أخبار عاجلة

سرايا بوست / الان .. نموذج اجابة امتحان اللغة الإنجليزية 2017 للثانوية العامة – شكاوى ودموع من الطلاب إثر صعوبة الامتحان

نقدم نموذج اجابة امتحان اللغة الانجليزيى 2017 للثانوية العامة والذي قام الطلاب بامتحانه اليوم الخميس الموافق 8 يونيو 2017، والذي وقع إثر الكارثة عليهم، حيث تقدمت الكثير من الشكاوى ان امتحان الإنجليزي للثانوية العامة صعب للغاية، لذا ينتظر طلاب الثانوية إجابة امتحان اللغة الإنجليزية من أجل معرفة مواضع الخطأ الذين وقعوا بها، ويعد اليوم هو اول يَوْمَ من أجل مواجهة البوكليت في مادة اللغة الإنجليزية للطلاب.

نموذج إجابة امتحان اللغة الإنجليزية 2017 للثانوية العامة

لا يوجد نموذج إجابة امتحان اللغة الإنجليزية رسمي حتى الآن من وزارة التربية والتعليم والمسئوولون عن كنترول الثانوية العامة، ولكن ننشر لكم بعض إجابات نبغة من معلمي اللغة الإنجليزية، ويرى معلمي المادة أن الامتحان غير عادل للطلاب وأن البعض منهم احتاج وقتاً طويلاً لللتفكير في بعض الأسئلة، وأنه ملئ بنقاط القوة والتي لا تناسب الطالب ذو المستوى المتوسط.

ومن الجدير ذكره أن جاءت بعض الأخبار أمس عن تسريب امتحان اللغة الإنجليزية للثانوية 2017 من أَثناء صفحة “شاومينج بيغشش ثانوية عامة”، ولكن نفت وزارة التربية والتعليم هذا الأمر، وبالفعل تفاجأ الطلاب باختلاف امتحان الإنجليزي المنتظـر من الوزارة عن الامتحان الذي تداولته شاومينج.

توزيع درجات بوكليت اللغة الإنجليزية ثانوية عامة 2017

يعد هذا العام هو العام الأول الذي يؤدي طلاب الصف الثالث الثانوي امتحاناتهم عن طريق البوكليت، لذا نقدم لكم توزيع درجات بوكليت الإنجليزي هذا العام، من أجل معرفة درجات مواضع الخطأ والصحة، كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ سنتابع حدوث أي تغييرات في نموذج إجابة اللغة الإنجليزية، أو حذف أسئلة صعبة أو تقليل درجاتها.

  • السؤال الأول وحتى السؤال الرابع 4 درجات.
  • السؤال الرابع وحتى السؤال السادس 4 درجات.
  • السؤال السابع وحتى السؤال 22 بدرجات 8.
  • السؤال 23 وحتى السؤال 30 بدرجات 6.
  • السؤال 31 وحتى السؤال 40 بدرجات 8.
  • السؤال 41 وحتى السؤال 48 بدرجات 9.
  • السؤال 49 بدرجات 6.
  • السؤال 50 بدرجات 8.

امتحان اللغة الانجليزية للثانوية العامة وحقيقة تسريبات شاومينج

تزعم صفحات شاومينج من أَثناء الفيس بوك وجروبات شاومينج من أَثناء الوات ساب أنهم سربوا امتحان اللغة الانجليزية للثانوية العامة 2017، ولكن مازالت تنفي وزارة التربية والتعليم هذا الأمر، وتصر أن نموذج امتحان بوكليت اللغة الانجليزية للثانوية العامة لم يسرب ونجح في القضاء على ظاهرة تسريب الامتحان.

عانى الكثير من الطلاب من الانهيار والدموع عقب انتهاء مدة امتحان اللغة الانجليزية في الاسكندرية والقاهرة والقليوبية وغيرها من المحافظات، وصرحوا عن صعوبة الامتحان للغاية وبالتحديد سؤال القطعة كان مبتكراً للغاية حيث تطرقت الأسئلة أن يخبرهم بأن هناك 20 عين بالمكتبة فكم شخص يرى شخصاً آخر على السلم، وعن أسئلة الاختيار صرحوا أن الأربعة اختيارات في العديد من الأسئلة يناسبوا إجابة السؤال.

المصدر : دليل مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى