“هنا” gosi.gov.sa رابط الإستعلام عن راتب معاش التأمينات الاجتماعية برقم الهوية 1443 عبر موقع المؤسسة العامة للتأمينات
“هنا” gosi.gov.sa رابط الإستعلام عن راتب معاش التأمينات الاجتماعية برقم الهوية 1443 عبر موقع المؤسسة العامة للتأمينات

“هنا” gosi.gov.sa رابط الإستعلام عن راتب معاش التأمينات الاجتماعية برقم الهوية 1443 عبر موقع المؤسسة العامة للتأمينات...


الاستعلام عن راتب معاش التأمينات الاجتماعية الاستفسار عن رقم الهوية التأمينية هو أحد الخدمات التي تقدمها المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية عبر موقعها الإلكتروني على الإنترنت الذي يقدم مجموعة متنوعة من الخدمات الإلكترونية المتميزة لمواطني المملكة العربية في ضوء رؤية المملكة 2030، التي تهدف إلى تحويل جميع الخدمات إلى النظام الرقمي، ومن خلال موقعها على شبكة الإنترنت. سنشرح لك في هذا المقال كيفية الاستعلام عن رقم هوية شركة التأمين في المملكة العربية السعودية.

الاستعلام عن راتب معاش التأمينات الاجتماعية

زودت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية في المملكة العربية السعودية بخدمة الاستعلام عن التأمين الخاص بهم من خلال رقم الهوية الخاص بهم بسهولة والوصول إلى كافة البيانات والمعلومات المتعلقة به، بما في ذلك نظام الاشتراك في التأمين، الاسم المسجل في التأمين ورقم التأمين والمعلومات الأساسية للمقبوضات.

رابط استعلام التأمينات الاجتماعية

كيف يمكنني معرفة رقم هوية التأمين الخاص بي؟ باتباع الإرشادات أدناه، يمكنك الاستعلام عن التأمينات برقم الهوية عبر موقع التأمين الاجتماعي:

  • قم بتسجيل الدخول إلى موقع إدارة الضمان الاجتماعي “من هنا“.
  • قم بتسجيل الدخول إلى الموقع عن طريق إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور في الحقول المناسبة، وإذا لم تكن قد قمت بذلك بالفعل، فسيُطلب منك التسجيل.
  • حدد الخدمات الإلكترونية من القائمة المنسدلة.
  • من المربع المنسدل، حدد خيار التحقق من الاشتراك.
  • حدد خيار “التأمين عبر الإنترنت”.
  • سيتم عرض صفحة جديدة، حيث يمكنك إدخال المعلومات المطلوبة لتشغيل الاستعلام.
  • في الحقل المسمى “رقم المعرف”، اكتب “رقم المعرف”.
  • حدد رمز السؤال من القائمة المنسدلة.
  • ستظهر جميع تفاصيل التأمين لرقم الهوية المقدم بعد إدخال جميع المعلومات المطلوبة.

موقع استعلام التأمينات الاجتماعية برقم الهوية

قدمت الهيئة العامة للتأمينات الاجتماعية في المملكة العربية السعودية رقم الهوية، وصلة خاصة، بحيث يمكنك إدخال شركة تأمين بيانات التأمين مباشرة “من هذا الموقع” في ID Numb على الموقع الرسمي للمؤسسة، حيث يتطلب الأمر. يتم تضمين البيانات ورقم الهوية.

مصدر الخبر: ف العرضه