رابط التسجيل في منصة قياس 1443 اختبارات القدرات العامة في السعودية
رابط التسجيل في منصة قياس 1443 اختبارات القدرات العامة في السعودية

رابط التسجيل في منصة قياس 1443 اختبارات القدرات العامة في السعودية...


منصة قياس من المحتويات المهمة للجميع لمتابعة أخبارها ومتابعة رابط التسجيل وسيشهد الموقع ضغوطات في الساعات القليلة القادمة،  كطلبة وطالبات هل أنت بحاجة إلى التسجيل في اختبار القدرة الشامل فلنعمل مع الجميع، سيتم الإعلان عن وقت التسجيل في 11 آب (أغسطس) 2021 سيكون مفتوحًا للجميع سيكون بعد أيام قليلة فقط من تسجيل الطلاب للصف الثالث من المدرسة الإعدادية.

مواعيد اختبارات القدرات العامة 1443

ولكن تم الإعلان عن موعد التسجيل للجميع وقت الاختبار الكتابي من 2 أكتوبر 2021 إلى 11 أكتوبر 2021 وقت التسجيل المبكر هو 2 سبتمبر 2021 سيستمر التسجيل المتأخر حتى يوم الاختبار، وسيتم تحديد المقاعد وفقًا للوضع بحسب الإدارة العامة للقياس والتقويم الإعلان الرسمي الصادر عن منصة 1443 السعودية، التي تسعى إلى نقل الأخبار بشكل رسمي عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومن خلال منصتها الرسمية على الموقع الرسمي.

رابط التسجيل في منصة قياس

من وقت لآخر  سيتم عرض رابط التسجيل للمركز الوطني للقياس لإدخال العديد من الأقسام المهمة قد تكون هناك أيضًا منصة قياس لاختبار مواهب الطلاب، وتقديم التقارير والأقسام المهمة، مثل قياس الأداء والقياس المحوسب وقياس المواهب وقياس القدرة وأجزاء أخر،. قم بقياس فهم الطلاب وقدرتهم على التعلم.

مصدر الخبر: ف العرضه