الشمس يفتتح المبني الاجتماعي بحضور وزير الشباب
الشمس يفتتح المبني الاجتماعي بحضور وزير الشباب

الشمس يفتتح المبني الاجتماعي بحضور وزير الشباب 'الشمس يفتتح المبني الاجتماعي بحضور وزير الشباب'


صبحي يفتتح المبني الاجتماعي في الشمس 

يقوم الدكنور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ود.سيد حزين مدير مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة بافتتاح المبني الاجتماعي بنادي الشمس ، عصر الجمعة في حضور مجلس الادارة برئاسة الدكتور أسامة أبوزيد وأعضاء مجلس النواب من الشمس ولفيف من الشخصيات العامة.

ويتم افتتاح المبني الاجتماعي بعد تطويره علي اعلي مستوي حيث يعد من اعرق المباني داخل الشمس .

وطال المبني الاجتماعي قطار التطوير في عهد المجلس الحالي ضمن سلسلة من الانجازات التي تحققت في عهد مجلس ابوزيد أهمها افتتاح مجمع حمام السباحة الجديد.

وقال أسامة أبوزيد رئيس مجلس ادارة نادي الشمس أن المبني الاجتماعي طاله التطوير في كل مرافقه من تغيير شامل في دورات المياة والأثاث الجديد وتكييفات جديدة وأيضا محيط المبني الاجتماعي.

ووجه رئيس الشمس ، شكره للدكتور أشرف صبحي ود.سيد حزين لحرصهما علي التواجد بصفة دائمة في كل المشروعات العملاقة التي يتم إنجازها داخل نادي الشمس  بجانب دعم وزير الشباب والرياضة المستمر لنادى الشمس ،  علي مدار الفترة الماضية.

مجلس الشمس يوقع بروتوكول تعاون لبناء مسجد جديد بجوار بوابة 1

وقع الدكتور أسامة أبو زيد، رئيس مجلس إدارة النادي، عقد بروتوكول تعاون مع السيد محمد عزوز رجل الأعمال السعودي، لبناء مسجد بجوار البوابة الأولى.

وشهد مراسم توقيع العقود كلًا من: الدكتور صلاح جنيدي رئيس هيئة الأوقاف الأسبق، والمهندس حسن عبدالرحيم الاستشاري الهندسي.

وأكد أبو زيد خلال توقيع العقود، على ضرورة العلاقة الأخوية بين مصر والسعودية الشقيقين، الذي تربطهما علاقة أخوية منذ فترة طويلة.

وأوضح أبو عبدالله رجل الأعمال السعودي، أنه سعيد بوجوده داخل نادي الشمس، الذي شهد تطورا كبيرا في كافة المجالات.

كما حضر توقيع البروتوكول كلًا من: المستشار محسن عبدالقادر أمين الصندوق،  أسامة صلاح عضو مجلس الإدارة، المحاسب تامر علي المدير التنفيذي لنادى الشمس .

ووجه د.أسامة أبوزيد الشكر  لأسامة صلاح عضو المجلس الشمساوي علي جهوده في توقيع هذا البروتوكول

مصدر الخبر: sawahhost