أخبار عاجلة
ورد الان : اعتقال "الراعي " قبل قليل -

اخبار السودان اليوم الخميس 18/10/2018 - عبدالفتاح السيسي في الخرطوم الخميس القادم

اخبار السودان اليوم الخميس 18/10/2018 - عبدالفتاح السيسي في الخرطوم الخميس القادم
اخبار السودان اليوم  الخميس 18/10/2018 - عبدالفتاح السيسي في الخرطوم الخميس القادم

اليوم:

يصل الخرطوم في الخامس والعشرين من الشهر الجاري الرئيس عبدالفتاح

، وذلك لرئاسة اجتماعات اللجنة العليا المشتركة بين البلدين مع الرئيس البشير، والتي ستنطلق أعمالها في الثالث والعشرين من الشهر الجاري باجتماعات كبار المسؤولين، يليه اجتماعات الوزراء.

قال سفير السودان بالقاهرة عبدالمحمود عبدالحليم، إن الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي سيصل الخرطوم في الخامس والعشرين من الشهر الجاري لعقد قمة بينه والرئيس عمر المشير، بجانب ترؤسه لاجتماعات اللجنة العليا المشتركة بين السودان ومصر يليها اجتماعات لوزراء البلدين.

وأشار عبدالمحمود ، إلى أن قمة الرئيسين ستحمل “أخباراً سارة” لشطري وادى النيل، واصفاً اللقاء بأنه يعد حدثاً بالغ الأهمية في مسيرة العلاقات بين البلدين، من حيث التوقيت والقضايا المطروحة.

ونبه السفير إلى أن القمة ستستعرض سبل ووسائل تعزيز علاقات البلدين في المجالات كافة، وأن تصبح أنموذجاً للتعاون والتكامل في العالمين العربي والأفريقي.

وقال إنها ستشهد توقيع العديد من الاتفاقيات ومذكرات التفاهم والبرامج التنفيذية في هذه الأوجه، لافتاً إلى أن الزيارة ستتيح للرئيسين بحث قضايا المنطقة والإقليم ذات الاهتمام المشترك.

صحيفة “اليوم التالي

المصدر : السودان اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السودان اليوم الخميس 1/11/2018 - عناوين الصحف السياسية السودانية الصادرة بتاريخ اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 م

معلومات الكاتب