أخبار عاجلة

ارتباك النقل الجوي بين مطارات المغرب وبروكسيل

ارتباك النقل الجوي بين مطارات المغرب وبروكسيل
ارتباك النقل الجوي بين مطارات المغرب وبروكسيل

هسبريس من الرباط

الاثنين 11 فبراير 2019 - 21:13

سيكون على المغاربة القادمين من وإلى بروكسيل الانتباه إلى الإضراب المعلن عنه يوم الأربعاء المقبل، الذي ستتوقف بسببه حركة الطيران، كما ستلغى جميع الرحلات، ومنها تلك التي تهم المغرب.

وحسب ما أعلنت عنه "بروكسيل للطيران"، سيتم إلغاء جميع الرحلات الجوية ليوم الأربعاء المقبل، وهو الأمر الذي سيتأثر به حوالي 16000 مسافر، من بينهم مغاربة.

وأورد بيان للشركة أن الإضراب يأتي بناء على دعوة العديد من النقابات التي تطالب بالزيادة في الرواتب وفي المعاشات، وتحسين ظروف العمل.

وتوقع مطار بروكسيل، عبر موقعه الإلكتروني، أن تحدث اضطرابات متعددة الأربعاء المقبل؛ إذ يتوقع "تعطلًا خطيرًا في عمليات المطار مع احتمال إلغاء العديد من الرحلات وتأخيرات كبيرة وتحويل الرحلات من وإلى مطارات أخرى، ناهيك عن مشاكل الأمتعة".

وعلى الرغم من الإعلان عن الإضراب، ما تزال عدد من شركات الطيران تبرمج رحلات خلال هذا اليوم من المغرب صوب بروكسيل. وحسب ما تمت معاينته عبر الموقع الرسمي للمطار، ما تزال ثلاث رحلات مبرمجة.

وينصح مسؤولو المطار المسافرين بالتواصل مع شركات الطيران للتوصل أولا بأول بالمعلومات الخاصة برحلاتهم، مع التوصية بأن تتم الاستعانة فقط بحقائب اليد، تفاديا لضياع الأمتعة بسبب غياب العاملين خلال هذا اليوم.

المصدر : هسبريس

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الملك محمد السادس يستقبل الطعارجي وعبيد عمران
التالى السعودية الأن / انطلاق معرض جدة الدولي للسياحة والسفر الأربعاء القادم

معلومات الكاتب