أخبار عاجلة
بالفيديو.. العمالقة يقتربون من ميناء الحديدة -

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الثلاثاء 16/10/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

 

 هناك الكثيرون لا يخطون خطوة واحدة دون متابعة الأبراج والفلك، ومعرفة يوم حظهم، لذلك نقدم لكم خدمة لكل الأبراج، حتى تستطيع الاطلاع عليها، قبل اتخاذ أى قرار.

  حظك اليوم الثلاثاء 16/10/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. متواضع وشديد العطاءاليوم السابع يقدم لمولود برج الحمل توقعات الأبراج وحظك اليوم الثلاثاء 16/10/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج النارى الذى يتميز مواليده بأنهم أصحاب شخصية استقلالية تحب أن تنفرد بقراراتها شديدة الثقة بالنفس ورغم ذلك من الشخصيات شديدة الغيرة قليلة الصبر، ومن أبرز مشاهير برج الحمل الفنان حسين فهمى.

8a4d7e1348.jpg

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنىفى الشئون المهنية قد تحصل اليوم على الدعم المطلوب من شخص مؤثر. أثناء العمل مع هذا الشخص، لا تترك أى فرصة لإثارة إعجابه من خلال عملك دون استغلالها. قد تكون فى طريقك لتحقيق ترقية ولكن تجنب الحديث عن ذلك مع الآخرين. ما عليك سوى التركيز على عملك. عملك سوف يشهد لك دائمًا.  برج الحمل على الصعيد العاطفىقد يكون للعزاب من أبناء هذا البرج حظًا قويًا فى العثور على نصفهم الأفضل الثانى اليوم، فى المراكز الرياضية أو الأماكن ذات الطبيعة الروحانية. بالنسبة لأولئك الذين فى علاقات يجب أن يأخذوا استراحة من علاقتهم الشاقة وأن يفعلوا أشياء تجعلهم سعداء. برج الحمل على الصعيد الصحىعليك أن تدرك أن الصحة الجيدة هى مفتاح السعادة وأنك لن تكون قادرًا على الاستمتاع بأى شيء إذا استمر انغماسك فى العادات الضارة بصحتك. اليوم مناسب تمامًا لتبنى هذه التغييرات التى يمكن أن تساعدك على اتباع نمط حياة أفضل وأكثر صحة. خذ تعهدا للتخلى عن إدمانك للعادات غير الصحية والتزم به.  توقعات علماء الفلك لبرج الحملأنت متواضع وشديد العطاء اليوم، قد تضحى بوقتك أو مالك أو حتى طعامك لإرضاء الآخرين. سيحترم الناس هذه المبادرة منك، ولكن لا تتجاوز الحدود وتقسو على نفسك. وعلى صعيد آخر انتبه لأطفالك. قد يكونوا عرضة للإصابة ببعض العدوى. اقض بعض الوقت فى المنزل وتناول الطعام الصحى.

 

حظك اليوم الثلاثاء 16/10/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى التردد يسيطر على مزاجكاليوم السابع يقدم لمولود برج الجوزاء توقعات الأبراج وحظك اليوم الثلاثاء 16/10/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الذى يتميز مواليده بالذكاء الاجتماعى المثير للإعجاب، وهو شديد اللباقة ومتعدد المواهب، ولكن يعيبه التردد الشديد لأنه من الأبراج الهوائية، ومن أبرز مشاهير برج الجوزاء الفنانة سامية جمال. 

c7d1218a26.jpg

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنىأنت فى مزاج غير حاسم اليوم فيما يتعلق بأموالك. تميل الكواكب ذات التأثيرات المتناقضة إلى جذبك فى اتجاهات مختلفة. يمكنك الخروج للتسوق مما يكلفك الكثير من النقود، ولكن قد تجد صعوبة فى اتخاذ القرار النهائى فى آخر لحظة. هذا التردد سيمتد أيضًا إلى استثماراتك. ومن المحتمل أن يؤدى ذلك إلى إغضاب الأشخاص المقربين إليك. برج الجوزاء على الصعيد العاطفىأنت تقف فى نقطة حرجة فى علاقتك وستكون محظوظًا بوضوح الرؤية غير المعتاد اليوم. ستتمكن من الحكم بوضوح ودون عاطفة أين كنت وإلى أين أنت ذاهب الآن. ستتمكن أيضًا من الحكم على مدى سعادتك بالاتجاه الذى سلكته حياتك وما إذا كنت ستلتزم بهذا الاتجاه أم لا. برج الجوزاء على الصعيد الصحىلقد كنت بعيدًا عن الاهتمام بلياقتك البدنية فى الفترة الأخيرة لكن عدم القدرة على القيام بتمارين رياضية لبضعة أيام لا يعنى أنك لن تكون قادراً على القيام بذلك. ولا تستمع لمن يحبطونك ويشككونك فى قدراتك. توقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء

كن حذرًا فى تصرفاتك وحركاتك اليوم ، قد تصاب بكدمات خفيفة أثناء التحرك. والأفضل أن تظل مسترخيًا قدر الإمكان وتذهب إلى السينما أو تستمتع بوقتك فى أى شيء مسلى يساعدك على التنفيس عن نفسك وتجديد طاقتك. 

 

حظك اليوم الثلاثاء 16/10/2018 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. بداية جديدة نحو النجاح

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الثلاثاء لمواليد برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج المائية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات منها الحرص على مشاعر المحيطين، والتفكير المنظم وعدم التسرع، وتعتبر الرومانسية الزائدة والهروب من مواجهة المشكلات أبرز العيوب الشخصية، ومن مشاهير برج الحوت أحمد السقا.

احمد السقا
احمد السقا
حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى

لا تفرط فى حقوقك فى العمل اليوم، وقوتك ترشحك لتولى منصب كبير خلال الفترة المقبلة، تنتهى اليوم من أداء مهام عملك فى الوقت المحدد وتذهب لقضاء يوم مختلف مع أسرتك خارج المنزل.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى

حالتك العاطفية مستقرة بعد حل المشاكل مع الشريك والتركيز على عدم تكرارها مرة ثانية، عند المساء ربما تقضيا وقتًا مختلفًا فى مكان مفضل لكما، فلا تدعا الآخرين يتدخلون فى أموركما الشخصية.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى

حالتك الصحية على ما يرام ولا تشتكى اليوم من أية آلام، ربما تحتاج لمزيد من الفيتامينات لتعويض الفترة الماضية، ولكنك عند المساء تشعر بصحة جيدة عن الفترة الماضية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحوت الفترة المقبلة

التسرع فى اتخاذ القرارات يدفعك نحو التهور والأخطاء وهو ما عليك الانتباه له خلال الفترة المقبلة، استعين بخبرات المحيطين بك لتجاوز عقبات الحاضر، ولا تترك مكان للتردد فى حياتك.

 

حظك اليوم الثلاثاء 16/10/2018 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تساعد من يحتاج إليك

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الثلاثاء لمواليد برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الهوائية التى يتصف مواليدها ببعض الصفات منها البحث عن تحقيق الأحلام باستمرار والاصرار على ذلك، بينما يعتبر تقلب المزاج والأنانية أبرز العيوب الشخصية، ومن مشاهير برج الدلو سعاد حسنى.

سعاد حسني
سعاد حسنى
حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى

رغبتك تتزايد اليوم فى تحقيق المزيد من الأهداف المهنية، وتتلقى خطابًا مهمًا من مديرك المباشر يخبرك فيه بالمهام الجديدة بالنسبة لك فى المرحلة المقبلة.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى

تبحث عن شريك حياة مناسب لصفاتك الشخصية، وعند منتصف اليوم لديك فرصة جيدة لتقابل شخصية مناسبة لذلك، لا تتأثر بآراء الآخرين واهزم خوفك.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى

تمارس التمارين الرياضية بشكل جيد اليوم وتحظى بإعجاب مدربك الخاص، الفترة المقبلة لديك تحديات عديدة لخوض تجارب جديدة على الصعيد الرياضى، ربما تحتاج لنظام غذائى صحى مختلف اليوم فلا تهمل ذلك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة

تفكر أكثر من مرة قبل خوض التجارب الجديدة، ولكن لا تدع ذلك يعطلك عما تريد تحقيقه، عند المساء لديك أكثر من خطة لتجاوز المرحلة الحالية بصعوبتها، فلا تهمل علاقاتك الأسرية بسبب ذلك.

 

حظك اليوم الثلاثاء 16/10/2018 على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. كن مستعدا لاغتنام الفرص

برج العذراء واحد من الأبراج التى تتسم شخصيته بالثقل والنقاء، والعقلانية، كما أنه يتمتع بشخصية متوازنة ومليئة بالحماس، وهو من مواليد الأبراج الترابية، ويقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج العذراء الفنان كاظم الساهر.

666878d81b.jpg
كاظم الساهر
حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

على الرغم من بعض التأخيرات وقلة الإلهام إلا أن الظروف الضروريه للعمل تمكنك من العمل بشكل أكثر كفاءة، بالاضافة إلى بعض المسؤليات الجديدة التى ستحسن من دخلك .

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى

أنت على استعداد لبدء رحلتك للحب، إذا كنت أعزب، فسوف تصبح أكثر توافقًا اجتماعيًا من أجل مقابلة شريك حياتك، وستكون جهودك موضع تقدير وستتحول حياتك إلى حياة عاطفية.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى

قد تتعرض لبعض الوعكات الصحية، لذا كف عن أكل الوجبات السريعة لأنها تضر معدتك، واتبع نظام غذائى سليم، وحاول أن تقلل من السجائر تدريجيًا لتنقذ نفسك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العذراء الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك الفترة المقبلة لك أن تحدث لك بعض الأمور التى تجعلك سعيدًا فى حياتك.

 

حظك اليوم الثلاثاء 16/10/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. الحظ يفتح ذراعيه لك

اليوم السابع يقدم لمولود برج السرطان توقعات الأبراج وحظك اليوم الثلاثاء 16/10/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج المائى الذى يتميز مواليده بحب الشعر والأدب، ولكن يعيبه التسرع فى أفعاله والتهور، ومن أبرز مشاهير برج السرطان الأميرة ديانا.

الأميرة ديانا
الأميرة ديانا
حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

على الصعيد المهنى يفتح الحظ ذراعيه لمواليد برج السرطان، ويحالفهم فى التأقلم على الوضع الجديد، ويتيح لهم الفرصة فى المشاركة فى أعمال أخرى قد تساعدهم  لتجميع الأموال فى المستقبل، ويبدو أنك تفكر فى تأسيس منشأة جديدة خاصة بك، فلا تتسرع حتى لا تخطلط الأمور ببعضها.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى

الشريك يحتاج منك القرب فى هذه الأوقات، وعليك أن تلبى جزءً هذا الاحتياج له، حتى لا ينظر أنك غير مهتم بأموره، وشعوره إنك مهتم به سيجعله أقرب إليك أكثر من ذلك عليك أن تبادله الحديث والسؤال.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى

مواليد برج السرطان يمرون بحالة صحية جيدة اليوم، فهم يدركوا مدى الاهتمام بصحتهم والمحافظة عليها ليتجنبوا الأمراض المزمنة والتى كانت تلاحقهم، فهم دائمًا يسعون للتغلب عليها.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة

ستصير الحياة أكثر سعادة لمولود برج السرطان فى الأيام المقبلة، ويجب عليه أن يحاول استغلال حسن علاقته بالعائلة والأصدقاء هذه الفترة لأن ذلك يساهم فى تحسن حالتك النفسية ويساعدك على التعامل السليم مع الشريك، وعليك الحذر من استهلاك مصاريف كثيرة هذه الفترة فأنت بحاجة إليها لتقربك للشريك.

 

 حظك اليوم الثلاثاء 16/10/2018 على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. أبواب رزق جديدة تفتح لك

يتميز مواليد برج القوس بالحيوية والنشاط واكتشاف كل  ماهو جديد، وهو من مواليد الأبراج النارية ويقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج القوس مايلى سايرس.

2-21
مايلى سايرس
حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

يدخل مواليد برج القوس الآن مرحلة التعليم والإتقان، وذلك يفتح لهم أبواب رزق جديدة، ويتوقع بدء عمل جديد خلال الفترة المقبلة.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى

سيستثمر مولود القوس الوقت والجهد لتقديم الإهتمام بشريك حياته، وسوف يحقق النجاح لأن شريكه يريد نفس الشيء، كما أن لديه الرغبة دائمًا لتقديم المساعدة والتضحية من أجل الطرف الآخر.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى

قد تقع فريسة تحت وطأة الشكوك والإعياء، ولذلك خصص لنفسك بعض الوقت لمتابعة الطبيب، وأخذ قسط من الراحة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة المقبلة

يتوقع وجود عروض كثيرة فى مجال العمل ولذلك ينصحك الفلك بدراسة هذه العروض بصبر وعدم التسرع فى تغيير موقع العمل.

 

حظك اليوم الثلاثاء 16/10/2018 على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. بداية فترة جديدة 

يتميز مولود برج الميزان بالإتزان وعدم التطرف، كما يتمتع بنقاء القلب وصفاءه مما يجعله دائم تقديم النصح والمساعدة للآخرين، وهو من مواليد الأبراج الهوائية، ويقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج الميزان الفنانة كارمن سليمان.

16-2-768x520
كارمن سليمان 
حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

قد تصاب ببعض الفتور فى عملك الجديد والتوتر ولكن كن صبورًا وأغتنم هذة الفرصة، فهى جيدة بالنسبة لك وسوف تعود عليك بالخبرة والنفع فيما بعد وتفتح لك العديد من المجالات الأخرى.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى

سوف تقابل شريك حياتك وتبدأ حياة عاطفية جديدة، وينتظرك العديد من المفاجآت والأوقات الاستثنائية، فاترك لنفسك حرية تقبل الأقدار، للاستمتاع بكل ماهو آت لك.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى

قد تتعرض  لفترة من الإرهاق والتعب، نتيجة لبذل المجهود والعمل الشاق الفترة السابقة، فتمتع ببعض من الراحة وقضاء العطلة، لتعود لك طاقتك من جديد.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبلة

يتوقع لك بداية مرحلة جديدة تجد نفسك فيها أكثر إصرارًا وشجاعة وأكثر قدرة على القيام بمبادرات جديدة تحقق لك النجاح.

 

حظك اليوم الثلاثاء 16/10/2018 برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. الحب ليس وهما

برج الجدى واحد من الأبراج التى يبحث ابناءه عن التحدى والمهن الصعبة حتى إذا كان السهل أمام أعينهم، وهو من مواليد الأبراج الترابية، ويقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج الجدى جورج وسوف.

جورج وسوف
جورج وسوف
حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى

حافظ على نجاحك الذى وصلت له بالتعب والخبرة لمدة تجاوزت العشر سنوات، فلا تتركها تضيع بسبب خلافات شخصية فى محيط العمل.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى

التجربة التى مررت بها لم تكن ناجحة بسبب مشاكل من الطرفين، لكن لا تجعل التجارب الفاشلة تحدد مسار حياتك المقبلة.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى

الكسل المستمر الذى تعانى منه سببه ليس عضوى بل نفسى، نتيجة هروبك من الحياة والناس والمشاكل، لذا قد تحتاج إلى استشارة طبيب نفسى متخصص ليقدم لك المشورة والدعم.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدى الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الجدى، أن يتخلص من شخص يسبب له الحزن، ويعد منبع للقسوة التى تحيط به فلا تترك نفسك للمشاكل معه.

 

حظك اليوم الثلاثاء 16/10/2018 على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تأهب لحب جديد

برج الثور واحد من الأبراج التى تتسم بالشخصية القوية ولديه صبر طويل لا يسهل إحباطه، ومن عيوبه شدة العصبية وكثرة التفكير فى المستقبل، وهو من مواليد الأبراج الترابية، ويقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج الثور الفنان ديفيد بيكهام.

ديفيد بيكهام
ديفيد بيكهام
حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

حاول ألا تناقش قرارات خاطئة فى العمل، وتدخل فى مشاورات وصراعات مع المدير والزملاء، وعاود التفكير بعقلانية في أمورك المهنية، وخذ بعض الوقت للتفكير الصحيح بهدوء فى عملك، ليساعدك ذلك على تحسين علاقاتك بالزملاء والمديرين.

حظك اليوم برج الثورعلى الصعيد العاطفى

سوف تجد شخصًا يحبك ويضحى من أجلك خلال الفترة المقبلة، وسوف يعطيك اهتمامًا وتقديرًا لم يكن موجود من قبل بحياتك.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

قد تصاب بالتهاب فى المعدة، عليك اتباع نظام غذائى جيد، فاعط لنفسك وقتًا للراحة لكى ترتاح نفسيًا.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك الفترة المقبلة لك التأقلم مع بعض المتغيرات حتى تستعيد قوتك وتتمكن من العمل على التغيير فيها بعد، مما يحسن من حالتك.

 

حظك اليوم الثلاثاء 16/10/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تريث فى قرار الحب

يقدم اليوم السابع لمواليد برج الأسد توقعات علماء الفلك وحظك اليوم على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج النارية، وهو البرج الذى يتصف مواليده بحاجته للوقت الطويل ليخرج من تجربة حب قديمة ليعيش أخرى جديدة، ومن مشاهير برج الأسد رامى عياش.

رامى عياش
رامى عياش
حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى

البحث عن النجاح لا يتحقق بالتملق وحب الظهور، بل بالشغل الجاد، لأن الكثير من الأشخاص فى محيط العمل سوف يكتشفون هذه الحقيقة، حاول أن تعرف مشاكلك وتحلها بدلًا من الحديث غير المجدى.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى

الحب والتحدى يرسما خطواتك العاطفية المقبلة، فحاول ألا تنساق خلف غرورك واهتم بشريك حياتك أكثر من ذلك.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى

صحتك فى تحسن كبير بسبب دخول أحد الأشخاص الجدد فى حياتك يحفزك على الاهتمام بها وتناول الدواء وكافة العقاقير فى موعدها.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة

يتوقع خبراء الفلك لمولود برج الأسد أن يرحل عن الكثير من التوترات التى ظلت تلاحقه خلال الفترة الأخيرة بسبب التخبط فى القرارات العاطفية وبعض القرارات الأخرى على المستوى المهنى.

 

حظك اليوم الثلاثاء 16/10/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. ستنال دعما كبيرا من الأصدقاء

اليوم السابع يقدم لمولود برج العقرب توقعات الأبراج وحظك اليوم الثلاثاء 16/10/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج المائى الذى يتميز مواليده بالنجاح فى مهامه وحياته الشخصية وقدرته على الإقناع، ولكن يعيبه ردود أفعاله مع الأشخاص الذين يخطأون فى حقه، ومن أبرز مشاهير برج العقرب زيزى عادل.

زيزي عادل
زيزى عادل
حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

أنت شخص مبدع فى عملك وتبحث دائمًا عن الأشياء التى تريد أن تتميز من خلالها، رغم تعرضك لبعض المشكلات التى تعطلك بعض الوقت، لكنك تسعى للتغلب عليها، فحاول أن لا تفرغ طاقتك ومجهودك فى أشياء عديدة وعليك التركيز فى الأمور المهمة فقط هذه الفترة.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى

يميل لك الشريك ويحاول أن يرسل إليك بعض التلميحات التى تجعلك تراه، أنت بحاجة للدخول فى علاقة عاطفية هذه الفترة، والشريك يتنظر منك أن تناقشه وتشعره بتواجدك بجانبه فحاول التقرب له حتى تكسبه.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى

على الصعيد الصحى مواليد برج العقرب تتحسن صحتهم بعد تدهورها الأيام الماضية، وقد تشعر بآلام فى العظام وتشعر بالمرض، لذا حاول أن تحافظ على صحتك أكثر وعليك الاهتمام بها فى ظل تغير الطقس هذه الأيام، وعليك أن تحافظ على تناول وجبات الغذاء ومتابعة الدورة الدموية لديك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة

قد تحدث لك مفاجآت فى الفترة المقبلة، حيث يمكن تحقيق ما تسعى إليه وتتمناه، فالأمور تبدو أوضح لك فى الفترة المقبلة، وتسعد بحديث الأصدقاء معك ودعمهم لك. 

 

إضافة تعليق


المصدر : ابراج اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى حظك اليوم وتوقعات الأبراج الخميس 1/11/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى