عقد رعاية ضخم يقترب من الدوري السعودي
عقد رعاية ضخم يقترب من الدوري السعودي

عقد رعاية ضخم يقترب من الدوري السعودي 'عقد رعاية ضخم يقترب من الدوري السعودي'


كشفت تقارير صحفية عن اقتراب اتحاد الكرة السعودي، من توقيع عقد رعاية لضخم لبطولة دوري المحترفين، خلال الأيام القليلة المُقبلة، ليبدأ الاتفاق مطلع الموسم الجديد 20212022.

ويواصل الاتحاد السعودي لكرة القدم العمل مع وزارة الرياضة، من أجل الوصول لأفضل شكل ممكن بدوري المحترفين من جميع الجوانب.

عقد رعاية ضخم
ووفقًا لصحيفة “الشرق الأوسط” ، فإنه هناك شركة عقارية باتت على بعد خطوة واحدة من رعاية دوري المحترفين السعودي الموسم الجديد، بمبلغ مالي يقارب 13.3 مليون دولار، وهو ما يعادل 50 مليون ريال سنويًا.

وأشارت إلى أن هذه الشركة تعد أحد أقوى الشركات في المجال العقاري والبناء، موضحة أنه لن يتم الكشف عن اسمها في الوقت الراهن.

ولفتت إلى أن اسم هذه الشركة تم تداوله في الاجتماع، لكن الصحيفة لن تكشف عنه حتى يتم الاتفاق بشكل شبه رسمي.

وكان الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، وزير الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية، قد عقد، مساء (الأربعاء)، بالقاعة الكبرى بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي في العاصمة الرياض، اجتماعاً مع رؤساء أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وشهد الاجتماع تواجد كل من عبد الإله الدلاك، ومسؤولي الوزارة، ورئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المسحل، ورئيس مجلس إدارة رابطة الدوري السعودي للمحترفين المهندس عبد العزيز العفالق.

وتناول الاجتماع بعض القضايا والاتفاقات التي يستهدف خلالها الاتحاد السعودي بالتعاون مع وزارة الرياضة، مناقشتها فيما يخص عقود رعاية البطولة وحقوق البث التلفزيوني.

مصدر الخبر: sawahhost