أسعار البنزين لشهر أغسطس 2021| جدول تسعيرة البنزين الجديدة ومواد الوقود السارية من اليوم وحتى 10 سبتمبر المقبل
أسعار البنزين لشهر أغسطس 2021| جدول تسعيرة البنزين الجديدة ومواد الوقود السارية من اليوم وحتى 10 سبتمبر المقبل

أسعار البنزين لشهر أغسطس 2021| جدول تسعيرة البنزين الجديدة ومواد الوقود السارية من اليوم وحتى 10 سبتمبر المقبل...


استمر البحث من قبل والمقيمين بالمملكة عن  أسعار البنزين الجديدة في شهر أغسطس 2021 والتي تحدد عقب إعلان تقرير مراجعة أرامكو لأسعار الوقود، حيث يتم إعلان جدول الأسعار الجديدة التي ستتطبق في كافة محطات الوقود بالمملكة، ويستمر العمل طول شهر أغسطس وحتى شهر سبتمبر المقبل ب أسعار البنزين لشهر أغسطس 2021.

أسعار البنزين لشهر أغسطس 2021

على الرغم من إعلان أرامكو المراجعة الشهرية لأسعار البنزين شهر أغسطس 2021 وتم تحديد التسعيرة الجديدة للبنزين والتي تم تطبيقها مع الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء ١١ أغسطس الجاري، إلا أنه مازال العديد يبحثون عن أسعار أرامكو للبنزين في  السعودية.

والجدير بالذكر، أن اسعار الوقود تأثرت خلال الفترة الراهنة بسبب ما عانته  البلاد من انتشار جائحة كورونا كوفيد ١٩، كما نتجت آثار سلبية كثيرة في كافة المجالات والقطاعات  الاقتصادية.

تثبيت أسعار البنزين تمت عقب صدور توجيه ملكي من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز منذ شهر يوليو المنصرم، على أن تتحمل المملكة فارق أسعار البنزين الجديدة المعلنة.

أسعار البنزين الجديدة أغسطس 2021 في السعودية

  • سعر لتر بنزين 91 سجل: 2.18  ر. س.
  • سعر لتر بنزين 95 عن شهر أغسطس سجل: 2.33 ر. س.
  • سعر لتر الديزل وفقاً للتسعيرة الجديدة لشهر اغسطس: 0.52 ر. س.
  • سعر غاز البترول المسال : 0.75 ر. س.

مراجعة ارامكو لأسعار بنزين شهر اغسطس 2021

اعلن عملاق النقط السعودي جدول أسعار البنزين لشهر اغسطس بالمملكة العربية والسعودية، وقد جاءت تسعيرة البنزين الجديدة بدون تغيير عن أسعار البنزين لشهر يوليو ، وذلك أنفاذاً للتوجيه الملكي الصادر من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ، الذي أكد فيه أن تثبيت سقف أسعار البنزين وتحمل المملكة فرق السعر، مؤكداً ان اسعار البنزين الجديدة الحالية تعد أعلى سعر بنزين ولن يتعدى هذه الحدود إلا لحين اشعار أخر بالتزامن مع إعلان مراجعة ارامكو الشهرية.

مصدر الخبر: ف العرضه