سرايا بوست / ظهرت الآن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية الترم الثاني لعام 2017.. مع نتائج باقي المحافظات من داخل مديريات التربية والتعليم
سرايا بوست / ظهرت الآن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية الترم الثاني لعام 2017.. مع نتائج باقي المحافظات من داخل مديريات التربية والتعليم

انتهى طلاب من جميع المحافظات من أداء امتحان نهاية العام 2017، في جميع المحافظات حيث تم تأدية الامتحانات في جو من الهدوء والراحة ولم يصدر من قبل الطلاب شكاوى بشأن صعوبة الامتحانات سوى في محافظات قليلة ومنها محافظة الإسكندرية فكان طلابها يتشكون من صعوبة بعض الامتحانات، وقد ظهرت نتائج معظم محافظات الجمهورية للشهادة الإعدادية.

ومن المنتظر ظهور باقي نتائج المحافظات، حيث جاء هذا التأخير بسب اختلاف مواعيد أداء الامتحان في المحافظات، فقبل أظهار نتيجة الشهادة الإعدادية وبعد تصحيح أوراق الإجابات الخاصة بالطلبة، يبدأ الموجهين للمواد بمراجعة الدرجات قم تجميعها، وإعطاء كل طالب حقه ودرجته كاملة، وبعد التجميع ورصد الدرجات يتم أراسلها لكي يتم اعتمادها من قبل محافظ المحافظة، ثم إرسالها إلى المواقع الإلكترونية الخاصة بإدارات مديريات التربية والتعليم لكل محافظة.

ومن المحافظات التي ظهرت بها نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني، محافظة القاهرة ومحافظة الإسكندرية، محافظة المنوفية، شمال سيناء، والبحر الأحمر، الإسماعيلية، الأقصر، الجيزة، الوادي الْحَديثُ، وكفر الشيخ وغيرهم من باقي المحافظات.

وحرصا منا على مساعدة أولياء الأمور ومعرفة نتائج الطلبة، ننشر لكم رابط مباشر لكل محافظة على حدة، كل ما عليك هو إدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب وتظهر لك نتيجة الشهادة الإعدادية الخاصة بالمحافظة التي تقيم بها.

وأما عن باقي المحافظات التي لم تظهر بها نتيجة الشهادة الإعدادية بعد وهي محافظة سوهاج، الشرقية، أسيوط، الفيوم، قنا، أسوان، ، مرسى مطروح، وفور ظهورها سوف نقوم بوضع رابط مباشر من داخل مديريات التربية والتعليم الخاص بإعلان النتائج.

نتيجة الشهادة الإعدادية في جميع المحافظات أخر العام 2017

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية اضغط هنا.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة اضغط هنا.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الأقصر اضغط هنا.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية اضغط هنا.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة اضغط هنا.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسماعيلية اضغط هنا.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية اضغط هنا.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة اضغط هنا.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الوادي الْحَديثُ اضغط هنا.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ اضغط هنا.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة شمال سيناء اضغط هنا.

 

 

المصدر : دليل مصر

المصدر : دليل مصر