركة ارامكو لتسعيرة بنزين 91 وبنزين 95...


أسعار البنزين الجديدة في 2021، للشهر الثاني على التوالي تعلن شركة أرامكو عن الأسعار النهائية للتعامل من خلال محطات البنزين مع الأفراد في المملكة وهو سعر الشراء الرسمي والذي يتوافق مع ما تم الإعلان عنه في شهر يونيو وهو تثبيت السعر خلال الفترة الحالية بقرار من سمو خادم الحرمين الشريفين وتحمل المملكة أي زيادات جديدة تطرأ على الأسعار، وقد تم العمل بهذه الأسعار خلال شهر يونيو وشهر يوليو 2021.

أسعار البنزين الجديدة في السعودية 2021

تعلن شركة أرامكو يوم العاشر من الشهر الميلادي وبالتحديد في نهاية اليوم عن الأسعار الجديدة التي يتم التعامل بها من خلال محطات الوقود في المملكة والتي تبدأ تنفيذها في اليوم الحادي عشر من الشهر، وقد أعلنت أرامكو عن الأسعار الجديدة مساء يوم العاشر وأتت متوافقة مع الأسعار التي تم تثبيتها بأوامر ملكية في شهر يونيو الماضي حيث سجل سعر لتر البنزين من نوع أوكتان 95″ 2.33 ” ريال سعودي وسجل سعر البنزين من نوع أوكتان 91″ 2.18″ ريال سعودي.

أسعار البنزين الجديدة في السعودية 2021

تعمل المملكة على توفير المساعدات المادية واتخاذ القرارات التي تعين الأفراد على المعيشة ولذلك تم اتخاذ القرار الخاص بتثبيت الأسعار  الخاصة بالبنزين سواء 95 أو 91، مع استقرار أسعار كل من الديزل الخاص بالشاحنات، والكيروسين والغاز المسال وأتت الأسعار كالتالي:

جاء سعر غاز البترول المسال بقيمة  0.75 ريال سعودي. بينما بلغ سعر الديزل  كما هو مستقر عليه 0.52 ريال سعودي. وأيضا سعر الكيروسين بقيمة 0.70 ريال سعودي. وكان التغير من قبل في سعر البنزين الذي تم تثبيته خلال هذا الشهر.

مصدر الخبر: ف العرضه