أخبار عاجلة

سرايا بوست / نتيجة الشهادة الاعدادية 2017 محافظة الشرقية عبر البوابة الإلكترونية بالشرقية بعد ساعات

سرايا بوست / نتيجة الشهادة الاعدادية 2017 محافظة الشرقية عبر البوابة الإلكترونية بالشرقية بعد ساعات
سرايا بوست / نتيجة الشهادة الاعدادية 2017 محافظة الشرقية عبر البوابة الإلكترونية بالشرقية بعد ساعات

يترقب طلاب إعدادية الشرقية اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية فى الشرقية فى الترم الثاني لنتائج الطلاب فى الصف الثالث الإعدادي، كان طلاب الإعدادية بالشرقية قد أنهوا إمتحانات منذ قرابة الأسبوع ويترقب الطلاب إعلان النتائج من أَثناء البوابة الإلكترونية بمحافظة الشرقية بعد إعتمادها من محافظ الشرقية.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية 2017 الترم الثاني

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية 2017 الترم الثاني. (أَثناء ساعات .. تظهر هنا)

هذا وينتظر الطلاب إعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية فى مراكز الزقازيق وههيا وديرب نجم وفاقوس وكفر صقر والعاشر من رمضان والإبراهيمية والقنايات وغيرها من إدارات ومراكز محافظة الشرقية، كانت إمتحانات الشهادة الاعدادية فى الشرقية قد جاءت فى مستوى الطالب المتوسط.

وجاءت أغلب الإمتحانات سهلة ومباشرة فى مواد اللغة العربية والعلوم والرياضيات واللغة الإنجليزية والتربية الدينية، لتبقي مرحلة رصد الدرجات من جانب كنترول الشهادة الاعدادية فى الشرقية بعد نهاية التصحيح بشكل كامل، ولم يتم تحديد موعد نهائي لإعلان نتيجة الشهادة الاعدادية بالشرقية.

طريقة الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية فى محافظة الشرقية 2017

يمكن لطلاب الصف الثالث الاعدادي معرفة نتيجة الشهادة الاعدادية فى الشرقية من أَثناء إضافة رقم الجلوس فى تعليق منفصل على الموضوع على أن تنشر نتائج الشهادة الاعدادية فى حينها فور إعتمادها من محافظ الشرقية، اللواء خالد سعيد.

تحديث اليوم الأحد:

أكد مصدر على اقتراب اعتماد محافظ الشرقية نتيجة الشهادة الإعدادية فى المحافظة أَثناء الساعات المقبلة لتكون متاحة لكل الطلاب فى كافة الإدارات.

نتابع اليوم الاحد كل جديد حول نتيجة الشهادة الاعدادية فى محافظة الشرقية فى الترم الثاني لنتائج الطلاب.

كان أحد الصحفيين قد أكد لنا أن نتيجة الشهلدة الإعدادية فى الشرقية ربما يتم اعتمادها مساء الأحد أو صباح الإثنين على أقصى إِحْتِرام.

المصدر : دليل مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى