البناي يهنئ الشايجي بفوزه برئاسة جمعية الصحفيين
البناي يهنئ الشايجي بفوزه برئاسة جمعية الصحفيين

البناي يهنئ الشايجي بفوزه برئاسة جمعية الصحفيين 'البناي يهنئ الشايجي بفوزه برئاسة جمعية الصحفيين'


هنأ سعادة النائب عمار أحمد البناي رئيس اللجنة النوعية الدائمة لحقوق الانسان عضو لجنة الشؤون الخارجية والدفاع والأمن الوطني بمجلس النواب، السيد عيسى الشايجي رئيس تحرير جريدة الأيام بمناسبة فوزه برئاسة جمعية الصحفيين البحرينية بالتزكية.

وأكد أن الشايجي من الكفاءات الإعلامية والصحفية الرائدة بمملكة البحرين، نظرا لتاريخه الطويل في الصحافة البحرينية، كما هنأ أعضاء مجلس إدارة جمعية الصحفيين بمناسبة فوزهم بعضوية مجلس إدارة الجمعية بالتزكية، متمنيا لهم التوفيق في خدمة الصحافة البحرينية.

أعرب البناي عن اعتزازه لما توليه الصحافة البحرينية من اسهام فاعل ونزيه في خدمة الوطن وإبراز منجزاته مشيداً بوقفات الصحافة البحرينية المشرفة والتي ستظل خالدة في ذاكرة الوطن.

وأضاف بان الصحافة البحرينية تتميز بإرث زاخر وتاريخ ثري لما اشتهرت به من نزاهة الكلمة وحرية التعبير وتناول مختلف الآراء وحس المسؤولية الواعي ، حيث غدت الصحافة البحرينية مصدرا ومادة لتغذية كافة أخبار وسائل التواصل الاجتماعي لما تتسم فيه الصحافة البحرينية من مهنية ومصداقية وحيادية مكنتها من تبوأ اخبارها منصات التواصل الاجتماعي بل وفاقت الصحافة البحرينية نظيراتها في الوسط الإعلامي العربي.

مصدر الخبر: sawahhost