أخبار عاجلة

تعليق ناري من فهد الروقي على عقوبة لاعب الهلال ادواردو!

تعليق ناري من فهد الروقي على عقوبة لاعب الهلال ادواردو!
تعليق ناري من فهد الروقي على عقوبة لاعب الهلال ادواردو!

علق الكاتب والناقد الرياضي فهد الروقي على قرار لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي للساحرة المستديرة ، بإيقاف لاعب نادي الهلال كارلوس إدواردو مباراتين رسميتين بما في ذلك مباراة الإيقاف التلقائي، وإلزامه بدفع مبلغ وقدره (10,000) ريال .

وكتب الروقي من أَثناء حسابه الشخصي على تويتر عدة تغريدات ذكــر فيها ” لاشك أن إدواردو أخطأ وتمت معاقبته بالبطاقة الحمراء المستحقة لكن غير المستحق هو العقوبة الإضافية”.

وتابع ” كيف يعاقب بالإيقاف مباراة ثانية واللجنة معتمدة على نفس المادة التي عوقب بها بيتروس لماذا هذا التضاد ؟ ولمصلحة من ؟

وتـابع في تغريدة أخرى مرفقة بصورة وعلق عليها قائلاً ” لمدعي المظلومية هذه اللقطة لو أخذ عليها بطاقة صفراء فقط لغاب عن مباراة الأهلي كيف وهي تستحق الأحمر تجاهلها الحكم وتجاهلتها التقنية وتجاهلتها لجنة الانضباط وبالتالي أصبح التجاهل ( المركب )

وتابع في تغريدة أخرى مرفقة بمقطع فيديو لكل من اللاعبين “ادواردو الهلال وبيتروس النصر” وعلق قائلاً” إلى السادة أعضاء لجنة الانضباط على اليسار نال على إثره اللاعب الهلالي بطاقة حمراء مستحقة وإيقاف مباراة ثانية غير مستحقة على اليمين حتى بطاقة صفراء لم يشهرها الحكم ولم ترجع لها التقنية ولم تعاقبوه الوحشية في تناقضات اللجان”.

وختم قائلاً ” ماقام به إدواردو ( وحشية ) ماقام به بيتروس ( قمة الحنية ) الدماء من ساق اللاعب الشبابي ( حبر على ورق ).

المصدر : أخبار 24

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى حظك اليوم وتوقعات الأبراج الخميس 1/8/2019 على الصعيد المهنى العاطفى والصحى

معلومات الكاتب