أخبار عاجلة
أمريكا ترمي مخالبها بالقرب من روسيا -
"إجازة"... المسلسل السعودي الأول على "نتفليكس" -
قمة أنقرة قد تكون بداية للتراجع التركي في سوريا -

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الخميس 13/12/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

هناك الكثيرون لا يخطون خطوة واحدة دون متابعة الأبراج والفلك، ومعرفة يوم حظهم، لذلك نقدم لكم خدمة لكل الأبراج، حتى تستطيع الاطلاع عليها، قبل اتخاذ أى قرار.

حظك اليوم الخميس 13/12/2018 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تنتظرك أخبار جيدة فى عملك

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الخميس لمواليد برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الهوائية ويتصف مواليدها بالاتزان والتردد ويختار دائمًا الحل الأوسط، ومن مشاهير برج الميزان بيلا حديد.

بيلا حديد
بيلا حديد
حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى:

تسيطر على انفعالاتك جيدًا فى عملك ولا تحب أن تتدخل فى ما لا يعنيك، وتحاول أن تسيطر على الأوضاع  داخل محيط العمل وتتقدم بشكل هائل مهنيًا.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى:

لا تميل إلى الجفاء فى علاقتك وتحاول أن تعبر عن مشاعرك دائمًا لشريك حياتك بسبب عاطفتك، تتجنب المشاكل بينكما و تحاول ألا تتسبب فى حزن شريك حياتك.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى:

تتمتع بشخصية هادئة فى بعض الأحيان تجعل أعصابك هادئة، لكن قد تصاب بنزلات البرد بسبب ضعف مناعتك فى فصل الشتاء.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبلة:

تقدم جيد فى عملك لذا انتظر أخبارًا جيدة، فمن الممكن أن تترقى قريبًا، أما علاقتك بشريك حياتك فستكون فى أفضل مراحلها الفترة المقبلة فقط حاول أن تستمر فى الاهتمام به طوال الوقت.

حظك اليوم الخميس 13/12/2018 برج الجدى على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تترشح لمنصب كبير

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الخميس لمواليد برج الجدى على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الترابية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات مثل التفكير بواقعية، والحرص على تقديم أفضل صورة لدى المقربين لهم، بينما يعتبر العناد والتشاؤم أبرز العيوب الشخصية، ومن مشاهير برج الجدى إلهام شاهين.

1eafebdf3b.jpg
إلهام شاهين

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى:

تتقدم فى عملك بشكل ملاحظ للغاية لدى مديرك المباشر مما يجعله يرشحك لتولى منصب كبير فى الشركة خلال فترة قريبة.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى:

عند المساء توتر واضح بينك وبين الشريك حول الخطوات القادمة فى علاقتكما العاطفية، وتشتكى من تجاهله وعدم الاهتمام بأولوياتك فى الفترة الماضية.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى:

تتخلص من الوزن الزائد اليوم وتتخطى مرحلة الصعاب فى اتباع نظام  غذائى صحى يناسب جسمك، عند الصباح لديك أكثر من مهمة  للحفاظ على  لياقتك البدنية، وصديق مقرب يشجعك على ممارسة رياضة جديدة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدى الفترة المقبلة:

تتردد كثيرًا فى خوض تجارب مختلفة بصحبة المقربين لك، وعند الصباح تستعين بخبرات من هم أكبر منك سنًا فى أسرتك من أجل إنجاز المهام المكلف بها.

حظك اليوم الخميس 13/12/2018 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. عنادك يسبب لك المتاعب

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الخميس لمواليد برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج  الترابية التى يتصف مواليدها بالصبر والهدوء وهو شخص مهذب ولبق، ومن مشاهير برج االثور نانسى عجرم.

9aa8b40f79.jpg
نانسى عجرم

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى:

عنادك وتمسكك برأيك قد يجعلاك تقع فى الأخطاء، فحاول أن تترك الآخرين يعبرون عن رأيهم دوان أن تدخل فى مجادلات ومشحانات قد تؤثر على علاقتك بزملائك واثقل من قدرتك فى العمل.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى:

لا تحب أن تعبر عن مشاعرك تجاه شريك حياتك لكن مشاعرك الداخلية صادقة وأحيانًا ما تظهر على أفعالك، لهذا تعتبر علاقتك بشريكك خالية من التوتر والمشاكل.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى:

انفعالاتك أحيانًا تسيطر عليك، وقد تسبب لك مشكلات نفسية مستقبلًا، فلا تهتم بالمواقف التى تزعجك فهى تسبب لك ارتفاع ضغط الدم.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثورالفترة المقبلة:

اصرارك على التقدم فى عملك قد يجعلك تصل لما تريده من نجاحات وترقيات، وعلاقتك بشريك حياتك فى تحسن لكن حاول أن تعبر عن مشاعرك حتى لا يصاب شريكك بالملل، وتجنب الانفعال خاصة فى محيط العمل حتى لا تصاب بمشكلات صحية.

حظك اليوم الخميس 13/12/2018 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تقدم من الناحية العاطفية والمهنية

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الخميس لمواليد برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج النارية ويتصف مواليدها بالاهتمام بالآخرين والكرم وأنه شخص عاطفى، ومن مشاهير الأسد جينفر لوبيز.

جينقر لوبيرز
جينفر لوبيز
حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى:

رغم شخصيتك القوية والتى قد يعتبرها البعض تسلطًا، إلا أنك تعتبر المفضل لدى زملائك بسبب أسلوبك المميز فى حل المشاكل بينهم ودائمًا ما تقول الحق ولا تجامل، لكن تجنب النزاعات التى قد تشغلك عن أداء عملك.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى:

بسبب عاطفتك وكرمك دائمًا ما تغمر شريك حياتك بالهداية بمناسبة أو بدون، ولأنك تحب أن تكون مميزًا فى كل شى تختار الهدايا الغالية والفريدة من نوعها  فهذا يكون أسلوب التصالح لديك.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى:

تحب ممارسة الرياضة للحفاظ على صحتك ومظهرك وتتجنب الإصابة بالمرض خاصة نزلات البرد، فأنت لا تحب أن تظل فى المنزل بسبب المرض، لذا اهتم بتناول أنواع الطعام المختلفة التى تساهم بشكل كبير فى حمايتك من ذلك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة:

علاقتك بشريك حياتك ستتقدم الفترة المقبلة فحاول أن تتجنب المشاكل بينكما، فى العمل أنت المفضل لدى زملائك فتوقع أن تترشح للقب الموظف المثالى قريبًا.

حظك اليوم الخميس 13/12/2018  على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. استغل الفرص لتحقق النجاح

اليوم السابع يقدم لمولود برج العقرب توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الذى يتميز مواليده بالذكاء الشديد والثقة فى النفس، ويتسم مولود هذا البرج بأنه شخص طموح، ومن عيوبه أنه إذا رغب فى عدم التحدث مع أحد يتعامل معه بشتى الطرق ليبعده عنه، ومن أبرز مشاهير برج العقرب إليسا.

إليسا
إليسا
حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى:

حياتك المهنية مازالت فى بدايتها، تتخذ خطوات سريعة ستنقلك نقلة كبيرة للأمام، فحاول استغلال الفرص التى تأتى إليك وتكون متاحة فى التقدم للأمام وتحقيق المزيد من الإنجازات إلى أن تحقق أهدافك وتستقر مهنيًا.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى:

حاول أن تحسن علاقتك بالشريك فحياتك العاطفية بها مزيج من النجاح وقليل من الفشل، لذا حاول التقرب للشريك والأشخاص الذين تشعر معهم بالراحة، وقم بالأفعال التى تساعد على تقوية العلاقة بينكما.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى:

قد تصاب بالصداع، الذى غالبًا ما سيكون بسبب الإجهاد الزائد، اضبط ساعات نومك قدر المستطاع وانتظم فى تناول الطعام الصحى مع شرب المياه، وإن لم تشعر بالتحسن فعليك زيارة الطبيب.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة:

ستتاح لك العديد من الفرص التى ربما تحسن حياتك بصورة كبيرة شرط أن تقرر البدء فى العمل المنظم، فالموهبة بلا تنظيم وبلا خطة واضحة لا قيمة لها، لذا ابدأ بالتنظيم والعمل بخطة واضحة من الآن حتى تصل إلى أكبر قدر من النجاح.

حظك اليوم الخميس 13/12/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. يوم مليء بالرومانسية

يقدم اليوم السابع لمواليد برج السرطان توقعات علماء الفلك وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الذى يتميز صاحبه بالمشاعر الصادقة والقوية، وهو صاحب شخصية خيالية، ويتسم مولود هذا البرج بأنه شخص لديه انتماء كبير لجميع من يحبهم، ويعيبه أنه شخص متشائم فى أغلب الأحيان، ومن مشاهير برج السرطان دوللى شاهين.

دوللى شاهين
دوللى شاهين
حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى:

تتعرض لبعض المشكلات فى العمل والضغوط فى هذه الفترة، ولكن عليك أن تركز فيما تريد الوصول إليه، فلا تدع التوترات التى تحدث تؤثر عليك، وعليك أن تتجاوز هذه الفترة حتى تشعر بالنجاح، وبالإضافة إلى أن الزملاء يحبوا العمل معك فلا تترك الضغوط تتغلب عليك.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى:

مولود برج السرطان من الأبراج المحظوطة فى الحياة العاطفية فاليوم يعد من أسعد أيامه مع الشريك، فالشريك يعبر عن مشاعره اليوم باستفاضته ويرفع الحرج عنه، فيعيش مواليد السرطان يومًا رومانسيًا على غير المعتاد مع الشريك.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى:

لا تترك نفسك للأمراض وتهمل صحتك، عليك أن تحافظ على نظرك ولا تجلس كثيرًا أمام شاشات الأجهزة الإلكترونية، وانظر لصحتك جيدًا فى هذه الفترة، وحافظ على معدل ساعات النوم والراحة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة:

يبدو أن الأمور تسير بشكل أفضل خلال الفترة المقبلة، حيث ترى تحسنًا كبيرًا قد يساعدك فى الإرتقاء بحالتك المادية وتقوية العلاقة بينك وبين الشريك.

حظك اليوم الخميس 13/12/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تتأقلم مع التغيرات

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الجوزاء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ويتميز مولود برج الجوزاء بالثقة فى النفس، ويتسم مواليد هذا البرج بالروح المرحة فى شخصيتهم، ويعيبهم كثرة مهامهم التى تفقدهم القدرة على إتمام الأعمال، ومن مشاهير برج الجوزاء مارلين مونرو.

مارلين مونرو
مارلين مونرو
حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى:

تحدث بعض التغيرات فى العمل، فحاول أن تبتعد عن تحمل مسئوليات زائدة عليك وتحمل أكثر من حملك، وواجه هذه التغيرات بالعمل الإيجابى والفعال، وقم بإنتاج وإنجاز أعمالك، حتى تنال ثقة المديرين بجدية.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى:

على الصعيد العاطفى تتحدث فى أمور تتعلق بتحديد موعد مع الشريك وتأخذ حيزًا كبيرًا من اهتماماتك، وتسعى دائمًا للتطوير من هذه العلاقة، وحافظ على علاقتك مع الشريك بدون حدوث أى خلافات خاصة نتيجة الغيرة عليك من قبل الشريك.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى:

واصل الاهتمام بجسدك وممارسة الألعاب الرياضية حتى ترى أثر ذلك عليك، وحافظ على صحتك من خلال هذه الألعاب والتمارين، كما أن تناول الوجبات الغذائية الصحية فى مواعيدها قد يفيدك بشدة خلال الفترة المقبلة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة:

تتاقلم مع التغيرات التى تحدث حولك، وسرعان ما تحقق النجاحات والإنجازات فى عملك وتنال فرص عديدة تظهر أمامك من خلال علاقتك مع المقربين.

حظك اليوم الخميس 13/12/2018 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تبحث عن هدوء الأعصاب

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الخميس لمواليد برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج المائية التى يتصف مواليدها ببعض الصفات مثل الحرص على مشاعر المقربين لهم، والحس الفنى الراقى، بينما يعتبر التشاؤم والهروب من مواجهة مشاكل الواقع أبرز العيوب الشخصية، ومن مشاهير برج الحوت يسرا.

4a06a491e4.jpg
يسرا

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى:

تتمكن اليوم من الحصول على إشادة الجميع وترفض  الدخول فى صراعات جانبية مع  زملاء العمل، ربما تنتظر لوقت طويل على تحصل على ما تريد، والفترة القادمة بها العديد  من المتغيرات المتعلقة بمستقبلك المهنى.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى:

رغبتك تتزايد  فى التقرب والتفاهم مع الشريك أكثر من الفترة الماضية، خلافات عديدة ناتجة من اختلاف شخصياتكما، وتغير كبير يشهده مسار العلاقة خلال أيام.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى:

عند الصباح تمارس تمارين شد الجسم بإنتظام، وترفض الافراط فى تناول الأطعمة السريعة المضرة بصحتك، عند المساء لديك زيارة هامة للطبيب الخاص بك للاطمئنان على حالتك بشكل عام.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحوت الفترة المقبلة:

شخصيتك تتطور وتنضج بشكل واضح فى الفترة الأخيرة، وتسعى للحصول على فرص أكثر تأثيرًا فى حياتك، وربما تتمكن من ذلك عند المساء.

حظك اليوم الخميس 13/12/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تتخلص من التوتر والاضطرابات

يقدم اليوم السابع لمواليد برج العذراء توقعات علماء الفلك وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ويتسم مواليد برج العذراء بالذكاء الشديد والقيادة الماهرة، كما تعد حساسيتهم الذائدة من أبرز عيوب مواليد هذا البرج، وهو من الأبراج الترابية، ومن مشاهير هذا البرج كاظم الساهر.

كاظم الساهر
كاظم الساهر
حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى:

يتسم بحبة الشديدة للعمل مما يجعله مميزًا فى موقعه، خاصة وأنه يؤدى ما عليه دون تقصير أو إهمال وذلك يضعه فى مكانًا مميزًا  يعود عليه بالفرص العظيمة والمكسب أيضًا.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى:

تعيش علاقة عاطفية محددة وناجحة، فأنت تعرف ما تريده، كما أنك قادر على إقناع شريك الحياة، وقدرتك على العطاء والحب نتيجة لإحساسك العالى يجعلاك تكسب قلب شريك الحياة بسهولة.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى:

تتعرض هذه الفترة لوعكة صحية نتيجة لإحدى إصابات العمل، فكن حذرًا من المشكلات المفاجأة وينصحك الفلك بضرورة الراحة ومتابعة تعليمات الطبيب.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العذراء الفترة المقبلة:

يتحسن وضعك الصحى، ويزول التوتر والاضطرابات التى عانيت منها الفترة الأخيرة وتعود إلى العمل من جديد، كما تستطيع إنجاز ما تريده بطاقة ونشاط، وتساعدك فترة الراحة على مراجعة الأمور وتنظيم أولوياتك.

حظك اليوم الخميس 13/12/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تحتاج إلى الهدوء والحكمة 

يقدم اليوم السابع لمواليد برج القوس توقعات علماء الفلك وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ويتسم مواليد هذا البرج بقوة الشخصية والحكمة والتخطيط الجيد، وهو من مواليد الأبراج النارية، ومن مشاهير هذا البرج الفنانة ماجدة الرومى.

ماجدة الرومى
ماجدة الرومى
حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى:

تتحسن الأمور فى بيئة العمل، حيث تستطيع مواكبة التطور والإبداع اللازم، مما يعود عليك بالخبرة والثقة فى النفس نتيجة لإعجاب رؤسائك بالعمل.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى:

يتوقع لك الفلك أن تعيش علاقة عاطفية قريبًا، حيث العثور على شريك الحياة، والدخول فى علاقة مختلفة واستثنائية، كما ينصحك الفلك بعدم التفكير فى الماضى وألا تجعل تجاربك السابقة تؤثر على اختياراتك.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى:

تتعرض لبعض الأمراض الموسمية نتيجة لمناعتك الضعيفة وعدم اهتمامك بصحتك، وينصحك الفلك بضرورة متابعة تعليمات الطبيب والاستمرار فى تناول الأعشاب الطبيعية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة المقبلة:

سوف تتعرض لبعض التوتر والاضطرابات نتيجة لتغير بعض الأمور، ولكن سرعان ما تتحسن الأمور وتكون قادر على أن تحدد أولوياتك وتحقيق ما تريد.

حظك اليوم الخميس 13/12/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. الزم الصبر

يقدم اليوم السابع لمواليد برج الحمل توقعات علماء الفلك وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ويتسم مواليد برج الحمل بطيبة القلب ومساعدة الآخرين، كما يعد العناد من أبرز عيوب هذا البرج، وهو من مواليد الأبراج النارية، ومن مشاهير هذا البرج كريستين ستيوارت.

كريستين ستيوارت
كريستين ستيوارت
حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى:

تبذل كل جهدك هذه الفترة فى العمل لكى تنسى حزنك وتفكيرك، فأنت تريد أن تحقق الإنجازات المختلفة مما يعود عليك بالخبرة والعائد المادى.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى:

أنت شخص متردد فى قراراتك وعلاقاتك العاطفية، مما يجعلك تخسر فى بعض الأوقات، فكن واضحًا وصريحًا حتى تستطيع أن تكسب قلب حبيبك.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى:

تتمتع بحالة صحية جيدة ولكن ينصحك الفلك بضرورة ممارسة الرياضة والإستمرار على نظام غذائى مفيد وصحى.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة المقبلة:

سوف تتحسن الأمور تدريجيًا، فقط عليك أن تحدد أولوياتك وما تريد حتى تستطيع الوصول بسهولة لما تريده، فتحقق الكثير مما تنتظره وتعمل من أجله خلال الفترات السابقة، فلا تستسلم.

حظك اليوم الخميس 13/12/2018 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تنتبه للآراء السلبية

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الخميس لمواليد برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الهوائية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات مثل تقلب المزاج بسهولة بين الحين والآخر، وعدم القدرة على التحكم فى الانفعالات والتوتر، بينما يعتبر الذكاء الحاد والصدق أبرز المميزات الشخصية، ومن مشاهير برج الدلو سعاد حسنى.

f9ecc55b05.jpg
سعاد حسنى

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى:

لا ترفض العروض والفرص التى تتلقاها اليوم فى عملك من اجل تطور مهاراتك فى الفترة القادمة، وعند منتصف اليوم تتعرض لنقد شديد لا تجعله يأخذ من عزيمتك وإصرارك على تحقيق أهدافك.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى:

عند المساء لديك لقاء مهم مع الشريك حول مستقبلكما، فلا تتحدث عن الخلافات والمشاكل وركز فقط على كيفية التقرب منه فى الفترة القادمة وبناء مستقبل مختلف بينكما.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى:

تسير على الطريق الصحيح نحو المحافظة على لياقتك البدنية ورشاقتك بما تقدمه من خطوات  فى التمارين الرياضية يوميًا، عند المساء لديك لقاء هام مع طبيبك التغذية الخاص بك فالتزم بما يوجهك إليه.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة:

عند الانفعال حاول الامتناع عن الحديث حتى لا تخسر المقربين لك، عند الصباح تجنب الدخول فى النقاشات الجدالية وانتظر حتى تختار الوقت المناسب.

إضافة تعليق


المصدر : ابراج اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالصورة .. محترف الاتحاد السابق: هذا أهم شيء يجب على كويلار تخطيه في الهلال !‎