أخبار عاجلة

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الخميس 6/12/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

نقدم لكم لمواليد كل الأبراج على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وتوقعات علماء الفلك لكل برج، حيث إن الكثير لا يخطون خطوة من دون مطالعة الأبراج ومعرفة حظك اليوم..

يقدم اليوم السابع لمواليد توقعات علماء الفلك على جميع الأصعدة وهو البرج الذى يتصف مواليده بالصدق والإخلاصث، ويتسم أصحاب هذا البرج بالجاذبية، ويتميز مواليد العقرب بأنهم يسعون للوصول لأعلى المناصب في عملهم، ويعيبه أنه شخص كتوم للغاية.

ومن مشاهير برج العقرب  إليسا.

قد تظهر أمامك العديد من المجالات للعمل لكي تستثمر أموالك، طموحاتك وتطلعك دائماً للعمل يفيدك بشدة ويساعدك على ظهور هذه المجالات أمامك، وقد تحدث لك تطورات في العمل، ولكن عليك أن تركز في عملك الأساسي ولا تهمله حتى لا تخسره.

النقاش مع الشريك من أهم العوامل التي تساعد على تقوية العلاقة بينكم، ولكن عليك الحذر من حدوث أي خلافات أو سوء فهم بينكما أثناء النقاش، تعامل بهدوء مع الشريك وإذا اعترض الحديث أو قام بالمبالغة في النقاش معك يمكنك تهدئته.

الغذاء من الأشياء الهامة التي تنمي صحتك وتساعد على الحفاظ عليها، وعليك أن تقوم بالعمل على تناول الوجبات الصحية واحرص على تناول وجبة الإفطار خصوصاً.

تتضح الامور أمامك بشدة في الفترة المقبلة وتحصل على العديد من الأعمال، وهناك شئ في إنتظارك خلال الأيام المقبلة قد يساعد على عودتك بنشاط وحيوية.

يقدم اليوم السابع حظك اليوم الخميس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج النارية التى يتصف مواليدها ببعض الصفات مثل الشجاعة والاقدام والعزيمة القوية، بينما تعتبر الرومانسية الزائدة والعناد فى مواقف كثيرة أبرز العيوب الشخصية.

انت فى حاجة لنصائح هامة من الأقدم منك فى الوظيفة، حتى تتمكن من عبور المرحلة الحالية بأمان دون خسارة كبيرة، عند منتصف اليوم لديك اكثر من حل للتغلب على مخاوفك التى تبادرك فى الفترة الاخيرة.

حالتك العاطفية على ما يرام ولا مكان لإهمال الشريك ورغباته فأنت شريك مثالى اليوم ولديك فرص ذهبية لتطوير علاقتك بالشريك وأخذها لمستوى متقدم عند المساء اليوم.

لا تهمل فى صحتك اليوم واحرص على تناول الخضراوات الطازجة عند الصباح، لا تتناول الادوية دون استشارة الطبيب اليوم.

اترك مساحة للمقربين لك لنصحك وإرشادك فيما تقوم به من خطوات لمستقبلك، لا تنتظر حتى المساء وبادر بالخير نحو المحيطين بك، نفقاتك تترشد عند المساء وتوفر أموال كثيرة.

يقدم اليوم السابع حظك اليوم الخميس برج الجدى على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الترابية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات مثل الواقعية فى التفكير والتركيز فى التفاصيل، بينما يعتبر التشاؤم وبرود المشاعر أبرز العيوب الشخصية.

يطلب منك مديرك المباشر اجتماع طارىء اليوم للتغلب على الصعوبات التى تقابلك فى العمل فى الفترة الأخيرة، دعك والخلافات الخلافات الجانبية، وركز على تحقيق إنجازات واضحة فى عملك.

لا تترك الشريك فى حيرة من أمره وحاول توضيح الأمور له، عند المساء لديكما لقاء هام للتحدث حول طريقكما سويًا فى الفترة القادمة.

حالتك الصحية على ما يرام وتتمكن من حرق الدهون بشكل مستمر للتغلب على السمنة وأعراضها فى الفترة القادمة.

عليك تسوية مشاكلك مع المقربين لك لعودة الهدوء لحياتك مرة ثانية، وعند المساء تفكر فى الانفراد بنفسك للتوصل لحلول ممكنة لما تواجه من مشكلات فى خلال أيام.

حظك اليوم اليوم الخميس 6 ـ 12 ـ 2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. الفترة المقبلة أفضل

 

يتميز مواليد برج العذراء بحبه للتنظيم والدقة في التفاصيل ويشتهر مولود العذراء أنهم يحبون تحسين وضعهم دائماً وتحقيق النجاحات لأنهم يشعرون بالسعادة في هذه الحالة، هذه هى أبرز صفات برج العذراء الذى نقدم له اليوم حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى و الصحى.

ومن مشاهير برج العذراء إيمان العاصى

إيمان العاصى
إيمان العاصى

 

برج العذراء على الصعيد المهنى

العمل من الأشياء الهامة لك، حيث تدقق في جميع تفاصيله وتريد أن تعرف المزيد من المعلومات التي ليس من مهامك معرفتها، فكن حذراً من هذه الجزئية واعمل بجهد حتى تظهر ذاتك وتنال إعجاب المديرين والزملاء.

 

برج العذراء على الصعيد العاطفى

الشريك يحتويك اليوم ويضمك له من خلال تعاملاته معك ومشاعره تجاهك، ويوضح لك امور حياتية يجب على اتخاذها في الاعتبار حتى لا تؤثر على علاقتكما في المستقبل.

 

برج العذراء على الصعيد الصحى

عليك تجب التفكير الكثير حتى لا ترهق ذهنك، ويساعدك ذلك على تحسن أمورك في العمل والحياة العاطفية، وحافظ على ممارسة التمارين الرياضية.

 

توقعات علماء الفلك لبرج العذراء

لا تستعجل الامور، ولا تستغرب ما يحدث حولك فالحياة مليئة بالمواقف الإيجابية وقد تتحول في لحظة، ولكن الفترة المقبلة لك ستكون أفضل بكثير وستنال خلالها العديد من الخبرات والفرص.

حظك اليوم الخميس 6 ـ 12 ـ 2018على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.. أصدقاء جدد
 

من ابرز صفات برج الثور العند والتشبث بالرأي لكنه طيب وحنون، واليوم السابع يقدم لك توقعات الحظ على الصعيد المهني والعاطفي والصحي و من مشاهير برج الثورالفنانه فيفي عبده.

celebs12-26-4-2014
حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفي

شريك حياتك متمسك بك فلا تصده و حاول تفهم مشاعره حتى لا تخسرالعلاقة و تخسر مشاعره نحوك

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهني

قرار الرحيل من العمل يحتاج التاني فلا تتسرع حتى لا تندم وتروى ولا تجعل الغضب يسيطرعليك

حظك اليوم برج الثورعلى الصعيد الصحي

الحفاظ على صحتك ضرورة ملحه فلا تهمل واتبع التعليمات حتى لا تخسر الكثير

توقعات علماء الفلك لمولود برج الثور الفترة المقبلة

اصدقاء جدد و تجديد للطاقة استمتع بكل ما تستطيع و لا تضيع وقتك في التفاهات و كن صديقا مخلصا

حظك اليوم الخميس6 ـ 12 ـ 2018 على الصعيد العاطفي و الصحي و المهني.. مطلوب تجديد نشاطك
 

برج الحمل من الابراج التي تتسم بالصبر و حرية الرأي و هو من المواليد الترابيه ذات الطابع القوي و اليوم يقدم اليوم السابع حظك اليوم لمواليد برج الحمل على الصعيد المهني والعاطفي والصحي و من مشاهير هذا البرج الفنانه دينا 

images (14)
حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفي

تحتاج الفترة القادمة لبعض الراحة و الهدوء مع شريك حياتك فكثرة المشاكل لا تفيد العلاقة

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهني

اليوم انت تحصد ما زرعت حاول لن تهتم بعملك اكثر حتى تنال ما تتمنى فالعمل الجاد هو ما يدفعك للامام

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحي

التوتر و القلق لا يفيدانك اطلاقا حاول التحلي بالهدوء و التعامل مع الامور بصبر و تروي.

توقعات علماء الفلك لمولود برج الحمل الفترة المقبلة

يتوقع العلماء الفترة القادمة لمواليد برج الحمل التقدم في مجال العمل و المطلوب منه القيام بتجديد النشاط و الحرص على الاهتمام بصحته ونفسيته وان يبتعد عن التوتر..


 

حظك اليوم الخميس 6/12/2018 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. اثبت على موقفك اليوم
 

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الخميس لمواليد برج السرطان  على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج المائية التى يتصف مواليدها بحب الرومنسية والعاطفية، و يحب مساعدة الاخرين  من مشاهير برج السرطان الأميرة ديانا

5c1726cf71.jpg

 

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى
 

دائما ما يلجأ إليك زملائك فى العمل لتساعدهم فى حل المشكلات، حكمتك وتخطيطك للأشياء تجعلك متقدم وتتجنب المشاكل.

 

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى
 

حبك وعاطفتك تعتبر سلاحك فى علاقتك العاطفية و شريكك لا يستطيع أن يجد ما يزعجه منك بسبب الحب و الرومانسية التى تغمره بها

 

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى 
 

قد تصاب بالتعب و الإرهاق الفترة القادمة، حاول أن تزور الطبيب لتتجنب المرض، وتناول كميات كبيرة من الخضراوات الطازجة عند المساء.

 

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقابلة
 

تقدم هائل فى عملك وانتظر ترقية من مديرك فأنت المفضل لديه، حياتك العاطفية مستقرة إلى الآن  ولا جديد بخصوص التقدم فى خطواتك المستقبلية.


 

حظك اليوم الخميس 6/11/2018 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تنفعل اليوم
 

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الخميس لمواليد برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج  الهوائية التى يتصف مواليدها بحب التغيير والميل للاستقرار كما يركزن فى التفاصيل،  من مشاهير برج الجوزاء فاتن حمامة

 

443c545343.jpg

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى
 

حبك للتغير يجعلك مميز بين زملائك لكن قد ينقلب عليك فطبيعتك تجعلك غير مستقر فى شئ معين

 

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى
 

تعتبر شريك ممتع و دائما تحب أن تغير أماكن الخروجات فى كل مرة لهذا يحب شريكك قضاء الوقت معك

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى
 

تهتم بنفسك جيدا و بمظهرك لكن سرعتك الدائمة تنسيك أن ترتدى ملابس ثقيلة حاول ألا تنسى هذا لتتجنب الإصابة بنزلات البرد

 

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقابلة
 

أخبار جيدة قد تصلك من خلال عملك استمر بنفس الحماس و التفاؤل، علاقتك العاطفية فى تقدم و استقرار طالما لا تسمح لأحدهم بالتدخل بينك وبين الشريك.

 

 

 

حظك اليوم الخميس 6/12/2018 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تترك أثرًا طيبا فى الآخرين

يقدم اليوم السابع حظك اليوم الخميس برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج المائية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات مثل التفكير الإبداعى، والقدرة على التحليق بالخيال، بينما يعتبر الغموض والهروب من مواجهة مشكلات الواقع ابرز العيوب الشخصية

4653050f82.jpg

 

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى    

 

عملك جيد وانت شخص واثق من نفسك لا تنخدع فى من حولك كن حذر ولا تفصح عن ما فى نفسك بالنسبه للخطوات القادمة فى مجال عملك واستعين بفريق اخر يساعدك على انجاز اهداف العمل ورتب جيدا للخطوات القادمة.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى 

الغيرة على شريك حياتك قوية جدا تريث ولا تفكر كثير بهذا الامر فهو يحبك ولا يخدع مشاعرك نحوه كن هادء وغير من نفسك وانظر للحياة معه بعين الحب والامل فى حياة سعيدة قدم له هدية تغير من الحالة التى تسير بها الحياة وتصبح اجمل

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى 

انت تحتاج لزيارة الطبيب لان صحتك ليست على ما يرام انت تحتاج الرعاية والاهتمام اتبع تعليمات الطبيب بدقة ولا ترهق نفسك فى العمل والحياة اليومية واتبع نظام غذائى مفيد يحسن من حالتك الصحية وخذ وقت من الراحة

توقعات علماء الفلك لموليد برج الحوت الفترة المقبلة 

شريك حياتك يقدم لك هدية وهو يحتاج منك الرعاية والحب والاهتمام لا تهمل مشاعرة سفر الاسبوع القادم رحلة خارج البلاد تسعد بها وتجددمن حيويتك ونشاطك   

 

 

حظك اليوم الخميس 6/12/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. انت تستطيع العمل بنجاح
 
يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الثلاثاء لمواليد برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الهوائية التى يتصف مواليدها ببعض الصفات مثل التقلب والمزاجية والعصبية، بينما يعتبر الحس الفنى الراقى، والقدرة على اتخاذ القرارات المهمة فى أصعب الأوقات أبرز المميزات الشخصية، ومن مشاهير برج الدلو سعاد حسنى.837d4b209d.jpg حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى 

انت تفكر كثير جدا فى عملك وما تريد الوصول له ولكنك لا تتريث فى خطواتك كن هادء ولا تتسرع فى اى قرار وسوف تصل لما تريد انت شخصية طموحة وجاده فى تنفيذ اعمالك لا تتردد فى مشورة رئيسك

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى 
 

انت تحب شريك حياتك ولكنك دائما لاتسمع غير رايك لا تكن انانى الطبع بل شارك الطرف الاخر فى كل تفاصيل حياتك والحياة الاسرية تحتاج منك الاهتمام والرعاية النفسية لانكم اسرة واحدة شريك حياتك مهتم بك حبه اكثر من ذلك

 

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى 

صحتك جيد ولكنك اهملت الرياضة تماما وانت ممارس جيد عود من جديد ولا تهمل فى ممارسة الرياضة والمشى هم افضل شىء لك واتبع نظام غذائى صحى واحرص على تناول الخضروات والفاكهة ولا تجهد نفسك اكثر من ذلك

توقعات علماء الفلك لموليد برج الدلو الفترة المقبلة

عملك فى تقدم و سوف  تصل لاهدافك لا تسمع اى شىء يعطل عملك وطموحاتك زيارة احد اصدقائك تسعد بهذا القاء مال كثير سوف تحصل عليه من  نتيجةعملك ومجهودك حالة من السعادة فى محيط الاسرة  

 

حظك اليوم الخميس 6/12/2018 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. عبر عن مشاعرك باستمرار
 

يقدم اليوم السابع حظك اليوم الخميس برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج النارية التى يتصف مواليدها ببعض الصفات مثل الشجاعة والعزيمة القوية، وتعتبر العصبية والانفعال بسهولة أبزر العيوب الشخصية.

f028de5bfb.jpg

من مشاهير برج الأسد

تامر حسنى

برج الأسد على الصعيد المهنى
 

تتعرض لانتقاد شديد اليوم فى العمل وربما تفقد أعصابك عند الحديث مع زملائك وعليك الانتباه لنتائج ذلك السلبية عليك.

برج الأسد على الصعيد العاطفى
 

تتقرب للشريك كثيرًا اليوم وتتغلبا على الخوف الذى تملك منكما خلال الفترة الماضية، عند المساء لديكما لقاء هام تتحدد بناءا عليه الكثير من الأمور.

برج الأسد على الصعيد الصحى
 

حالتك الصحية على ما يرام ولا تشتكى الوم من أى ارهاق او تعرض للضغط العصبى.

توقعات الفلك لمواليد برج الأسد
 

عند المساء تتجمع مع أسرتك وتتناقشا فى خطواتك القادمة، وعليك الانتباه لتوفير الاموال لعدم الوقوع فى ضائقة مالية.

حظك اليوم الخميس 6/12/2018 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. نفذ وعودك اليوم
 

يقدم اليوم السابع حظك اليوم الخميس برج الجمعة على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الهوائية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات مثل التقلب والمزاجية، بينما يعتبر التفكير الابداعى أبرز المميزات الشخصية.

696d726f88.jpg

من مشاهير برج الميزان

عمرو دياب

برج الميزان على الصعيد المهنى
 

تجتهد فى عملك بصورة واضحة اليوم لإثبات جدارتك بمنصبك الحالى، وتتردد فى خوض تحديات أكبر عند منتصف اليوم.

برج الميزان على الصعيد العاطفى
 

عند المساء لديك لقاء هام مع الشريك لتصفية الأجواء عقب الخلافات الأخيرة.

برج الميزان على الصعيد الصحى
 

ربما تحتاج اليوم لتكثيف التمارين الرياضية التى تعتاد عليها منذ فترة طويلة، وزيارة مرتقبة لطبيب العيون الخاص بك.

توقعات الفلك لمواليد برج الميزان
 

ابتعد عن مسببات التوتر العصبى وابحث عن الهدوء والتأمل، وعليك التنوع فى الاختيارات التى تقبل عليها خلال الفترة القادمة.

المصدر : ابراج اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مكافأة البطل 10 ملايين ريال.. نتائج قرعة كاس خادم الحرمين الشريفين
التالى حظك اليوم وتوقعات الأبراج السبت 1/12/2018 على الصعيد المهنى العاطفى والصحى