أخبار عاجلة
أنباء عن قرار مرتقب بتعيين معياد خلفاً لزمام -

سرايا بوست / توقيت مبـاراة مصر وتونس الأحد 11-6-2017 والقنوات الناقلة فى تصفيات كاس الأمم الأفريقية

سرايا بوست / توقيت مبـاراة مصر وتونس الأحد 11-6-2017 والقنوات الناقلة فى تصفيات كاس الأمم الأفريقية
سرايا بوست / توقيت مبـاراة مصر وتونس الأحد 11-6-2017 والقنوات الناقلة فى تصفيات كاس الأمم الأفريقية

يدخل موعد مباراة وتونس الأحد القادم فى أولى مباريات المصرى فى تصفيات كأس الأمم الأفريقية والقنوات الناقلة دائرة إهتمام الجمهور العربي فى كل مكان، يقَدَّمَ منتخب مصر للفوز بالنقاط الثلاث خارج الديار أمام فى أولي مباريات المجموعة العاشرة التى تضم بجانب مصر وتونس كلا من النيجر وسوازيلاند.

موعد مباراة مصر وتونس والقنوات الناقلة

حدد الإتحاد الأفريقي للساحرة المستديرة الساعة الثانية عشرة صباحا بتوقيت القاهرة يوم الأحد موعدا لمباراة مصر وتونس فى تصفيات كأس الأمم الأفريقية على أن يقام ستديو تحليلي قبل إنطلاق اللقـاء بنحو الساعة لتحليل تشكيل الفريقين المتوقع.

اللقـاء الموعد القنوات الناقلة
مصر وتونس 12:00 صباحا بتوقيت مصر bein sports HD1

بخصوص القنوات الناقلة لمباراة مصر وتونس، تنقل قناة bein sports HD1 مباراة مصر وتونس على قنواتها ولم تحدد القناة بعد معلق اللقـاء للتعليق على مجريات مباراة مصر وتونس فى تصفيات كأس الأمم الأفريقية الْقَادِمَـةُ.

إستعدادات مباراة مصر وتونس لكلا المنتخبين

أكد هيكتور كوبر، المدير الفني لمنتخب مصر استقراره الكامل على تشكيل مصر الذى سيواجه تونس فى تصفيات كأس الأمم الأفريقية، حيث أكد على صعوبة اللقـاء وإمتلاك منتخب تونس عدد من اللاعبين الواعدين ومدير فني وطني قادر على صنع درجات من الصعوبة أمام المنتخب المصري.

وأكد كوبر أنه سيتحدث مع محمد صلاح حول مستقبله الكروي سواء فى روما أو ليفربول، ولكنه عاد ليؤكد على تركيز محمد صلاح الضَّخْمُ وَالشَّاسِعُ مع منتخب مصر كونه يلعب لمنتخب مصر والذى يجعله ينسى أى عروض فى الفترة الحالية.

على الجانب الاخر، أكد المتحدث الرسمي للإتخاد التونسي للساحرة المستديرة أن مباراة مصر وتونس الْمُقْبِلَةُ ستختلف عن ودية يناير والتى اِنْتَصَرَ فيها منتخب مصر بهدف، حيث أكد أن اللقـاء بين الأشقاء وأكد أن على معلول، المدير الفني للفريق المصري قد درس بشكل كبير منتخب مصر متوقعا ندية قوية بين منتخبين عربيين.

هذا وتقام مباراة مصر وتونس الْمُقْبِلَةُ على ستاد رادس الرياضي بحضور 40 ألف من عشاق تونس فى تصفيات كأس الأمم الأفريقية والمقرر إقامتها فى الكاميرون 2019، حيث سيسمح الإتحاد التونسي للنساء والأطفال بالحضور المجاني فى اللقـاء لضمان الدعم للمنتخب التونسي فى اللقـاء.

المصدر : دليل مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الأهلي ينعى صفوت عبد الحليم

معلومات الكاتب