أخبار عاجلة
أيمن عبد العزيز: شيكابالا ظلم نفسه -

اليمن الان / أول إجراء من الدوحـة صوب المقيمين بها

اليمن الان / أول إجراء من الدوحـة صوب المقيمين بها
اليمن الان / أول إجراء من الدوحـة صوب المقيمين بها

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، من المقيمين في قطر، نشرة تم توزيعها على المقيمين من قبل وزارة الداخلية القطرية، حثتهم فيها على الحفاظ على هدوئهم، وعدم كتابة تعليقات ضد أي حكومة من شأنها التشهير.


وهددت الداخلية القطرية، في نشرتها الموزعة على المقيمين، أنها ستسجل جميع المكالمات وستحفظ جميع المكالمات المسجلة للمقيمين، ومراقبة مواقع التواصل الاجتماعي والمنتديات.


وجاء في المنشور التحذيري للمقيمين بقطر:"ملاحظة هامة لمقيمي قطر.. قطر يحث السكان على الحفاظ على الهدوء وعدم كتـب أي تعليقات تشهيرية حول أي حكومة أو عن الحكومة، مما قد يؤدي إلى حظره أو ترحيله من قطر".


وذكـر المنشور: "وزارة الداخلية.. صـرحت حكومة قطر أنه ستكون هناك لوائح اتصالات جديدة اعتبارا من يوم غد من أجل سلامة السكان.. سوف يتم تسجيل جميع المكالمات.. سوف يتم حفظ جميع تسجيلات المكالمات الهاتفية.. سوف يتم رصد وسائل الاعلام الاجتماعية وخدمات الشبكات الاجتماعية مثل واتس آب، فيس بوك، تويتر".


وتابعت الداخلية القطرية في منشورها: "سوف يتم مراقبة جميع المنتديات، يرجى إبلاغ أولئك الذين لا يعرفون.. يتم توصيل جميع الأجهزة الخاصة بك إلى أنظمة الوزارة.. احرص على عدم إرسال رسائل غير ضرورية.. إبلاغ الأطفال والأقارب والأصدقاء حول هذا للرعاية".

اخبار اليمن

المصدر : بو يمن الاخبارية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اختراع اول مسدس بالعالم على شكل هاتف محمول تعرف عليه( صورة + تفاصيل )
التالى مسؤول في "الآثار" يؤكد أن "التابوت الأسود" ليس للإسكندر وبه رائحة كريهة

معلومات الكاتب

أخدت العلم وطلبه منذ صغري بعناية - متخصص فى نقل اخبار اليمن