حسابي بنك التسليف استعلام برقم الهوية عبر رابط دخول بنك التسليف والادخار 1440

متابعة حسابي بنك التسليف برقم الهوية من خلال خدمة الاستعلام عن كشف الحساب الالكتروني لمعرفة المتبقي من القرض عبر موقع البنك السعودي للتسليف والادخار، حيث تتيح خدمة حسابي بنك التسليف الاستفسار عن الأقساط المسددة من القروض وكيفية معرفة اسقاط قروض الزواج أو الترميم أو حتى الإنتاجية عبر الموقع الرسمي لبنك التنمية الاجتماعية “التسليف والادخار سابقا” أو الاتصال على الرقم الموحد للاستعلامات، كما تتوفر إمكانية استعلام أحقية الكفيل في بنك التسليف.

كشف حسابي بنك التسليف برقم الهوية تمنح صلاحية الاستعلام عن كشف حساب المقترض مرفقاً بها كافة المعلومات المطلوبة عن تاريخ استلام القرض، موعد السداد، تاريخ استحقاق قروض التسليف، قيمة الأقساط الشهرية المطلوب سدادها وغير من البيانات عن باقي الأقساط وطرق سدادها إلكترونياً.

حسابي بنك التسليف برقم الهوية

أتاح البنك السعودي للتسليف والادخار الحصول على أي من أنواع القروض الثلاث المتاحة عبر حسابي بنك التسليف برقم الهوية 1440 أو بالسجل المدني، والتي تتنوع بين قرض الترميم، قروض الزواج والقرض الإنتاجي ليتم منحها للمواطنين السعوديين فقط من متقدمي طلب الحصول على قرض، عقب أن أصبح بنك التسليف السعودي هو الأشهر بالمملكة ضمن آلية تقديم القروض والمنافس الأكبر لمصرف الراجحي المانح للقروض.

رابط دخول حسابي بنك التسليف برقم الهوية عبر الموقع الرسمي الذي خصصته إدارة البنك لعملائه يمكن الولوج إليها بغرض التقديم على قرض من خلال نموذج بنك التسليف وفقاً للشروط المقررة من البنك، وضمن الركائز الأساسية في نطاق طلبات الاقتراض المفروضة من الحكومة السعودية رسمياً.

استعلام الكفيل في بنك التسليف حسب نطاق الكفالة الشخصية

حرصت إدارة البنك السعودي للادخار على تطبيق نظام الكفيل في خدمة حسابي بنك التسليف لزاماً على كافة أنواع القروض المقدمة من البنك، إذ يكون الكفلاء ببنك التسليف بمثابة شخص يضمن سداد المستفيد للقرض المستحق عليه سداده، وفي حال التخلف عن السداد في الموعد المقرر يخاطب بنك التنمية الاجتماعي كفيل المقترض مباشرة.

إعفاء بنك التسليف برقم الهوية

كشف حسابي استعلام برقم الهويهرابط دخول حسابي برقم الهوية بنك التسليف

بنك التسليف الاعفاء الجديد

الاستعلام عن قرض بنك التسليف

لم يخصص موقع مصرف التسليف والادخار منصة إلكترونية تتيح للكفيل الاستعلام عن القروض المكلفين بكفالتها، بل يتاح لهم كشف حساب القرض فقط عن طريق الاتصال على رقم بنك التسليف الموحد، والتواصل مع خدمة العملاء للاستفسار أو التحدث مع المقترض المكفول للاستعلام.

المصدر : ثقفنى

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى