اليمن الان / في أحدث خطاب له : "عبد الملك الحوثي" في ذروة غضبه من الرافضين له: أنتم "أشباه الحمير" !(تفاصيل )
اليمن الان / في أحدث خطاب له : "عبد الملك الحوثي" في ذروة غضبه من الرافضين له: أنتم "أشباه الحمير" !(تفاصيل )

شن زعيم جماعة التمرد عبدالملك الحوثي هجوماً على مخالفيه والداعين للانتفاضة عليه، واصفاً إياهم بـ "أشباه الحمير".

وزعم عبدالملك الحوثي في خطاب القاه بمناسبة اللقاء المرتقب بين جماعته وبين حزب صالح يوم العاشر من رمضان القادم أن الثائرين ضده يتعاطون مع الاحداث وكأن لها سياقا اخر وواقعا اخر، فيتعاطى البعض ليقدم نفسه من "اشباه الحمير" وكان الامر مجرد مشاغبات داخلية ويدعو الى ترك المشاغبات وازعاج الشعب اليمني.

وتـابع: جماعتنا تتعرض لعدوان تتحرك له جيوش وتعقد له قمم وكل هذا الوضوح الضَّخْمُ وَالشَّاسِعُ جدا وهذه الاحداث التي ملات الساحة يأتي البعض ليتنكر لها ويبرر لها ويغمض عينيه امامها، أو يتخذ له موقفا خيانيا يتنصل فيه عن المسؤولية الذي منشأه حالة انهزامية لأنه جبان متشبع بالروحية الانهزامية.

كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ هاجم الحوثي الموقف العربي المساند لعمليات عاصفة الحزم، متسائلاً بحنق: أين الأمن القومي العربي؟ كلها أقنعة وشعارات زائفة سقطت.

ومن المنتظر أن تعقد جماعة الحوثي وصالح اجتماعاً مشتركاً يوم العاشر من رمضان القادم في محاولة طارئة لرأب الصدع بين شريكي الانقلاب، بعد أن وصلت التوترات بين الجانبين ذروتها، في وقت تستمر فيه وقات الشرعية في إحراز تقدم نوعي على الأرض، ما يهدد الإنقلاب بالانكسار بشكل أكبر من ذي قبل.

 

لمتابعة الأخبار أولاً بأول سجل اعجابك بصفحتنا : اليمني اليوم

المصدر : اليمني اليوم

المصدر : اليمني اليوم