أخبار عاجلة
الأهلي يصرف النظر عن لاعب الريان -

الجيش القطري يتأهب للمعركة العسكرية وتحذيرات قطرية للسعودية

الجيش القطري يتأهب للمعركة العسكرية وتحذيرات قطرية للسعودية
الجيش القطري يتأهب للمعركة العسكرية وتحذيرات قطرية للسعودية

شهارة نت – الدوحة :

كشف مصدر أمريكي مسؤول، أن الولايات المتحدة رصدت تحركات عسكرية في قطر، وأن قطر حذرت المملكة السعودية والإمارات والبحرين بأنها ستطلق النار على أي سفن تدخل مياهها الإقليمية.

وقال المصدر في تصريحه لـCNN، إن الولايات المتحدة ترصد نشاطا عسكريا قطريا متزايدا، وسط التوتر المتصاعد في العلاقات مع جيرانها.

وأضاف المصدر أن قطر وضعت قواتها “في أعلى درجات التأهب” وسط مخاوف من تدخل عسكري محتمل عبر حدودها الجنوبية مع المملكة  السعودية.

وتابع المصدر بالقول إن الجيش القطري استدعى 16 دبابة طراز “ليوبارد” من مخازنها في الدوحة.

وذكر المصدر أن وزارة الدفاع القطرية بعثت رسالة إلى الحكومات السعودية والإماراتية والبحرينية، في 5 يونيو/ حزيران الجاري، حذرت فيها بأنها ستطلق النار على أي سفن تدخل مياهها من هذه الدول الثلاثة.

وكان مسؤولون أمريكيون أفادوا بأن الوضع في قطر لم يؤثر على عمليات الجيش الأمريكي والأمن في قطر.

المصدر : شهارة نت

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أفادت وكالة "رويترز" نقلا عن مسؤولين أمريكيين أن إدارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بدأت بشن حملة من الخطب والاتصالات على الإنترنت بهدف إثارة اضطرابات والمساعدة في الضغط على إيران لوقف برنامجها النووي ودعمها لجماعات مسلحة.
التالى نشرت تقارير صحفية أمريكية تقريرا كشفت فيه عما يدبره ويفكر فيه الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب باجتماعاته "الخاصة"، والمختلفة بصورة كبيرة عما يظهره للعلن.

معلومات الكاتب