أخبار عاجلة
الحريري: لن نرغم اللاجئين السوريين على العودة -

سرايا بوست / المصابون في الطريق.. هل تعود القوة الضاربة للاعبي الأهلي بعد الفوز على الجونة؟

استطاع النادي الأهلي في مباراته المؤجلة الثالثة أمام الجونة بالدوري الممتاز أن يعيد إلى أذهان جماهيره روح الفانلة الحمراء التي غابت عن الفريق منذ نهائيات بطولة أفريقيا وحتى المباريات الماضية، وحقق لاعبي القلعة الحمراء "ريمونتادا" بالفوز على فريق الجونة بهدفين مقابل هدف بعد أن تلقت شباكه الهدف الأول.

 

ومع مرور الوقت يحقق النادي الأهلي العديد من المكاسب التي غابت طوال الفترة الماضية وتعيد شخصيته الكروية، فظهر أمام الأضواء من جديد كريم نيدفيد وأحمد الشيخ الذي سجل هدفين في مباراتين متتاليتين من مؤجلات الدوري المصري، فضلا عن أن الأيام القادمة ستشهد بداية عودة اللاعبين المصابين تدريجيًا.

 

عودة المصابين وتدعيم الأهلى 

وستعود صفوف النادي الأهلي لتعج من جديد باللاعبين وتوفير دكة بدلائل قوية قادرة على قلب طاولة المباريات كما اعتادت القلعة الحمراء، خاصة وأن شهر ديسمبر الجاري ملئ بالمباريات أمام الأهلي، فسيلعب الفريق مباراتين ذهابًا وإيابًا بمنافسات دوري أبطال أفريقيا إضافة إلى استكمال مؤجلات الأهلي دون توقف آخر.

اجاى
اجاى

 

وأكد الكابتن محمد يوسف، المدير الفني المؤقت للنادي الأهلي، أنه قبل كل مباراة يحصل على تقرير من الجهاز الطبي للتعرف على حالة اللاعبين المصابين الذين اقتربوا من العودة لتدعيم صفوف الأهلي، مشيرا إلى أنه أعطى تعليمات للجهاز الطبي بعدم الاستعجال بدفع اللاعبين إلا بعد تأكد جاهزيتهم للعب بنسبة 100% حتى لا تعود تكرار إصاباتهم نتيجة سرعة الدفع بهم في المباريات.

 

وأوضح الكابتن محمد يوسف، المدير الفني المؤقت للأهلي، أن سياسته تجاه المصابين تعتمد على الصبر حتى لا يفقدهم نهائيًا لفترات طويلة، مؤكدا أنه في انتظار عودة المصابين التي باتت قريبة وتدعيمهم الكبيرة بعودة الجوكر أحمد فتحي والتونسي علي معلول والنيجري أجاي وإضافة حالة من الزخم في صفوف الأهلي.

على معلول
على معلول

 

وعن فوزه على الجونة بالأمس، قال الكابتن محمد يوسف، إن المطر أعاق اللاعبين في المباراة المؤجلة الثالثة ولكن روح اللاعبين كانت إيجابية ومكاسبها عودة المتألق أحمد الشيخ للمباراة الثانية على التوالي بهدفين، مفيدا بأن أفضل مكاسب المباراة القدرة على العودة بهدفين بعد تلقي شباك الأهلي هدف مما سيدعم عودة الثقة للاعبين في المباريات المقبلة.

 

وأشار الكابتن محمد يوسف، إلى أنه تحدث مع اللاعبين بين شوطي المباراة لتهدئة من حالة السرعة وفقدان الكرة وبالفعل تحقق الفوز في الشوط الثاني بعد هدف الجونة، مشددا على صعوبة الظروف التي يلعب فيها الأهلي من خلال ضغط المباريات بلعب مباراة كل ثلاث أيام مما يضطرهم إلى إراحة لاعبين والدفع بآخرين فضلا عن أنهم يحاولون تثبيت التشكيلة حتى يحدث انسجام بين اللاعبين وإضافة عناصر جديدة.

احمد فتحى
احمد فتحى

 

ونجح النادي الأهلي فى تحقيق الفوز على الجونة بنتيجة 2 / 1 ضمن مؤجلات الجولة السابعة بالدوري الممتاز مساء أمس الأربعاء، وذلك بعدما حول تأخره بهدف في الشوط الأول إلى الفوز فى المباراة التى لعبت باستاد السلام الدولي.

المصدر : صوت الامة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سرايا بوست / أيمن نور «المتصابي».. من البوتكس وزرع الشعر إلى الزواج سرا (صور)
التالى سرايا بوست / «عطش الجيزة» يتسبب في تضارب تصريحات المسئولين.. من يحل الأزمة؟

معلومات الكاتب