أخبار عاجلة
نادي جدة يختتم معسكره الخارجي في القاهرة -
وزير التعليم يشارك في تدشين معسكرات «الكشافة» -

اليمن الان / صالح يشن هجوما عنيفا على الحوثيين ويصفهم بالسرق الوقحين والبذيئين ويتوعد بالتصدي لهم!

اليمن الان / صالح يشن هجوما عنيفا على الحوثيين ويصفهم بالسرق الوقحين والبذيئين ويتوعد بالتصدي لهم!
اليمن الان / صالح يشن هجوما عنيفا على الحوثيين ويصفهم بالسرق الوقحين والبذيئين ويتوعد بالتصدي لهم!

 

 

 

 شن الرئيس السابق علي عبدالله صالح هجوما عنيفا بطريقة غير مباشرة على حليفه الحوثي واصفا أتباعه وإعلامييه بالسرق والوقحين والبذيئين لأول مرة منذ تحالفه معهم.

ووجه صالح خطابه لمن وصفهم مخربين الداخل في إشارة لمشرفي الحوثي في المؤسسات الحكومية والبنوك وذكـر سنتصدى لكم كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ نتصدى للعدوان الخارجي.

وتـابع في كلمة ألقاها أمام مؤتمري جامعة اليوم الخميس  لمن وصفهم بمخربي الداخل” احترموا انفسكم البلد بحاجة إلى توحيد الصف ومواجهة العدوان والكف عن النهب والسرق والسلب والمكايدات السياسية مشيرا إلى ان حزبه يقَدَّمَ لأجل بناء الوطن وليس بناء انفسهم ولا من أجل الكسب الرخيص ولا الاستيلاء على الحق العام ولا من أجل السطو على اراضي الناس ولا السطو على الشركات ولا السطو على البنوك .

كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ وجه كلامه لاعلاميي الحوثي وذكـر :كفوا عن أذائكم كفوا هؤلاء الاعلاميين الذي لا يستحوا والذي بيحسبوا أنهم اعلاميين كفوا عن أذائكم وبذائتكم ووقاحتكم كفوا.

وهذه أول مرة يهاجم فيها صالح حليفه الحوثي ويصف أتباعه بهذه الطريقة ولو بطريقة غير مباشرة منذ تحالفه معهم .

وتسيطر جماعة الحوثي منذ إنقلابها على الشرعية في 21 سبتمبر 2014م على جميع مؤسسات الدولة وبنوكها وشركاتها وتقلصت سيطرتها الى المناطق الخاضعة لها بعد طردها من المحافظات الجنوبية ومأرب والجوف وأجزاء من .

وعينت الجماعة مشرفين لها بكل المؤسسات والبنوك والشركات وفي مناصب مهمة بدون أي خبرات او كفاءات وتسببت في فساد أكبر لتلك المؤسسات ونهب كل مخصصاتها كان آخرها الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات والتي تسببت في خلاف كبير مع صالح وحزبه لما تحتويه هذه المؤسسة من موارد كبيرة.

اخبار اليمن

المصدر : بو يمن الاخبارية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الكشف عن لقاء سياسي يمني هام تستضيفه عاصمة أوربية في هذا الموعد .. تعرف على الاطراف المشاركة ..«تفاصيل»

معلومات الكاتب

أخدت العلم وطلبه منذ صغري بعناية - متخصص فى نقل اخبار اليمن