أخبار عاجلة
توجيه عاجل من محمد بن سلمان بشأن المساجد -

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الجمعة 19/10/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

هناك الكثيرون لا يخطون خطوة واحدة دون متابعة الأبراج والفلك، ومعرفة يوم حظهم، لذلك نقدم لكم خدمة لكل الأبراج، حتى تستطيع الاطلاع عليها، قبل اتخاذ أى قرار.

حظك اليوم الجمعة 19/10/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى تتلقى أخبارًا جيدة اليوم السابع يقدم لمولود برج الحمل توقعات الأبراج وحظك اليوم الجمعة 19/10/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج النارى الذى يتميز مواليده بالإيجابية الشديدة وقوة الشخصية والإقبال على الحياة، كما يتمتع بالشجاعة والحزم ولكن يعيبه الغيرة الشديدة والعصبية وفقدان الأعصاب بسرعة. 

ومن أبرز مشاهير برج الحمل الفنان يحيى الفخرانى. 

a80a611adb.jpg

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى:قد تتلقى بعض الأخبار الجيدة المتعلقة بعملك. يمكن أن تكون زيادة فى المرتب أو تعيينًا جديدًا أو موقعًا جديدًا أو تغييرًا فى العمل أو عرض من شركة مختلفة. يمكن أن تصلك هذه الأخبار عن طريق الهاتف أو عن طريق البريد.  برج الحمل على الصعيد العاطفى:شيء ما فى علاقتك يمنحك شعورًا غريزيًا بأن كل شيء يعمل بشكل مثالى وأن هناك أمل فى علاقة دائمة طويلة قد تأخذ العلاقة شكل الزواج. ولكن قبل أن تعطى كل ما تبذله ، خذ نفسا عميقا واقرأ بين السطور. قد يكون الأمر صحيحًا أو قد تجد شيئًا ما كنت تتجاهله. برج الحمل على الصعيد الصحى:قد تصادف أى موقف يؤثر على صحتك بشدة. حاول أن تحرر نفسك من عبء العمل فى الأيام القادمة لتجنب الشعور بالإرهاق. حافظ على هذه الطاقة لتحقق عودة قوية.  توقعات علماء الفلك لبرج الحمل:اليوم من أيام حظك، فشخصيتك المبهجة تجذب الآخرين ومن المرجح أن تكون ناجحا وشعبيتك فى تزايد فقط استمر فى أن تكون نفسك دون أن تترك فرصة للغرور أو الخداع أن يلوثا شخصيتك.

 

حظك اليوم الجمعة 19/10/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى احترس من منافسيكاليوم السابع يقدم لمولود برج الثور توقعات الأبراج وحظك اليوم الجمعة 19/10/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الذى يتميز مواليده بالواقعية الشديدة والشخصية العملية كما أنه من الأبراج قوية الإرادة التى تتمكن من مواجهة الصعاب والتحديات بنجاح. 

ومن أبرز مشاهير برج الثور الفنانة فيفى عبده. 

20bbad35f9.jpg

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى:إذا كنت تشارك فى المهن التى تنطوى على السفر والعلاقات الاجتماعية يمكنك أن تقدم أفضل ما لديك هذه وستكون قادرًا على إنشاء علاقات جيدة جدًا مع الأشخاص ذوى الأهمية البالغة. انتبه لما يدور حولك. قد يكون منافسوك يدبرون لك شيئًا خطيرًا يعرقل مسيرتك. برج الثور على الصعيد العاطفى:من المحتمل أن تظهر مضاعفات الآن فى علاقاتك العاطفية يجب الحفاظ على ثبات أعصابك لأن الغضب لن يؤدى إلى أى نتائج مثمرة. تحتاج أيضا إلى تجديد مشاعر الحب والمودة التى تكنها لشريكك التى أصبحت مدفونة تحت جبل من الإجهاد. إن الحفاظ على توازن دقيق بين احترامك لذاتك والتزامك تجاه شريكك يصبح مهمًا جدًا الآن. برج الثور على الصعيد الصحى:الوقت مناسب لممارسة بعض التمارين البدنية المكثفة. رفع الأوزان هو خيار قابل للتطبيق. سيساعدك التمرين أيضًا على رؤية عقلك ومشاعرك بوضوح ويمكن أن يساعدك هذا فى اتخاذ قرار هام فى حياتك بشأن علاقتك أو مهنتك. توقعات علماء الفلك لبرج الثور:غرائزك أقوى من المعتاد اليوم ويجب أن تثق بهم وتفعل ما تقوله بالضبط. حتى لو اختلف كل من حولك بشأن المسار الذى يدلك عليه حدسك، يجب أن تلتزم بمسارك الخاص. من المحتمل أن يكون القرار صعبًا ، ولكنك ستجنى الثمار قريبًا. عليك أن تبقى عينيك وآذانك مفتوحتين وتتصرف بسرعة لاغتنام الفرص التى قد تأتى فى طريقك الآن.

 

حظك اليوم الجمعة 19/10/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى يلاحظ الجميع سحركاليوم السابع يقدم لمولود برج السرطان توقعات الأبراج وحظك اليوم الجمعة 19/10/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج المائى الذى يتميز مواليده بالطبيعة الغامضة والشخصية الساحرة ولكن يعيبه أنه ينطوى على نفسه عندما يواجه المشكلات والمصاعب. وبالنسبة لمولود برج السرطان فإن الأسرة خط أحمر.

ومن أبرز مشاهير برج السرطان النجم العالمى توم هانكس. 

 

6d7645b6da.jpg حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى:التحالف بين الكواكب التى تؤثر على دخلك وحياتك المهنية يقترب الآن من أقوى نقطة. هذا يعنى أنه إذا كنت قد كرست وقتك وطاقتك لحياتك المهنية ، فسوف تحصل على نتيجة ملموسة وانعكاسًا إيجابيًا لهذا على ثروتك، كما سيكون لديك أيضا الطاقة والقدرة على العمل أكثر وأفضل وتحسين دخلك أكثر من ذلك. برج السرطان على الصعيد العاطفى:من المرجح أن تشتعل الخلافات بينك وبين شريكك اليوم. قد تكون هذه الخلافات سببها بعض المشاكل البسيطة جدًا أو قد تكون حيوية ، ولكن علاقتك كانت متوترة منذ فترة طويلة وقد نتج هذا عن عدم وجود اتصال مناسب بينكما. ستحتاج إلى قدر كبير من الصبر للتعامل مع الموقف إذا كنت تريد الحفاظ على هذه العلاقة. برج السرطان على الصعيد الصحى:الحفاظ على موقف إيجابى سيساعد جسمك وروحك على التعامل مع الكثير من الإجهاد. للراحة تحتاج إلى العودة إلى نظامك الذى تم تجاهله لبعض الوقت. قد تنغمس فى روتين اللياقة البدنية. وقد تصاب بألم فى ركبتيك فكن منتظمًا مع تمرينك. وسوف تتلاشى هذه المتاعب فى غضون يومين. توقعات علماء الفلك لبرج السرطان:أنت مليء بالطاقة اليوم. من المرجح أن يلاحظ الجميع سحرك وخفة دمك سواء فى المنزل أو فى مكان عملك يمكنك الخروج مع الأصدقاء أو أى شخص تحبه وقضاء وقت ممتع، هناك فرص لتحقيق مكاسب مالية كبيرة اليوم ، ولكن انتبه للمبلغ الذى تنفقه على التسوق.

 

حظك اليوم الجمعة 19/10/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى اغتنم الفرصة

اليوم السابع يقدم لمولود برج العذراء توقعات الأبراج وحظك اليوم الجمعة 19/10/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الذى يتميز مواليده بالنشاط الشديد والحيوية وهو من الأبراج العملية التى تجتهد حتى تحقق أحلامها وهو من الأبراج التى تحترم الروابط الأسرية بشدة. 

ومن أبرز مشاهير برج العذراء الفنان باسل خياط. 

 

1e67e11c7e.jpg حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى:

تحلى بالصبر قدر الإمكان ولا تفقد أعصابك أمام المفاجآت الصادمة فى العمل فهذا يمكن أن يضيع جهدك السابق كله. وأنت اليوم فى حاجة لاستثمار كل مهاراتك فى التواصل الاجتماعى وإدارة الأزمات واحذر قدر الإمكان الاشتباك مع شخص آخر فى العمل.

برج العذراء على الصعيد العاطفى:

اليوم سوف تفهم السبب وراء التغير المفاجئ فى سلوك شريك حياتك تجاهك، وتدرك أن تجاهلك الطويل له هو السبب فى ذلك فحاول أن تدلله وتمنحه ما يحتاجه من اهتمام ورعاية قبل ان تفقده للأبد.

برج العذراء على الصعيد الصحى:

كنت مليئ بالحماس لتحسين صحتك ولياقتك البدنية ولكن تقف أمامك بعض العقبات من الأشخاص المقربين منك، فلا تسمح لأحد أن يفسد عليك خطتك لتحسين صحتك وأسلوب حياتك.

توقعات علماء الفلك لبرج العذراء:

تنفتح آفاق جديدة أمامك خلال الأيام المقبلة، ومن المتوقع أن تحدث فى حياتك الكثير من التطورات الجديدة ولكن جميعها إيجابية فكن مرنًا ومستيقظًا لالتقاط الفرص قبل ضياعها.

حظك اليوم الجمعة 19/10/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. علاقتك بشريح حياتك تتحسن

يقدم اليوم السابع حظك اليوم الجمعة لبرج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج النارية التى يشترك مواليدها فى العديد من الصفات مثل الحماس والطموح والشخصية القوية، بينما تعتبر العصبية والعناد أبرز العيوب الشخصية.

56c8f88e85.jpg

من مشاهير برج القوس

محمد فؤاد

برج القوس على الصعيد المهنى
 

تجتمع اليوم مع مديرك المباشر لتعبر له عن شكواك فى الفترة الأخيرة، حافظ على هدوء أعصابك واحرص على إدارة الحوار بشكل مهنى، ربما تتلقى خطابا  هاما بخصوص منصبك فكن على استعداد.

برج القوس على الصعيد العاطفى
 

علاقتك بشريك حياتك تتحسن بشكل ملحوظ اليوم، وتلتقيا عند المساء بصحبة أصدقاء مشتركين، تحتاج لمزيد من الاهتمام منه فعليك الانتظار.

برج القوس على الصعيد الصحى
 

تحافظ على صحتك اليوم بتناول الأكلات الصحية والعصائر الطازجة، وعند المساء عليك الانتباه لحرق الدهون بشكل مستمر لتجنب زيادة وزنك خلال الفترة القادمة، تمتنع عن ممارسة الرياضة اليوم.

توقعات الفلك لمواليد برج القوس

ينصحك صديق مقرب بضرورة خوض تجارب جديدة على الصعيد الإجتماعى، وعدم الخوف من الفشل، لا تهمل نصائحه، الأيام القادمة ستكشف لك عن حل ألغاز عديدة لم تفهما وقت حدوثها، وقبل النوم تتلقى اتصالا يسعدك للغاية.

حظك اليوم الجمعة 19/10/2018 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى تتدرج فى وظيفتك لمنصب جديد اليوم

 

يقدم اليوم السابع حظك اليوم الجمعة برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الهوائية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات مثل التقلب والمزاجية والغرور فى مواقف كثيرة، بينما يعتبر الصدق والحرص على مشاعر الآخرين، والتمتع بالشخصية القيادية من أبزر المميزات.

96d8c078b9.jpg

من مشاهير برج الميزان

محمد منير

برج الميزان على الصعيد المهنى
 

لا تتأثر اليوم بالانتقادات التى تتلقاها اليوم من بعض المحيطين بك فى بيئة عملك، ربما تهدأ الأجواء عند منتصف اليوم ولكنك تتحلى بالثبات على المبدأ وتتمسك بهدوء أعصابك.

برج الميزان على الصعيد العاطفى
 

تتقرب للشريك بهدايا مفضلة إليه، ولا مكان لوجود الخلافات الشخصية بينكما، فلديك اليوم فرصة ذهبية لتعيش يوم هادىء ومختلف بصحبة الشريك.

برج الميزان على الصعيد  الصحى
 

تشعر ببعض الإرهاق بعد عودتك للمنزل عند المساء ويتطلب ذلك قسط مناسب من الراحة بعد أسبوع مرهق وملىء بالأعمال والمهام، توقف عن ممارسة الرياضة اليوم، وابحث عن نظام رجيم يناسب حرق السعرات الحرارية فى جسمك.

توقعات الفلك لمواليد برج الميزان
 

تنقصك بعض الشجاعة اليوم بخصوص خوض التجارب الجديدة، والمغامرات مع الأصدقاء، ربما تحتاج لتشجيع ومساندة، فلا تدع احدهم يقلل  من جهودك التى تبذلها، عند المساء تلتقى ببعض أفراد أسرتك المقربين، وتستعين بآرائهم فى خطواتك القادمة.

حظك اليوم الجمعة 19/10/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تراجع عن ترك العمل

 

يهتم البعض بمطالعة أخبار الأبراج بشكل يومى، فإذا كنت من مواليد برج الحوت وهو من الأبراج المائية التى تتسم بخيالها الواسع خاصة عندما تحب وتشعر باهتمام شخص نحوها، فتنسج قصص خيالية تتوقع العيش فيها، لكن للأسف بعض هذه القصص هو سبب ألمها لأن التوقعات أعلى مما يحدث، ونقدم لمواليد هذا البرج حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

من مشاهير هذا البرج: دانيال كريج
دانيال كريج
دانيال كريج

 

مواليد برج الحوت على الصعيد المهنى:
 

التراجع عن ترك العمل قرار مهم، فلا تتعجل فى الرحيل مهما كانت الضغوط والمشاكل، لأن الوضع فى مؤسستك أفضل بكثير من الوضع فى الشركات الأخرى التى تتمنى الانتقال للعمل لها.

 

 مواليد برج الحوت على الصعيد العاطفى:
 

اقترب من شريك حياتك، فالوقت سوف يسرق منك فى البعد والمشاكل والتردد فى هذه العلاقة المهزوزة، قرر أن تكون الشخص الأفضل لشريك حياتك بالفعل وليس بالكلام.

مواليد برج الحوت على الصعيد الصحى:

الشكوى المتكررة من الصداع الذى لا يغادر رأسك، سببه مشاكل عصبية ونفسية وليس مرض خطير كما توهم نفسك، فلا تجعل الخوف يسيطر عليك واستشير طبيب متخصص.

-توقعات علماء الفلك:
 

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحوت أن يهرب من مشكلة كبيرة يعانى منها بسبب استخدام ذكاؤه الاجتماعى فى كسب حب الأخرين، وأن يتعاطف أحد الأشخاص المقربين له مع مشاكله ويساند بقوة للعمل على حلها.

 

حظك اليوم 19/10/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. رحلة ممتعة

 

 

التردد فى القرارات خاصة المهمة والمصيرية التى تشكل وتغير مجرى حياته هى أهم عيوبه، لكن من مميزاته انه يفكر بطريقة أكثر منطقية وواقعية، فهذه هى أبرز صفات برج الدلو الذى نقدم له حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو من الأبراج الهوائية.

والفنانة سعاد حسنى من أبرز مشاهير برج الدلو

سعاد حسنى
سعاد حسنى

 

 على الصعيد المهنى:
 

ارسم شكل معين للعلاقة مع الزملاء، فلا يمكن أن تكون معهم لطيف يوميا وصعب التعامل فى يوم أخر، العلاقة الطيبة لا يجب أن تتأثر سلبيا بسبب التنافس فى العمل أو القيام بالنقاش الحاد، اهتم بأن تفرق بين العمل والعلاقات الاجتماعية بمحيطه.

على الصعيد العاطفى:
 

التخطيط اليوم لعمل خروجة رومانسية سيكون مهم جدا لتجديد العلاقة العاطفية، التى تعانى من الفتور والجفاء طوال الفترة الماضية بسبب التجاهل وونسيان المناسبات المهمة مثل عيد الميلاد وعيد الزواج.

  

  على الصعيد الصحى:
 

الشعور المستمر بالحاجة إلى تناول السكريات بسبب قيامك برجيم قاسى، حاول أن تستشير الطبيب المتخصص فى طريقة صحية لإنقاذ الوزن واتباع رجيم صحى يحتوى على كل العناصر الغذائية حتى لا تشعر بالحرمان .

توقعات خبراء الفلك:
 

يتوقع خبراء الفلك لمواليد برج الدلو أن يجدد حياته بشراء بعض الملابس والقيام برحلة قصيرة خارج مدينته، وأن يستمتع بوقته بشكل أفضل للخروج من تجربة قاسية مر بها مؤخرا.

 

حظك اليوم الجمعة 19/10/2018 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى تخوض تجربة جديدة فى عملك

 

يقدم اليوم السابع حظك اليوم الجمعة برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الهوائية التى يتصف مواليدها ببعض الصفات منها الحصول على حقوقهم بطرق مختلفة، والبحث دائما عن مساعدة الآخرين، ويعتبر التقلب والمزاجية والغرور أبرز العيوب التى تجدها فى شخصيات برج الجوزاء.

7adb9457fe.jpg

من مشاهير برج الجوزاء

محمد صلاح

برج الجوزاء على الصعيد المهنى
 

تتشارك مع زملاء العمل اليوم لتطوير خطة العمل فى المستقبل، فلا تستعجل النجاح فقط ابذل المجهود، عند منتصف اليوم تتلقى اخبارا سعيدة انتظرتها طويلا.

برج الجوزاء على الصعيد العاطفى
 

انت شخصية عاطفية للغاية ومتقلبة المزاج وهو ما يتسبب فى مشاكل عديدة مع الشريك، ربما عليك التخلى عن تلك الصفات إذا كنت تريد استكمال تلك العلاقة، واهتمام واضح من أصدقائك ومساعى عديدة لإسعادك.

برج الجوزاء على الصعيد الصحى
 

حالتك الصحية جيدة اليوم خاصة عند الصباح الباكر لأنك تمارس تمارينك بحرص وجهد ملحوظ، ربما ينقصك الابتعاد عن التدخين، والتوقف عن التواجد فى الأماكن المزدحمة.

توقعات الأبراج لمواليد برج الجوزاء
 

تتسع دائرة معارفك اليوم وتتخطى مرحلة العزلة التى عانيت منها الفترة الماضية، ربما ترتب اليوم لنزهة مختلفة، ومقترحات من أصدقاء مقربين لأماكن جديدة فأقضى عطلة أسبوعية مميزة هذا الأسبوع.

 

حظك اليوم 19 /١٠/٢٠١٨ على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى..قرار صعب

 

يقدم اليوم السابع لمواليد برج الأسد توقعات علماء الفلك على جميع الأصعدة المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الابراج النارية، وهو البرج الذى بالنظر إلى المستقبل بنظرة عميقة يجد فيها دائما شكل مختلف للحياة؟، لكن من عيوبه أنه لا يقدر بعض المواقف ويتعامل بعشوائية أحيانا فيها، ومن مشاهير برج الأسد رامى عياش.

 

رامى عياش
رامى عياش

 

برج الأسد على الصعيد المهنى..
 

لم تعد العصبية هى الحل فى التعامل مع مشاكل العمل اليوم، لأنها سوف تورطك فى مشاكل خاصة مع رئيس العمل المباشر الذى سوف يصعد الأمور للأخرين من الرؤساء الأعلى.

برج الأسد على الصعيد العاطفى:
 

البحث كثيرا عن حب قديم لن يفيدك، بل سيسبب لك الألم خلال الفترة المقبلة، حاول أن تجد حب أخر يطور من حياتك بشكل أفضل ويحقق لك الاحتواء النفسى، ويقلل من الفراغ الذى تعيشه ويؤثر عليك.

 على الصعيد الصحى:
 

لا داعى للقلق من زيارة الطبيب، فأنت تعانى فقط من بعض الاضرابات فى المعدة، وسوف يكون الموقف بسيط، فقط حاول أن تطمئن على صحتك ببعض الأشعة والتحاليل.

توقعات خبراء الفلك:
 

يتوقع خبراء الفلك لمواليد أن يستبدل شخص مهم فى حياته بشخص أخر يدخل معه فى علاقات اجتماعية جديدة غير محسوبة، وهو ما يؤثر عليك بالسلب.

 

حظك اليوم الجمعة 19/10/2018 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى عليك الحذر من المقربين لك اليوم

يقدم اليوم السابع حظك اليوم الجمعة برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج المائية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات منها الحماس والتفكير المرتب، بينما يعتبر الشك الزائد وعدم القدرة على تخطى الصعاب بسهولة من أبرز العيوب الشخصية.

 

653b8f3f97.jpg

من مشاهير برج العقرب

أحمد حلمى

برج العقرب على الصعيد المهنى
 

تنظر لخطواتك المستقبلية وتضع أكثر من خطة من أجل النجاح، تنتهى من أداء مهامك اليوم فى الموعد المحدد وتقضى عطلة مختلفة مع أسرتك.

برج العقرب على الصعيد العاطفى
 

تتخلص من الشعور بالوحدة الذى اجتاحك خلال الأيام الماضية، ولديك فرصة جيدة لمقابلة شريك مناسب للحياة عند المساء، فلا تتسرع فى إتخاذ القرار وانتظر حتى تتأكد من صحة اختيارك، لا تدع أحدهم يتدخل فى اختيارك لحياتك الشخصية.

برج العقرب على الصعيد الصحى
 

حالتك الصحية على ما يرام ولديك اليوم خطة متكاملة لبداية جديدة نحو الحفاظ على لياقتك البدنية، استعين بتشجيع أصدقائك، ولا تترك العادات الصحية التى تواظب عليها منذ فترة طويلة، وهدوء الأعصاب هدفك اليوم.

توقعات الفلك مواليد برج العقرب
 

عليك الحرص والحذر من المحيطين ولكن لا تدع الشك الزائد يهدم العلاقات المقربة لك، تبحث عن السعادة فى أشياء كثيرة عند المساء  فلا تتردد حيال خوض تجارب جديدة ومختلفة.

 

إضافة تعليق


المصدر : ابراج اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق "دورك أكبر مليون مرة".. شاهد رد ولي العهد على جندي مصاب قال له "أتشرف بك"
التالى إتحاد الكـرة يؤجل معسكر "الأخضر" بسبب كلاسيكو الهلال والأهلي