أخبار عاجلة

السعودية الأن / محافظ الشملي يدشن حساب اللجنة الثقافية بـ twitter

السعودية الأن / محافظ الشملي يدشن حساب اللجنة الثقافية بـ twitter
السعودية الأن / محافظ الشملي يدشن حساب اللجنة الثقافية بـ twitter
سرايا بوست / / دشن محافظ الشملي خالد بن فهد الظفيري اليوم ( الثلاثاء ) حساب اللجنة الثقافية بمحافظة الشملي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» إيذانا ببدء أعمالها وأنشطتها, كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ استلم العضوية الشرفية للجنة.

واستقبل رئيس اللجنة الثقافية والأعضاء واطلع على خطة اللجنة وأهدافها ورسالتها في المجتمع وما تحمله من رؤى سوف تسهم بإذن الله في رفع مستوى الحراك الأدبي والثقافي بالمحافظة.

وبارك «الظفيري» تشكيل واعتماد اللجنة من قبل النادي الأدبي الثقافي بمنطقة حائل والتي تعنى بالأدب والثقافة بالمحافظة, وحث الجميع على أن يكونوا على قدر من المسؤولية وأن يسهموا في رفع مستوى الحراك الأدبي والثقافي بالمحافظة واكتشاف المواهب الشابة ورعايتها.

من جهته قدم رئيس اللجنة بندر شليويح العنزي شكره لمحافظ الشملي خالد الظفيري على استقباله ودعمه اللجنة وتوجيهاته التي سوف تسهم إيجابا في عمل اللجنة, كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ قدم شكره لرئيس مجلس إدارة النادي الأدبي الثقافي بمنطقة حائل الدكتور نايف بن مهيلب المهيلب على اعتماد اللجنة بالمحافظة سائلا الله أن يكونوا على قدر الثقة التي منحوها إياهم بتقديم محتوى يسهم في الحراك الثقافي والأدبي بالمحافظة.


المصدر : صحيفة عكاظ

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى السعودية الأن / 60 مثقفاً لـفنون الباحة: نشاطكم عرضة.. والبيضاني: لا تتجاوز 20 بالمئة

معلومات الكاتب