أخبار عاجلة

باضاوي يطلع على تحضيرات ختام كأس حضرموت للأندية بالقطن

باضاوي يطلع على تحضيرات ختام كأس حضرموت للأندية بالقطن
باضاوي يطلع على تحضيرات ختام كأس حضرموت للأندية بالقطن

اطلع وكيل حضرموت المساعد لشؤون الشباب فهمي عوض باضاوي على اخر الترتيبات الخاصة لانطلاقة الحدث الثقافي الحضرمي على مستوى الاندية الرياضية في حضرموت، والتي تقام برعاية كريمة من فرج سالمين البحسني محافظ حضرموت قائد المنطقه العسكرية الثانية وعصام الكثيري وكيل شؤن مديريات الوادي والصحراء. 


ويأتي ذلك بتنظيم اللجنة الثقافية من مكتبي الشباب والرياضة بالساحل والوادي وتحتضنها مديرية القطن صباح يوم الخميس الموافق الـ27 من شهر سبتمبر الجاري. 


وجاء ذلك لدى لقائه بمكتبه برئيس اللجنة الثقافية بالساحل خالد احمد القحوم. 


وتعرف باضاوي من القحوم على مجمل البرنامج العام الذي سيشهده ختام هذه النهائيات التي سيتواجه فيها للاندية المتاهلة من المراحل السابقة من الوادي سيئون وشباب القطن ومن الساحل ناديي النصر ببروم ونهضة الريدة بمديرية غيل بن يمين.

واكد الوكيل المساعد للشباب على ضرورة بذل الجهود من قبل الجميع للمساهمة في انجاح فعاليات هذا الختام الرياضي الثقافي الحضرمي .. متمنين للفرق المتاهلة خوض النهائيات بتنافس شريف ومشرف للاندية والمحافظه والتوفيق والنجاح.  

بدوره اثنى رئيس اللجنة الثقافية بالساحل الاستاذ خالد احمد القحوم  على جهود  متابعة الوكيل وتذليل كافة الصعاب التي تقف امام نشاط اللجنة في الساحل والوادي  مؤكدا ان اللجنة في الساحل والوادي استكملت كافة الترتيبات المتعلقة ببرنامج ختام البطولة والذي سيصاحب  احياء فعاليات تراثية شعبية وزيارات ميدانية استطلاعية  للفرق المتاهلة للتعرف على المعالم الأثرية والتاريخيه في الوادي والصحراء. 

حضر اللقاء رئيس اتحاد التايكواندو بساحل حضرموت الاخ منير الجعيدي.  

المصدر : اليمن السعيد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اليمن الان / عاجل : السعوديه تعلن صدور أوامر إعفاء ملكية وسبب الموت يغيب خاشقجي
التالى مخطط حوثي خطير لنهب الأموال

معلومات الكاتب

أخدت العلم وطلبه منذ صغري بعناية - متخصص فى نقل اخبار اليمن