أخبار عاجلة

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الخميس 15/11/2018 على الصعيد المهنى العاطفى والصحى

هناك الكثيرون لا يخطون خطوة واحدة دون متابعة الأبراج والفلك، ومعرفة يوم حظهم، لذلك نقدم لكم خدمة لكل الأبراج، حتى تستطيع الاطلاع عليها، قبل اتخاذ أى قرار.

حظك اليوم الخميس 15/11/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. اترك الأمور تسير كما هى

اليوم السابع يقدم لمولود برج العذراء توقعات الأبراج وحظك اليوم الخميس 15/11/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الترابى الذى يتميز مولوده بأنه شخص حريص في كل الأمور وهو شخص قائد وذكي، ولكن يعيبه أنه شخص لديه قلق دائم وهو شخص خجول لدرجة كبيرة تضعفه أحياناً في بعض المواقف، ومن أبرز مشاهير برج العذراء منة فضالى .

منة فضالى
منة فضالى
حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى:

نجاحك ومجهودك الفعال والبارز في العمل هما سبب تشجيع ودعم الزملاء لك، ولكن احذر من تكاثر الأعمال لديك، وقم بترتيب الأعمال التي تقوم بتنفيذها وأعد ترتيب وتنظيم أفكارك حتى تقدر على مواصلة العمل بهذه الحماسة.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى:

أقترب أكثر للشريك ودع الأمور تسير كما هي ولا تعطل ذلك، فالشريك ينتظر حديثك وكلماتك بينما يستعد ويرحب بشدة للحديث والمناقشة معك في أمور حياتكما والأمور المشتركة بينكما، فحقق له هذا وضمه إليك أكثر.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى:

تحتاج صحتك إلى اكتساب المزيد من الطاقة الإيجابية والعمل على استمدادها من وحي الطبيعة والجمال ويمكن توفير ذلك بالجلوس فى أماكن هادئة تساعدك على تحسين هذه العلاقة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العذراء الفترة المقبلة:

قد تتفتح أمامك آفاق عديدة على الصعيد المهني وقد تنال إعجاب المديرين وتحصل على شهادة قريبًا لإتقانك العمل وبذل أقصى جهد فيه، وعليك أن تساعد الآخرين بما يحتاجوا إليه وهو في مقدرتك.

حظك اليوم الخميس 15/11/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. استعد لعودتك للعمل

اليوم السابع يقدم لمولود برج الحوت توقعات الأبراج وحظك اليوم الخميس 15/11/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج المائي الذى يتميز مولوده بأنه شخص منفتح ويحب الخيال ويعطى الحنان والحب لمن يحبه ويحبهم، ولكن يعيبه أنه شخص يخاف من التجارب وكسول، ومن أبرز مشاهير برج الحوت تحية كاريوكا.

تحية كاريوكا
تحية كاريوكا
حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى:

تعود للعمل بعد فترة من الكسل والخمول، وقت تأتي إليك بعض الاتصالات أو تدخل في نقاش يتعلق بالعمل وتحاول استعادة الطاقة والحماس الذي كان متواجد في الفترة الماضية، فقم باصلاح ما أفسدته في الفترة الماضية واعمل بجهد وحسن علاقاتك بالأصدقاء.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى:

الحياة العاطفية لديك محيرة للغاية فكثير من الأوقات تحن للماضي والذكريات وتعاود التفكير فيها بشدة، وفي لحظة ما تقطع هذه الأفكار وتقرر خوض تجربة جديدة وتفكر في شريك من المقربين إليك، عليك أن تحدد شعورك في الحياة العاطفية لأن ذلك سيساعدك على التركيز في أمور أخرى من حياتك.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى:

حافظ على ممارسة التمارين الرياضية والذهاب للاماكن التي تشعر بالراحة أثناء تواجدك داخلها، ولا تهمل صحتك تتدهور أكثر.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحوت الفترة المقبلة:

قد تتحسن الأمور في الفترة المقبلة وقد تواجه العديد من الفرص التي تساعدك على تحسين علاقتك بالزملاء والأهل، واحذر الدخول في خلافات مع الزملاء في الفترة المقبلة.

حظك اليوم الخميس 15/11/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. حياتك العاطفية أفضل

اليوم السابع يقدم لمولود برج الثور توقعات الأبراج وحظك اليوم الخميس 15/11/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الترابي الذى يتميز مولوده بأنه شخص لديه صبر طويل وصاحب شخصية قوية، ولكن يعيبه أنه شخص لسانه سليط وعصبي لدرجة كبيرة، ومن أبرز مشاهير برج الثور جيجى حديد.

جيجى حديد
جيجى حديد
حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى:

على الصعيد المهني قد تبدو الحياة المهنية صعبة لديك في هذا الوقت، ولكن عليك أن تحذر من المناوشات التي قد تحدث لك وتتعرض إليها أثناء عملك اليوم، اهتم جيدًا بالعمل وخصص تركيزك في تحقيق الخطة التي وضعتها لذاتك، حتى تصل إلى ما ترغب في تحقيقه.

حظك اليوم برج الثورعلى الصعيد العاطفى:

تواجه الشريك اليوم وتتحدث معه عن مقابلات بينكما، وقد تعمل على تعزيز العلاقة بينكما وتقويتها، فرغم أنك تكون حذر من استخدام الكلمات الحساسة إلا أنه يمكنك الحديث بتلقائية في بعض الأوقات والابتعاد عن افتتاح النقاشات الحساسة وقم بالحديث فيها في أوقات مناسبة.

حظك اليوم برج الثورعلى الصعيد الصحى:

الطقس في تقلب دائم وغير مستمر اليوم، وهذا لا يعنى أن تجلس في المنزل بل يمكنك استغلال هذه الجزئية في الخروج والتنزه وتنفيذ أفكار مجنونة في هذا الوقت مما يساعدك على تحسن صحتك وجلب الطاقة الإيجابية إليك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة:

الشريك بدء التفكير عن ما تفعله معه من مواقف، استمر في العمل على هذا الجانب وقم بالتقرب أكثر إليه، فالأمور العاطفية قد تكون الأفضل لديك في الفترة المقبلة.

حظك اليوم الخميس 15/11/2018 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. قلبك لا يتحمل الحزن

يرى فى الحياة البسيطة كل الحلول للمشاكل هذه اهم صفات برج الجوزاء الايجابيه، ككن صعوبة الوصول للحب الحقيقى فى حياته بسبب العناد فهذه اكثر عيوبه، ويعد برج الجوزاء من الأبراج الهوائية ونقدم لمواليد برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد العاطفى والمهنى والصحى وتوقعات خبراء الأبراج له فى الفترة المقبلة، ومن مشاهير برج الجوزاء أنجلينا جولى.

أنجلينا جولى
أنجلينا جولى
حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى:

الترقية التى تنتظرها اليوم سوف تحصل عليها بسبب القيام بمهام عملك على اكمل وجه الفترة الأخيرة.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى:

ضع سبب قوى أمامك لإنجاح العلاقة بينك وبين شريك حياتك المهمة ليست صعبة لاعادة الوفاق والتفاهم بينكما.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى:

الارق الذى تعانيه مؤخرا سوف يؤثر على اعضاء جسمك، فحاول علاج المشاكل التى تواجهها على المستوى الشخصى لتصبح اكثر هدوءً وتمارس حياتك بشكل طبيعى.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة:

يتوقع خبراء الفلك لمولود الجوزاء أن يقوم بسلسلة من الزيارات العائلية يستعيد بها علاقات اجتماعية قديمة كانت مصدر لسعادته وهدوءه النفسى مما يحسن من حالته المزاجية.

حظك اليوم الخميس 15/11/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. لا تثير المشاكل فى العمل

لا يطيق الملل والروتين اليومى فى حياته فيسعى للتغيير والتجديد، وهذا من اكثر مميزاته، اما صعوبة اتخاذ قرار صائب فهذه اكثر عيوبه، إنه برج السرطان الذى نقدم له حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو من الابراج المائية، والجدير بالذكر أن الفنان توم كروز من مشاهير برج السرطان.

توم كروز
توم كروز
حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى:

التفكير فى خوض معارك جديدة فى العمل قد يكلفك الكثير من المشاكل تصل الى حد المساءلة القانونية وخصومات من الراتب.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى:

كثرة اهمال شريك الحياة والضغط عليه نفسيا من اجل تحقيق أحلامك انت فقط، هو أنانية لابد من التخلص منها.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى:

الاستمتاع بحياتك الصحية، مهمة ليس صعبة، تحتاج فقط الى تنظيم وجباتك لتشتمل على الخضروات والفواكه الطازجة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة:

يتوقع علماء الفلك لمولود برج السرطان أن يهتم بعنصر المرح والفكاهة فى حياته الفترة المقبلة فلا تتردد فى أن تسافر فى رحلة صغيرة تكسر بها روتين حياتك .

حظك اليوم الخميس 15/11/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. ثق بنفسك

نقدم لكم توقعات علماء الفلك لأبناء برج القوس على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الذى يتسم مواليده بحب القراءة والثقافة والفنون وهى من اكثر صفاته الايجابية، اما السمات السلبية فهى عدم القدرة على التأقلم، وهو من مواليد الابراج النارية، ومن أشهر مواليد برج القوس الفنانة ماجدة الرومى.

ماجدة الرومى
ماجدة الرومى
حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى:

الحصول على التقدير المعنوى مهم جدا ليس فقط المادى فلا تجعل نفسك رهن الماديات واستمتع بهذا التقدير المعنوى.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى:

فشل العلاقة العاطفية فى كل مرة ليس بسبب الطرف الاخر بل بسبب العناد، حاول أن تحتوى وتتقبل الاعذار والعيوب.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى:

الصداع الشديد الذى تعانيه الفترة الاخيرة، بسبب التوتر والجهد الزائد المبذول، وبمجرد تنظيم وقتك سوف تقل متاعبك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة المقبلة:

يتوقع خبراء الفلك لمولود برج القوس أن يصل الى هدفه بالحصول على منصب جديد فى شركته يحسن من وضعه المالى كثيرا، ويساعده على أن يرتبط بالشخص الذى يحبه.

حظك اليوم الخميس 15/11/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. ستقترب من الشريك

اليوم السابع يقدم لمولود برج الميزان توقعات الأبراج وحظك اليوم الخميس 15/11/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الهوائى الذى يتميز مواليده بأنه شخص يفكر كثيراً مما يجعله يأخذ قرارات صحيحة، ويتسم مواليد هذا البرج بأنهم أشخاص عاطفيون، ولكن يعيبه أنه شخص عندما يقع يصعب عليه القيام من جديد ويشعر بالإحباط، ومن أبرز مشاهير برج الميزان بشرى. 

بشرى
بشرى
حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى:

حاول تغير مجال عملك وابحث فى نفسك عما تجد نفسك فيه كى تشعر بقيمتك وذاتك، وحاول أن تقرأ وتطلع على كل جديد طوال الوقت لأن هذا يسهل من مهمة الوصول إلى الهدف فأنت شخص طموح وتمتلك إرادة قوية.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى:

الحب له نصيب كبير فى حياتك انت شخص محظوظ لأن شريك حياتك يحبك جدا، فكن على نفس المستوى من الحب لأنه يستحق ذلك أيضًا فلا تكن انانى وقدم بعض الورود للتعبير عن حبك.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى:

تشعر بقلق على صحتك ارجع للطبيب واتبع تعليماته ولا تهمل الفحص الجيد لحالتك لأنه يعجل من الشفاء ولا تدخل فى مناقشات حاد وحاول أن تهدأ وتحد من التوتر لأنه لن يفيد، والصبر افضل وسيلة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبلة:

انت شخص محبوب ولك شعبية كبيرة تشارك فى عمل يحقق لك ربح مادى كبير قد يكون سفر فى الفترة القادمة فاستغل الفرصة ورفه عن نفسك واستعيد نشاطك وحيويتك اوهتم بشريك حياتك.

حظك اليوم الخميس 15/11/2018 برج الجدى على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تقبل على الارتباط

السابع يقدم لمولود برج الجدى توقعات الأبراج وحظك اليوم الخميس 15/11/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الترابى الذى يتميز مولوده بأنه شخص قوي ويتمسك بمواقفه ويدافع عنها، كما أنه يحب العمل وإتقانه جيداً، ولكن يعيبه أنه شخص دكتاتور ولديه غرور شديد، ومن أبرز مشاهير برج الجدى صلاح چاهين.

صلاح چاهين
صلاح چاهين
حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى:

افهم عملك جيد واطلب المساعده اذا احتاجت لذلك من زملاءك ولا تختلف معهم على الامور البسيطة فأنت انسان ذكى حاول فقط أن ترتب اولوياتك ولا تقلق ستسير الامور على ما يرام بالتعاون مع الاخرين.  

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى:

حب الحياة فهى تحتاج منك الاقبال عليها ولا تكن متشائمًا لأن شريك حياتك يحبك ويحاول اسعادك، اهتم به وحاول فهمه اكثر من ذلك وغير طريقة تفكيرك واخرج للطبيعة مع من تحب.  

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى:

اهتم بنفسك ولا تهمل فى صحتك فالصحة كنز يحتاج المحافظة عليه ومارس رياضة المشى ولا تتكاسل واخرج للطبيعة لاستعادة الصحة والحيوية واحصل على قسط كاف من الراحة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدى الفترة المقبلة:

فترة عمل ودراسة تساعدك على تحقيق النجاح فى العمل. استمر فى طريق الاجتهاد للوصول لهدفك وهناك مشروع جديد فكر فيه بعناية، كما ستذهب فى رحلة سعيدة الاسبوع القادم استعد لها نظم وقتك.

حظك اليوم الخميس 15/11/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. مرحلة جديدة أكثر استقرارًا

يقدم اليوم السابع لمواليد برج الأسد توقعات الأبراج وحظك اليوم الخميس، على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، يتسم مواليد برج الأسد بالجاذبية وحسن المظهر وقوة الشخصية، كما أن العند والغرورو يعد من أبرز عيوب مواليد هذا البرج، وهو من مواليد الأبراج النارية، ومن أبرز مشاهير برج الأسد الفنان رامى عياش.

رامى عياش
رامى عياش
حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى:

لا تتمسك بقرارتك فهى لا تتوافق مع متلطلبات العمل المطلوب منك، فالأمر يحتاج منك الاهتمام والنظرة الجيدة للامور والدقة فى الاختيار الجيد لمن يعاونك على تنفيذ المهامو انجازا اهداف العمل.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى:

تشعر بحالة من السعادة والحب فكر جيد قبل اتخاذ اى خطوة فهذه الفترة تحتاج منك التريث والتفكير والتفكير فيما تحتاجه فى شريك حياتك وهل هو على نفس القدر من الحب.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى:

اهتم بوقت راحتك وساعات نومك لان التفكير الطويل قد يؤدى الى ارهاق ذهنك، واتبع نظام غذائى صحى اهتم فيه بتناول الفيتامينات المطلوبة ولا تجهد نفسك لأن الارهاق يضر صحتك وحالتك النفسية معًا.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة:

فترة سعيدة فيها عمل جيد ونجاح وحصاد مثمر من المال والسعادة وتحقيق لهدفك، فأنت انسان محظوظ ويقدم لك شريك حياتك هدية رائع، كما تسعد بلقاء اصدقاء لم تراهم من فترة طويلة.

حظك اليوم الخميس 15/11/2018 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. فكر أكثر من مرة قبل التصرف

يقدم اليوم السابع حظك اليوم الخميس برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج المائية التى يتصف مواليدها ببعض الصفات مثل العصبية والغرور، وتعتبر الشجاعة والحرص على مصلحة المقربين له أبرز المميزات الشخصية، ومن مشاهير برج العقرب أحمد حلمى.

أحمد حلمى
أحمد حلمى
حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى:

تدرك مدى أخطائك التى ارتكبتها فى العمل خلال الفترة الماضية، وتحاول اليوم تعويض ما فاتك، ربما تنقصك الخبرة فى إدارة الأزمات التى تتعرض لها، ويساندك فى ذلك زملائك المقربين، عند منتصف اليوم لديك أكثر من طريقة للتعبير عن آرائك لمديرك المباشر، وانتظر مفاجأة كبرى خلال أيام.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى:

تشعر بالوحدة، وتبحث عن شريك للحياة مناسب لمواصفاتك الشخصية، عليك إتاحة الفرص للمحيطين بك للتعبير عما فى قلوبهم، ولا تهمل علاقاتك الأسرية عند المساء.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى:

ممارستك للتمارين الرياضية الخاطئة يضرك كثيرًا اليوم، ولديك تحذيرات ضرورية من الطبيب المتخصص من التدخين ومسببات حساسية الصدر، النظام الغذائى الذى تتبعه حاليًا يتطلب بعض التعديلات، ولديك اكثر من وسيلة لفقدان الوزن الزائد خلال أيام.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة:

التردد يضرك كثيرًا فى التقدم نحو تحقيق أحلامك، والصعوبات التى تكررت أمامك الفترة الماضية تتمهد اليوم، أسرتك تنصحك بضرورة ترشيد نفقاتك حتى تتجاوز الأزمة المالية الحالية.

حظك اليوم الخميس 15/11/2018 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تتخلص من الذكريات المؤلمة

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الخميس لمواليد برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج النارية التى يصف مواليدها ببعض الصفات مثل الصدق والذكاء، والبحث المستمر عن حلول للمشاكل التى تقابله، وتعتبر العصبية، والتسلط أبرز العيوب الشخصية، ومن مشاهير برج الحمل سعد سمير.

fa085c40e0.jpg
سعد سمير

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى:

تتدرج فى وظيفتك اليوم، ولديك فرصة ممتازة لتحقيق جزء كبير من أحلامك، لا تنتظر مساعدة من أحد الزملاء، وأمض فى طريقك المرتب له، فلديك اليوم أجواء هادئة فى بيئة عملك.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى:

تعبر لأحدهم اليوم عن حبك له، وترفض الانتظار حتى يخبرك برده، لا تتسرع فى الخطوات فى هذه العلاقة، وانتظر حتى ترتب أولوياتك بشكل أفضل.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى:

اهتم اليوم بتناول الأطعمة الصحية، ولا تدع أحاديث أصدقائك تجذبك نحو خرق النظام الصحى الذى اتبعته منذ فترة طويلة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة المقبلة:

لديك اليوم أكثر من خطة لتحديد مقصدك خلال الفترة القادمة، ونصائح من المقربين لك فى عائلتك تدفعك نحو المزيد من الخطوات المؤثرة فى المستقبل.

حظك اليوم الخميس 15/11/2018 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تصرف أموال كثيرة

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الخميس لمواليد برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الهوائية التى يشترك مواليدها فى الكثير من الصفات الشخصية مثل التقلب والمزاجية، والغرور فى أحيان كثيرة، بينما تعتبر الشجاعة والحس الفنى المختلف أبرز المميزات الشخصية، ومن مشاهير برج الدلو سعاد حسنى.

75579f1377.jpg
سعاد حسنى

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى:

تتخذ قرارًا حاسمًا اليوم بترك العمل بعد فترة من الخلافات مع مديرك ومع الزملاء، تتفتح أمامك الكثير من الفرص والأبواب خلال الفترة القادمة، ولكن الأمر يتطلب منك سعى ومجهود أكثر من الفترة الماضية.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى:

علاقتك بالشريك تتحسن عن الفترة الماضية، وتنتظر حتى المساء وتدعوه للخروج فى مكان مفضل بالنسبة لكما، ربما تحتاج لمزيد من الهدوء للتعامل مع الشريك بصورة أفضل خلال الفترة القادمة.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى:

حالتك الصحية جيدة ولا تحتاج لتناول الفيتامينات التى اعتدت على المواظبة عليها خلال الفترة الماضية، عند منتصف اليوم امامك فرصة لممارسة التمارين الرياضية بتشجيع من صديق مقرب لك، وعندما تنتهى منها يتطلب الأمر منك المزيد من الراحة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة:

تتمكن اليوم من إتخاذ القرارات الهامة فى حياتك، والتى ترددت حيال القيام بها خلال الفترة الأخيرة، أسرتك تشجعك على خوض التجارب الصعبة، وبداية طريق جديد ينتظرك خلال أيام.

إضافة تعليق


المصدر : ابراج اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى حظك اليوم وتوقعات الأبراج السبت 1/12/2018 على الصعيد المهنى العاطفى والصحى