أخبار عاجلة
بالفيديو.. العمالقة يقتربون من ميناء الحديدة -

معارك طاحنة في الحديدة وتعزيزات جديدة لألوية حراس الجمهورية للجبهة

معارك طاحنة في الحديدة وتعزيزات جديدة لألوية حراس الجمهورية للجبهة
معارك طاحنة في الحديدة وتعزيزات جديدة لألوية حراس الجمهورية للجبهة

عززت الساحل الغربي اليوم الأحد، بقوة جديدة من ألوية "حراس الجمهورية" للمشاركة في معركة لاستكمال تحرير بقية مديريات الحديدة.

وأوضحت مصادر عسكرية ميدانية، أن هذه التعزيزات تأتي بعد مرور 24 ساعة من الدفع بالكتيبة الحادية عشرة إلى خطوط المواجهة في الحديدة.. مشيرا إلى أن القوة الواصلة أنهت فترة تدريباتها القتالية على أيادي مدربين أكفاء في أحد معسكرات التدريب بمدينة عدن.

وأكد المصدر أن القوة المعزز بها للجبهة تتمتع بجاهزية قتالية وتتمتع بمستوى عالٍ من الانضباطية العسكرية والولاء لله والوطن والثورة والجمهورية.

من جهتهم عبر منتسبو القوة الجديدة عن سعادتهم لاستكمال فترة التدريب والوصول إلى الساحل الغربي.. مؤكدين جاهزيتهم وبمعنويات عالية للمشاركة مع زملائهم حراس الجمهورية ورفاقهم أبطال العمالقة واسود تهامة في تحرير بقية مديريات الحديدة واستعادة مؤسسات الدولة المختطفة من قبل عصابة الحوثي والدفاع عن النظام الجمهوري ومكتسبات الثورة اليمنية 26 سبتمبر و14 أكتوبر الخالدة.

هذا ويشهد الساحل الغربي في محافظة الحديدة منذ يومين معاركة شرسة بين الجيش الوطن مدعوم بقوات التحالف العربي من جهة ومليشيا الحوثي الانقلابية من جهة أخرى.

وذكرت مصادر ميدانية عن مصرع أكثر من 120 عنصرا من المليشيا الحوثية خلال الـ 24 ساعة الماضية، مشيرا إلى تقهقر المليشيا بعد أن منيت بخسائر فادحة.

المصدر : اليمن السعيد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عاجل : في الوقت الذي تتجه انظار اليمنين الى انتصارات الحديدة ..حزب الاصلاح يفجر الأوضاع بتعز
التالى شاهد بالفيديو مسئول يمني عادي وموكب ضخم من المسلحين المرافق له يثير غضب الشارع اليمني

معلومات الكاتب

أخدت العلم وطلبه منذ صغري بعناية - متخصص فى نقل اخبار اليمن