اسعار البنزين الجديده من شركة ارامكو السعوديه لشهر أغسطس 2021
اسعار البنزين الجديده من شركة ارامكو السعوديه لشهر أغسطس 2021

اسعار البنزين الجديده من شركة ارامكو السعوديه لشهر أغسطس 2021...


اسعار البنزين الجديده من شركة ارامكو السعوديه من أكثر الأمور التي كثر البحث عنها خلال الساعات القليلة الماضية داخل المملكة العربية ، حيث تقوم شركة أرامكو في السعودية في كل شهر بالإعلان عن أسعار البنزين في السعودية، ويتم الإعلان في ليوم العاشر من كل شهر، ويتم تنفيذ الأسعار الجديدة بداية من اليوم التالي للإعلان، فما هي أسعار البنزين الجديدة في السعودية ما أعلنت عنها شكة ارامكو؟ هذا ما سنتعرف عليه سويا.

اسعار البنزين الجديده من شركة ارامكو السعوديه

اسعار البنزين الجديده من شركة ارامكو السعوديه، شركة أرامكو هي الشركة المسئولة عن تحديد أسعار البنزين في المملكة العربية السعودية، وهي شركة عالمية متخصصة في مجال النفط والمواد البترولية، وتقوم الشركة عن الإعلان عن الأسعار بشكل شهري.

حيث من المقرر العمل بالأسعار الجديدة في جميع محطات الوقود بداية من يوم الحادي عشر من أغسطس لعام 2021م، ومن الجدير بالذكر أن الشركة تقوم بالمراجعة الدورية الشهرية للأسعار وتعديل أسعار منتجات الطاقة وفقا لإجراءات حوكمة تعديل أسعار منتجات الطاقة والمياه.

الأسعار الجديدة للبنزين

من المعروف لنا جميعا أن البنزين من أهم العناصر التي يتم الاستفادة منها بشكل يومي، فالبنزين يمتلك العديد من الاستخدامات الهامة، فمن الممكن أن يتم استخدامه في السيارات بشكل أساسي، ولذلك نسعي جميعا للتعرف على الأسعار الجديدة للبنزين، وكانت شركة ارامكو قد قامت بالإعلان عن الأسعار الجديدة للبنزين والتي تتمثل في:-

  • بنزين 91 بلغ سعر اللتر الواحد 2.18ريال سعودي.
  • بنزين 95 وصل سعر اللتر إلى 2.33 ريال سعودي.
  • فيما بلغ سعر الديزل 0.52 ريال سعودي.
  • بينما وصل سعر الكيروسين إلى 0.70ريال سعودي.
  • وأما بالنسبة للبترول المسال فقد أعلنت أرامكو أن السعر الخاص به هو 0.75 ريال سعودي.

مصدر الخبر: ف العرضه