نتيجة الدبلومات الفنية 2021 برقم الجلوس والاسم: رابط شغال
نتيجة الدبلومات الفنية 2021 برقم الجلوس والاسم: رابط شغال

نتيجة الدبلومات الفنية 2021 برقم الجلوس والاسم: رابط شغال 'نتيجة الدبلومات الفنية 2021 برقم الجلوس والاسم: رابط شغال'


أيام قليلة تفصل طلاب الدبلومات الفنية عن موعد إعلان وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، نتيجة الدبلومات الفنية 2021 بالاسم ورقم الجلوس، وفقا لما أعلنت عنه الوزارة يجرى الإعلان عن النتيجة يوم 29 يوليو الجاري، من خلال هذا الرابط، مشيرة إلى أنه يُجرى الانتهاء من تصحيح الامتحانات ومراجعة درجات طلاب الدبلومات الفنية، منوهة بأن الامتحانات عقدت ورقيا في لجان مؤمنة ومراقبة جيدا، وتتبع كافة الإجراءات الوقائية لمواجهة انتشار المستجد “كوفيد 19”.

نتيجة الدبلومات الفنية 2021

وأشارت وزارة التربية والتعليم إلى أن نتيجة الدبلومات الفنية 2021بالاسم ورقم الجلوس، سيجرى الإعلان عنها قريبا على موقعها الإلكتروني، موضحة أنه جرى رصد عدد من حالات الشغب في الامتحانات، والتي على الفور سرعان ما جرى تحويلها للتحقيق، معلنة أنه حتى تلك اللحظة لم يجرى رصد أي إصابات بفيروس بين الطلاب طوال فترة أيام الامتحانات، نظرا لأن اللجان التعليمية بمختلف الإمارات عقمت اللجان الامتحانية بشكل جيد.

نتيجة الدبلومات الفنية 2021 بالاسم ورقم الجلوس

وقاربت وزارة التربية والتعليم، على الانتهاء من تصحيح امتحانات الدبلومات الفنية ، ومن المنتظر أن يجرى اعتمادها من الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، تمهيدا لإعلانها، ورفعها عبر موقع وزارة التربية والتعليم الخاص بنتيجة الدبلومات الفنية.

رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2021

تعلن وزارة التربية والتعليم، خلال الأيام المقبلة عن نتيجة الدبلومات الفنية 2021 برقم الجلوس، مجمعة، مؤكدة أن نحو 750 ألف طالب وطالبة أدوا الامتحانات العملية والتحريرية في المدارس وسط تنفيذ الإجراءات الاحترازية اللازمة لمواجهة فيروس كورونا.

وأشار الدكتور محمد مجاهد، نائب وزير التربية والتعليم لشؤون التعليم الفني، إلى إن امتحانات الدبلومات الفنية أداها الطلاب في جو هاديء ووبصورة منتظمة دون أي معوقات، لافتا إلى أنه جرى التنسيق مع جميع مديريات التربية والتعليم في جميع المحافظات للوقوف على سير الامتحانات.

نتيجة الدبلومات الفنية 2021.. موعد الإعلان

وأضاف «مجاهد» في تصريحات له، أن غرفة العمليات المركزية التي جرى تخصيصها في الوزارة رصدت بعض حالات الغش والشغب، مؤكدا أنه تم التعامل مع هذه الحالات وتوقيع عقوبات رادعة.

وفي سياق منفصل، أعلنت عدد من مديريات التربية والتعليم الحد الأدنى لتنسيق الثانوية الفنية في عدد من المحافظات.

اقرأ المزيد:

رابط الحصول علي نتيجة الدبلومات الفنية 2021 برقم الجلوس

لينك نتيجة الدبلومات الفنية 2021 برقم الجلوس

نتيجة الدبلومات الفنية 2021 نتيجة الدبلومات الفنية 2021 برقم الجلوس نتيجة الدبلومات الفنية 2021 بالاسم نتيجة الدبلومات الفنية 2021 برقم الجلوس الصف الثالث نتيجة الدبلومات الفنية وزارة التربية والتعليم نتيجة الدبلومات الفنية بالاسم ورقم الجلوس هل نتيجة الدبلومات الفنية ظهرت

مصدر الخبر: sawahhost