أخبار عاجلة

انتصارات الهلال الثمانية كلفت 1.5 مليون ريال

انتصارات الهلال الثمانية كلفت 1.5 مليون ريال
انتصارات الهلال الثمانية كلفت 1.5 مليون ريال

بَيْنَ وَاِظْهَرْ مصدر هلالي مسؤول لـ«» أن إدارة النادي صرفت على انتصارات الفريق الأول للساحرة المستديرة الثمانية أَثناء الجولات التي مضت من دوري المحترفين السعودي نحو مليون ونصف المليون ريال تمثل مكافآت الأنتصار للاعبين.

وأكد أن الأمير محمد بن فيصل رئيس النادي رصد ميزانية مالية ضخمة لانتصارات الفريق في الدوري فقط، خلاف رواتب اللاعبين ومصاريف الأجهزة الفنية والإدارية التابع للفريق الأول، وأكد أن مصروفات الفريق الأول من رواتب ومكافآت تتجاوز الـ10 ملايين ريال.

وكان الفريق الأول بنادي الهلال قد حقق رقماً قياسياً يحدث لأول في الدوري السعودي الممتاز منذ انطلاقته موسم 1977م والذي كسبه الهلال بعد أن حقق ثمانية انتصارات متتالية من بداية الجولة الأولى وحتى الثامنة.

من جانب آخر، استأنف الفريق تدريباته عصر أمس تأهباً من أجل مواجهة الوحدة في مكة مساء الأحد القادم، ويطمح الفريق لمواصلة تحطيم رقمه القياسي السابق بالوصول لتاسع أنتصـار على التوالي.

في شأن آخر، وقّع اللاعب علي بن ناصر الشمراني نجل قائد الفريق الأول بنادي الشباب الحالي ولاعب الهلال السابق ناصر الشمراني بمكتب الهيئة العامة للرياضة في كشوفات فريق براعم الهلال كمهاجم جديد، ووجد إداري الهلال سليمان أبو داود لتوقيع اللاعب في كشوفات براعم الهلال، على أن يبدأ مع الفريق من الأسبوع القادم، وكان تسجيل علي الشمراني برغبة منه واختياره اللعب لنادي الهلال، والذي كان يفضله من بين الأندية الريـاض، إذ كان يوجد مع والده في المباريات التي كان يلعبها مع الهلال، حيث تعلق أبناء اللاعب ناصر الشمراني بتشجيع الهلال أَثناء فترة احتراف والدهم في نادي الهلال في ثلاثة مواسم متتالية ماضية.

المصدر : أخبار 24

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق السومة يوجه رسالة لجمهور الأهلي قبل موقعة القادسية
التالى حظك اليوم وتوقعات الأبراج الخميس 1/11/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى