أخبار عاجلة

السعودية الأن / الترجي يحشد أسلحته.. والمارد الأحمر يتأهب لاستعادة أمجاد رادس

السعودية الأن / الترجي يحشد أسلحته.. والمارد الأحمر يتأهب لاستعادة أمجاد رادس
السعودية الأن / الترجي يحشد أسلحته.. والمارد الأحمر يتأهب لاستعادة أمجاد رادس
سرايا بوست / / موعد مع كلاسيكو عربي جديد بين الشقيقين العربيين الأهلي المصري والترجي الرياضي التونسي، ضمن الجولة النهائية في إياب الدور النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، ينتظره عشاق الساحرة المستديرة عندما يلتقي الفريقان غدا (الجمعة) على الملعب الأولمبي برادس، في غضون الساعة العاشرة بتوقيت الرياض، بعد أن اقترب طرفا النهائي من إتمام استعداداتهما لخوض اللقـاء الحاسمة.

وتنتظر جماهير «المارد الأحمر» و«أبناء رادس» اللقـاء بشغف كبير، نظراً للظروف والجدل الذي أحاط بمباراة الذهاب التي انتهت بفوز الأهلي 3/1 باستاد برج العرب في الإسكندرية وما صاحبها من حالات تحكيمية أثارت تبايناً في وجهات النظر وجدالاً ونقاشاً ما زال مستمراً على مواقع التواصل والبرامج والصحف الرياضية في الوطن العربي.

وفيما تبدو فرص تتويج الأهلي باللقب الأفريقي التاسع في تاريخه كبيرة، بعد نتيجة مباراة الذهاب، إذ يكفيه الأنتصار أو التعادل بأي نتيجة، أو الخسارة بفارق هدف واحد فقط، رفع الجهاز الفني للترجي التونسي بقيادة المدير الفني معين الشعباني، درجة الاستعداد للمواجهة المرتقبة، لرغبته في تجهيز جميع عناصر الفريق للمباراة، ووضع خطة تناسب الحدث الضَّخْمُ وَالشَّاسِعُ الذي سوف يكون محط أنظار عشاق الساحرة المستديرة في أفريقيا والوطن العربي، إذ يقَدَّمَ للفوز بنتيجة 2/0، أو الأنتصار بفارق أكثر من هدفين للتتويج باللقب الثالث في تاريخه.

وبحسب ما تناولته صحف تونسية، فإن الترجي ينوي قلب الأوضاع في مباراة الإياب، والتسلح بعاملي الأرض والجمهور، إلى جانب عودة المصابين أمثال أيمن بن محمد، وهيثم الجويني.

بينما يستعد الفريق المصري للعب بقوته الضاربة في مباراة العودة. ولعل أَفْضُلُ نجوم الأهلي أَثناء المباريات النهائية التي خاضها الفريق هو وليد سليمان، صاحب اللمسات الساحرة والحاسمة في كل مباراة يلعبها المارد الأحمر، وأصبح هو مفتاح اللعب الأهم للفريق.

وفي غضون ذلك يقَدَّمَ الجميع إلى إخراج اللقـاء بروح رياضية بعيدا عن العصبية، بعد رسالة وجهها الاتحاد الأفريقي للساحرة المستديرة «كاف»، إلى الفريقين قبل اللقـاء المرتقبة من أَثناء حسابه الرسمي على «تويتر» ذكــر فيها: «أحيوا روح المنافسة الشريفة.. تنافسوا باحترام.. واربحوا بشرف».


المصدر : صحيفة عكاظ

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق السعودية الأن / الهيئة تحفز الجمهور بمليون ريال
التالى السعودية الأن / الزعيم يتمسك بـالصدارة

معلومات الكاتب