أخبار عاجلة
جريشة يهنئ الأمة الإسلامية بحلول عيد الأضحى -

سرايا بوست / أدعية رمضان 2017 مكتوبة ومصورة – صور دعاء اللهم بلغنا رمضان 1438 مع بداية اليوم 11 من شهر رمضان

دعاء رمضان 2017، مع دخول شهر رمضان نقدم إليكم أفضل أدعية رمضان مكتوبة ومصورة، في شهر العبادة الذي نستقبله أَثناء تلك اللحظات بروحانيات خاصة، وتهاني إلى الأحبة والأقارب، وسنقدم إليكم أفضل 10 أدعية رمضانية مكتوبة لاستقبال الشهر الكريم مستحبة للكثير في رمضان، ويمكنكم مشاركة تلك الأدعية من الأصدقاء سواء كان ذلك على مواقع التواصل الاجتماعي أو تطبيقات الهواتف النقالة.

أدعية رمضان مكتوبة

نقدم إليكم مجموعة من أدعية رمضان المكتوبة لكل مسلم، قبيل ساعات من بداية الشهر الكريم، أعاده الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات، وعلى جميع المسلمين في جميع أنحاء العالم.

اللهم أهل شهر رمضان علينا بالأمن والإيمان والسلامة والاسلام والصحة والعافية ودفع الأسقام اللهم أعني علي الصلاة  والزكاة والصيام وتلاوة القرأن وتدبره .
اللهم سلم لنا شهر رمضان وسلمنا له وتسلم منا يا أرحم الراحمين صيامانا وصلاتنا وأعمالنا وتقبل منا دعواتنا وأغفر لنا ذنوبنا يارب ياكريم .
اللّهم اهدِنا فيمَن هَديْت و عافِنا فيمَن عافيْت و تَوَلَّنا فيمَن تَوَلَّيْت و بارِك لَنا فيما أَعْطَيْت و قِنا واصْرِف عَنَّا شَرَّ ما قَضَيت سُبحانَك تَقضي ولا يُقضى عَليكانَّهُ لا يَذِّلُّ مَن والَيت وَلا يَعِزُّ من عادَيت تَبارَكْتَ رَبَّنا وَتَعالَيْت فَلَكَ الحَمدُ يا الله عَلى ما قَضَيْتوَلَكَ الشُّكرُ عَلى ما أَنْعَمتَ بِهِ عَلَينا وَأَوْلَيت نَستَغفِرُكَ يا رَبَّنا مِن جمَيعِ الذُّنوبِ والخَطايا ونَتوبُ اليك وَنُؤمِنُ بِكَ ونَتَوَكَّلُ عَليكو نُثني عَليكَ الخَيرَ كُلَّه.
أَنتَ الغَنِيُّ ونحَنُ الفُقَراءُ اليك أَنتَ الوَكيلُ ونحَنُ المُتَوَكِّلونَ عَلَيْك أَنتَ القَوِيُّ ونحَنُ الضُّعفاءُ اليك أَنتَ العَزيزُ ونحَنُ الأَذِلاَّءُ اليك .
اللّهم يا واصِل المُنقَطِعين أَوصِلنا اليك اللّهم هَب لنا مِنك عملا صالحاً يُقربُنا اليك اللّهم استُرنا فوق اللأرضِ وتحت الأرضِ و يوم العرضِ عليك أحسِن وُقوفَنا بين يديك لا تُخزِنا يوم العرضِ عليك اللّهم أَحسِن عاقِبتَنا في الأُمورِكُلها و أجِرْنا من خِزيِ الدنيا وعذابِ الآخرة يا حنَّان .. يا منَّان .. يا ذا الجلال و الاكرام اجعَل في قُلوبِنا نورا و في قُبورِنا نورا و في أسماعِنا نورا و في أبْصارِنا نورا و عن يميننا نورا و عن شِمالِنا نورا ومن فَوقِنا نورا ومن تحَتِنا نورا وفي عَظمِنا نورا و في لحَمِنا نورا وفي أَنْفُسِنا نورا و في أَهْلِنا نورا وفي آبائِنا نورا و في أُمَّهاتِنا نوراوفي أَزواجِناوزَوجاتِنا نورا وفي ذُرِّيَتِنا نوراوأَعطِنا نورا وأَعظِم لنا نورا .
اللّهم بِرحمَتِك الواسِعَةِ عمّنا واكفِنا شرّ ما أهمّنا وغمّنا و على الايمانِ الكاملِ والكتابِ والسُّنةِ جَمْعاً توفَّنا و أنت راضٍ عنّا .
اللّهم انا نسألُك أن ترزُقَنا حبَّك.. وحبَّ من يُحبُّك وحبَّ كلِّ عملٍ يُقرِّبُنا الى حبِّك  وأن تغفرَ لنا وترحمَنا .
اللّهم الطُف بِنا في قضائِكَ وقَدَرِكَ لُطْفاً يليقُ بِكَرَمِكَ يا أَكرَمَ الأَكرَمين يا سمَيعَ الدُّعاء يا ذا المَنِّ والعَطاء .
اللّهم صلِّ وسلِّم وبارك على سَيِّدِنا مُحمَّدٍ في الأوَّلين وصلِّ وسلِّم وبارك عَليهِ في الآخِرين وصلِّ وسلِّم وبارك عليهِ في كلٍ وقتٍ وكلٍ حين وفي المَلأِ الأَعلى الى يومِ الدِّين .

 

أدعية رمضان مصورة

ولمحبي تبادل الصور من أَثناء مواقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، وواتساب، أرسل أدعية رمضان 2017 إلى قائمة أصدقاءك الآن، مع مجموعة من الصور المكتوب عليها أدعية رمضانية، وذلك من الأمور المستحبة للمسلم مع دخول شهر رمضان وأول ساعات اول يَوْمَ.

هذه هي كانت أدعية بمناسبة شهر رمضان المبارك 2017، نتمنى شهراً يغفر الله فيه ذنوب عباده المؤمنين، وكل سَنَة وأنتم بخير ورمضان كريم، موجه من إدارة ومحرري “دليل ” لكل المسلمين في جميع دول العالم.

المصدر : دليل مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اليزيدي يروي 12 قصة لـ "مشاهير في مطعم"‎
التالى التشكيلي قرمان يفوز بكبرى جوائز "مسابقة الربيع"

معلومات الكاتب