أخبار عاجلة

السعودية الأن / القرعة.. تضع أخضر السلة في مواجهة المنامـة

السعودية الأن / القرعة.. تضع أخضر السلة في مواجهة المنامـة
السعودية الأن / القرعة.. تضع أخضر السلة في مواجهة المنامـة

سرايا بوست / / تنطلق اليوم الأربعاء في مجمع الصالات باستاد القاهرة، البطولة العربية لمنتخبات السلة للرجال 23 من أَثناء مشاركة الدولة المنظمة والسعودية والإمارات والبحرين والجزائر، مع العلم أن اللجنة الفنية وضعت برنامجها على أساس مشاركة المغرب التي اعتذرت بشكل مفاجئ قبل 48 ساعة من الانطلاقة، تستمر المباريات التي تقام بنظام الدوري من دور واحد حتى 16 الشهر الحالي.

ويصعد الأربعة الأوائل إلى الدور الثاني بحيث يلتقي الفريق المتصدر مع صاحب المركز الرابع والثاني مع الثالث والفائزان يلتقيان في النهائي بينما يلعب الخاسران على المركزين الثالث والرابع وأجريت يوم مراسم القرعة بحضور رئيس الوفد السعودي العميد مصطفي القبلي وإداري الفريق ناجي الصقر.

ويلعب السعودي غدًا (الخميس) أولى مبارياته أمام منتخب البحرين في نسخة جديدة من مواجهات الفريقين وسبق للأخضر الأنتصار على البحرين على أرضة في أخر مواجهة جمعت بينهما في التصفيات الآسيوية، ويتفوق منتخبنا فنيًا سواء من حيث السرعة والبديل وكان المنتخب أجرى حصة تدريبية اليوم طبق خلالها المدرب علي السنحاني التكتيك والخطة أَثناء مواجهك الغد أمام البحرين وكيفية ايقاف خطورة المنتخب البحريني الذي يعتمد على السرعة والتصوبيات الثلاثية، فيما يلعب المنتخب المصري مستضيف البطولة أمام الجزائر في مواجهة إفريقيا مبكرة.

وذكـر مدرب المنتخب الوطني علي السنحاني: "إن مشاركة منتخبنا في البطولة العربية تعد أحد مراحل الإعداد لتجهيز الأخضر لتصفيات النهائية للآسيوية بوجود منتخبي مصر والجزائر، مشيرًا إلى أن المنتخب دخل في معسكر إعدادي في محافظة جدة، وجاهز فنيًا لخوض غمار البطولة.

وأشادت جميع الوفود في حسن التنظيم للاتحاد المصري لكرة السلة الذي وضع كل الامكانيات من أجل نجاح تنظيم البطولة بقيادة نائب رئيس الاتحاد العربي ورئيس الاتحاد المصري الدكتور مجدي أبو فريخة، كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ مَدَحَ رئيس بعثة المنتخب العميد مصطفي القبلي في جهود الاتحاد المصري في التنظيم والإعداد للبطولة.

ويشارك الحكم الدولي السعودي أحمد معلوي في تحكيم مباريات البطولة والذي يعد أحد الحكام المتميزين وسبق أن شارك في تحكيم العديد من البطولات العربية وتم تكليفه في قيادة إِجْتِماع مصر والجزائر في إِجْتِماع اليوم.


المصدر : صحيفة عكاظ

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق السعودية الأن / سقوط سلة الوحدة
التالى السعودية الأن / هيئة الرياضة تُطلق قرية فورمولا E.. ومليون ريال للفائزين

معلومات الكاتب